تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما
آخر تحديث GMT 01:54:58
 فلسطين اليوم -

تميزت بالذهاب إلى أماكن جديدة ورؤية مشاهد وجميلة

تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما

طومسون ديسكفري تتخذ من مايوركا وطنا لها ولكنها تقدم رحلات مختلة لمدة أسبوع للأسر الشابة
لندن ـ كارين اليان

يتمنى الكثير منا قضاء عطلة عائلة مع الأطفال على متن سفينة سياحية واختبار المحيطات، ولهذا العام قررت شركة طومسون ديسكفري الرائدة في مجال السياحة البحرية أن تقدم رحلة كاملة إلى السياح البريطانيين، وتتخذ طومسون ديسكفري من مايروكا وطنا لها، وتبحر سفنها على أربع أنواع مختلفة من الخطوط لمدة أسبوع حتى تشرين الأول/أكتوبر، وتعتبر سفينتها التي تحمل نفس الاسم خيار مناسب للأسر الشابة بأسعار تبدأ من 990 جنيه استرليني للشخص الواحد شاملة الرحلات.

تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما

وتبحر رحلة ساغا سفير في دائرة القطب الشمالي ويقضي ركابها أمسيات على سطح السفنية لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة للحياة البرية والتي تقلع في رحلة الصيف من دوغر، حتى صل الى النرويج في يوم 5 تموز/يوليو، ويمكن اصطحاب الأطفال مجانا لـ 15 ليال.تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما

 

وتتنقل السفينة بين المضايق الجميلة مثل ستافنجر وتروندهايم وتعبر الدائرة القطبية الشمالية بزيارة جزر أنوتين النائية والإبحار الى كيب الشمالية، ويبدأ سعر الرحلة من 2900 جنيه استرليني شامل تأمين السفر.

تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما

وتعتبر رحلة ريجنت سفن سيز من الرحلات الفاخرة وتحتفل بالذكرى ال25 لتأسيسها هذا العام وتقدم خصم 25% على رحلاتها، وتبدأ رحلتها التي تستمر عشرة ليال من البندقية الى أثينا 27 ايار/مايو، وتبلغ تكلفة الركلة 2300 جنيه استرليني، وترسو في موانئ رافينا ودوبروفنيك وميكونوس ورودوس.

تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما
وتبحر سفينة جريت بريتش من ساوثهامبتون في 8 أب/أغسطس في رحلة مدتها 11 ليلة في كارديف وستيلاند وفرنيس وتحتوي السفينة على الكثير من الصلات الحميمة ومعارض الفنون والحرف، وتبلغ تكلفتها 1300 جنسه استرليني.

تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما

وتقدم رحلة نرويجيان سكاب أفضل تجربة للرقص تحت سماء مرصعة بالنجوم، فهي تبحر في البحر الكاريبي وتستطيع أن تقل 4200 راكب، وتحتوي على العشرات من المطاعم والبارات، واثنين من مسارح بروداواي وتبحر على مدار السنة من ميامي وستغادر رحلتها المقبلة التي تستمر إلى سبع ليالي في 22 نيسان/أبريل، وتضم جزر فيرجن الأمريكية والبريطانية وجزر الباهاما، وتكلف الرحلة 1800 جنيه إسترليني.

وتعتبر رحلة سلبريتي ايكينوكس مناسبة لعشاق الطعام ومحبي البحر المتوسط، والتي تحتوي على رئيس طهاة حائز على نجمة ميشلين وهو جوش اسجلتون ويقدم قائمة أطعمة مختارة في مطعم موروانو، وتتكون الرحلة من أسبوع من برشلونة الى أثينا، وستغادر يوم 2 تموز/يوليو وتكلف 1950 جنيه إسترليني للشخص الواحد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما تعرف على رحلة رائعة في المحيطات و جزر البهاما



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday