بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

وضعوا أذواقهم الخاصة لإضافة مزيد من الرونق على الغرف

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية
لندن - كاتيا حداد

سلطت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية الضوء على مجموعة من أشهر مصممي الأزياء العالميين، الذين لم يكتفوا بتصميم الأزياء والنظارات والعطور، بل وضعوا بصماتهم الخاصة أيضًا على أجنحة غرف النوم الراقية في أفخم الفنادق حول العالم.

ويتنوع أشهر مصممي الأزياء العالميين بين ديان فون فارستنبرج إلى رالف لورين، الذين وضعوا أذواقهم الخاصة لإضافة المزيد من الرونق إلى الغرف الفندقية ذات الألوان الأبيض والبيج، وإضفاء المزيد من الألوان النابضة بالحياة بأنواع الأقمشة الفاخرة.

  • بصمات المصمم الشهير كريستيان لاكروا على فندق "بيليشاسي" في باريس الذي يعكس حب المصمم للأقمشة الفخمة:
    يقع هذا الفندق الفاخر المكون من 34 غرفة في منطقة فوبورغ سان جيرمان العصرية والتاريخية، وينقسم إلى ثلاث فئات: الاكتشاف، والأصل والامتياز.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

ووصف لاكروا المبنى بأنه رحلة داخل الرحلة، ويحتوي كل طابق على نمط مختلف، ويتم عرض الأعمال الفنية على شكل لوحات جدارية على الجدران.

  • لمسات المصممة ديان فون فيرستنبرغ على جناح فندق "كلاريدغ" في لندن:
    قامت المصممة الشهيرة بتصميم جناح فندقي فاخر لفندق "كلاريدغ" في لندن عام 2010، وانطلق بحفلة كبيرة شملت مجموعة من المشاهير أمثال فيكتوريا بيكهام على قائمة الضيوف، واختارت المصممة الأثاث والسجاد وورق الجدران لتتناسب مع أسلوبها الأسطوري، فضلًا عن الطباعة الرائعة التي زينت المواقد الرخامية، والمشغولات الخشبية المزخرفة.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

ويجمع الجناح أيضًا بين الفن والتكنولوجيا بتلفزيون 37 بوصة بشاشة مسطحة في غرفة النوم الرئيسية، وقاعدة لجهاز "آي بود" الذكي وأكثر من ذلك.

  • تصميمات رالف لورين في فندق "راوند هيل" ومجموعة الفيلات في جامايكا:
    تمكن المصمم الأميركي الشهير من تصميم 36 غرفة على ساحل المحيط و27 فيلا فاخرة خاصة في هذا الفندق الفاخر في جامايكا، كما يمتلك فيلته الخاصة هناك.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

وشهد هذا الفندق احتفال الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي وزوجته جاكلين بشهر العسل، كما أن الفنانين هونييمونيد ورودجرز وهامرشتاين كتبوا الفيلم الغنائي الشهير "صوت الموسيقى"، واستطاع لورين تلخيص هذه الأجواء المتطورة بديكور خاص، وغلب على تصميمه للديكورات المحيطة اللون الأبيض والبحري الرائع، لإضفاء المستوى الحقيقي من الأجواء المريحة.

  • فندق العلامة الإيطالية "ميسوني" في أدنبرة:
    افتتحت العلامة الإيطالية الشهيرة "ميسوني" هذا الفندق الذي يحمل اسمها عام 2009، ويعتبر هذا الفندق في أدنبرة هو الأول في سلسلة الفنادق التي تشرف عليها علامة الأزياء الإيطالية.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

وتم تصميم البار قبالة البهو الرئيسي على شكل منصة عرض أزياء، مع زهريات عملاقة، وسلسلة من الستائر الأنيقة، كما أضفت العلامة المزيد من الروح الحيوية على الفندق من خلال اللون والنمط والحمامات التي تأخذ ألوان المجوهرات، فضلًا عن تصميم المصاعد الداخلي المقلم، ولم تعط العلامة التجارية اسمها فقط لهذا المشروع، بل قامت بتصميم كل شيء بدءًا من الأسرة وستائر الحمامات وحتى مناديل المطاعم التي تعطي أجواء مسلية للغاية.

  • فندق علامة الأزياء "أرماني" في ميلانو:
  • يشار إلى أن فندق "أرماني" هو عبارة عن مبنى عظيم يطل على شارع "فيا مانزوني"، وهو شارع يشتهر بمظاهر الترف والهندسة المعمارية الساحرة، ويتميز بتصميمه الخارجي الحديث وتصميماته الداخلية التي تتسم بمجموعة من الديكورات الفنية، ويعتبر هذا هو الفندق الثاني الذي افتتحه المصمم الشهير أرماني عام 2011، مع العلم أن فندقه الأول تم افتتاحه في دبي عام 2010، في أطول مبنى في العالم "برج خليفة"، ويتماشى تصميمه الداخلي مع أسلوب أرماني المنزلي الأنيق لخطوط أزيائه الراقية.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

  • لمسات المصمم أليس نيمبرلي على فندق "وان أند أونلي" في سانت جيران:
    عمد المصمم العالمي "أليس تيمبرلي" على تصميم خيمة مخروطية محمولة مصنوعة من الجلود والقماش والتي كانت تستخدم من قبل الهنود الحمر، وذلك في منتجع "وان أند أونلي" في سان جيران في مدينة موريشيوس.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

وتقع هذه الخيمة المصممة باليد ومرصعة بالجواهر يجلس على شاطئ المنتجع الفاخر، ويتم استقبال الضيوف في أجواء داخلية فاخرة التي تضم الثريا العتيقة وكنز كامل من الشمبانيا.

  • فندق "ميزون موسكينو" في ميلانو:
    صمم المدير الإبداعي للعلامة التجارية "موسكينو" روسيلا جارديني، الديكورات الداخلية لفندق "ميزون موسكينو"، وكان عبارة عن بيت للسكك الحديدية يجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتحول إلى فندق يتألف من 65 غرفة، وانطلق عام 2011، وتم تصميم الغرف بطريقة غريبة الأطوار، مع تصميم الثياب كألواح أمامية وأشجار كمواقع السرير.

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية بصمات أكثر مصممي الأزياء شهرة على أعرق الفنادق العالمية



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday