تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

للتمتع بعطلة رائعة خلال الشتاء تتخلص فيها من التفكير في المتاعب

تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد

أماكن سياحية في العالم
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت صحيفة "تليغراف" البريطانية عن أفضل 20 مدينة حول العالم، والتي ينبغي على الشخص زيارتها في 2016، وقد كانت الإمارات العربية المتحدة، الدولة العربية الوحيدة التي أوصت الصحيفة بزيارتها.
 
وقدمت بارك سيتي في ولاية يوتا قاعدة ممتازة لاستكشاف أفضل مناطق يوتا للتزلج والاستمتاع بكميات هائلة من الضوء، وطبقات الثلوج الرقيقة، وتمتلئ المدينة بالبارات النابضة بالحياة والمطاعم، كما أنها مركزًا للجبال التي تربط منحدراته والجندول ذو الاتجاهين مع الوديان المجاورة.
 
 وتتميز روسيا - على حدود سيبيريا بأنها رائجة لزيارها في الشتاء، ولكن إذا اتخذت قرارك بالزيارة عليك قطع تذكرة قطار بدلًا من الطيران، حتى يمكنك التمتع بمنظر الجبال والقمم المغطاة بالجليد

تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد
 
أعلن البابا فرانسيس عن السنة الخاصة بالرحمة، والتي يوعد فيها العامة بمغفرة الخطايا كاملة، مما سيجعل 2016 عامًا مزدهرًا للحج في روما.
 
اشتهرت اليابان بشبكة التوسعة الملساء، منذ فترة طويلة، مما يجعل السفر في جميع أنحاء البلاد سريعة ومريحة. وفي عام 2016، بعد أكثر من عقد من البناء، سوف يتم فتح البلاد بصورة أكبر للسياح مع توسع شبكة القطار السريع حتى تصل إلى معلم جديد، وتمتد لتصل إلى جزيرة شمال اليابان، هوكايدو، للمرة الأولى.
 
لقد سمع الجميع بالدائرة الذهبية في أيسلندا، وهي مزيج متماوج من شلال جولفوس والمناظر الطبيعية البركانية "ثينجفيلير" حيث الحديقة الوطنية والسخانات الحرارية الأرضية، كلها في متناول اليد من مطار يخدم كيفلافيك الدولي في الغرب.
 
وتنشأ علاقة حب مع أستراليا - عن طريق البحر، فتضم أكثر من 16 ألف ميل من الساحل الملئ بالحياة الطبيعية تحت الماء، لذا قرار الذهاب إلى أستراليا عن طريق البحر إلى ميناء سيدني هو قرار حكيم جدًا

تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد
 
ويعد من الصعب أن نقول من لقطات الأخبار من الفيضانات التي ملأت كوكرماوث يوم 6 ديسمبر أنها مكان جميل، حيث الشارع الرئيسي الواسع والعمارة الفيكتورية قوية البنية، وهذا أكثر سحرًا من مدن ليكلاند.
 
وليس هناك سبب واحد لزيارة الولايات المتحدة، بل أكثر من 59 حجة دامغة، منها الحدائق واسعة النطاق والبرية الجميلة، ويصادف العام المقبل مرور مائة عام على الحدائق الوطنية الأميركية، لذلك يمكنك أن ترى روعة تلك الحدائق على الطبيعة.
 
وتحصل بريطانيا لأول مرة منذ 24 عامًا، على رحلة بدون توقف إلى بيرو، مع شركة الخطوط الجوية البريطانية التي تحلق من لندن جاتويك إلى ليما ابتداء من 4 مايو، فهناك يمكنك أن ترى القلاع المثيرة للإعجاب من الطوب اللبن تشان تشان، وهي مثالية لأولئك الذين يريدون قضاء بعض الوقت على الشاطئ مع مشاهدة بعض الآثارفي شمال بيرو.
 
وتعتبر الهند من أجمل بلدان جنوب شرق آسيا، حيث أن لها سحر خاص مع كل المعابد البوذية، تاج محل، وبالطبع البهارات الهندية والطعام الحار الذي لا يضاهيه أي طعام في العالم.
وتحتوي جزر سيكلاديك في اليونان على 35 نوعًا من السحلية البرية، وغابة الأرز الفريدة من نوعها بل والرعاة المحليين الذين يبدون آمنين.
 
إذا لم تكن من محبي السياحة الجماعية، فعليك التوجه لجزر الكناري ذات المساحة الواسعة، تحت أشعة الشمس المشرقة، حيث يمكنك التمتع بالبحر والطبيعة والتخلص من كل التعب والتفكير في المتاعب.
 
وتعد جزر اليونان هي الأروع في العالم، مع السكان المحليين الودودين والطعام الرائع، لذا احتلت اليونان مركزين في تلك القائمة.

ويكمن السبب الرئيسي للذهاب إلى فرنسا هذا العام هو أن الفرنسيين أصدقاؤنا وأنهم بحاجة لنا في الوقوف بجانبهم في تلك المحنة، بعد كل تلك الأحداث المأساوية منذ تفجيرات نوفمبر وتراجع أعداد السياحة هناك.
 
وتوفر الإمارات للسياح بضعة من فنادقها الفخمة على شواطئ ساحل الخليج، ومراكز التسوق الضخمة والحدائق.
 
 
كما يقع الغسق كل مساء في مدينة فروكلاف البولندية، ومشعل مصابيح الشوارع يشق طريقه من خلال الشوارع المرصوفة بالحصى في حي Ostrow Tumski (جزيرة كاتدرائية)، إلقاء الضوء على الساحات الهادئة، الممرات والمباني في القرون الوسطى في مشهد لم يتغير منذ القرن ال19.

تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد
 
وتمتلئ كينيا بكل تلك الحيوانات البرية، حيث يمكنك التجول وسطها في سيارات مصفحة، إنها نغامرة تستحق أن تجربها.
 
ومع أسعار السياحة المعقولة تصبح البرتغال القرار الرائع لقضاء بعض الوقت في العام الجديد مع توفير القليل من المال

تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد
 
 
وتعرف منطقة البحر الكاريبي برمالها الناعمة، مناظر الغروب، كوكتيلات الروم. ولكن عليك توقع تقلبات الطقس. وعلى الرغم من كونها ثاني أكبر جزيرة في المنطقة (أصغر فقط من كوبا)، هيسبانيولا لا تزال لغزا مع الغابات، والجبال.
 
ولن تستطع مقاومة الوقوع في غرام كيب تاون مع كل تلك الجبال والمحيط، الذي يجلها أكثر مدن أفريقيا سحرًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد تعرف على أجمل 20 مدينة حول العالم نوصيك بزيارتها في العام الجديد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday