تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

بهدف محاربة الصورة النمطية عن الجزيرة

تمتَع بالاسترخاء مع "موفوشي" و"هالافيلي" في جزر المالديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتَع بالاسترخاء مع "موفوشي" و"هالافيلي" في جزر المالديف

منتجع موفوشي
واشنطن - رولا عيسى

يُقدم منتجعا موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف أفضل خدمة لضيوفهما، والتي توصف بأنَها مثل الخيال، ليحاربا الصورة النمطية عن الجزيرة التي يدَعي بعض الأشخاص الذين ذهبوا لزيارتها بأنها جزيرة صحراوية لا تمت للمتعة بأي صلة. وتعطي الاجازة في جزر المالديف فرصة للاسترخاء والتمتع بحرارة الشمس والجلوس على شاطئ البحر والسباحة، وبالتالي فهي مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة خالية من المغامرات، وخصوصًا على شواطئها البيضاء وبحرها الفيروزي.
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
 
 
ويتيح هذان المنتجعان لزبائنهما فرصة الغوص وممارسة الرياضة الى جانب منتجعات صحية ونوادي للأطفال ومطاعم رائعة ورياضات مائية، ويمتلك منتجع هالافيلي بركة سباحة كبيرة جدا، وهو مكان يستطيع المرء أن يتخيل بعض المشاهير مثل أنجلينا جولي ومادونا يستلقون بجانبه للحصول على حمام شمس.
 
ويعرض المنتجع على زبائنهم عددًا من الفيلات على الشاطئ مباشرة بحمام في الهواء الطلق، ووصول خاص الى البحر مع حمامات سباحة خاصة أيضا، ويقدم مطعم جينغ في المنتجع أطباق يابانية معاصرة بما في ذلك حساء جراد البحر مع مرق جوز الهند والكافيار والمعكرونة بالفواكه البحرية، وقطع التين.
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
ويعتبر الغوص واحدة من أفضل التجارب في هذه المنطقة، وهو تجربة لا يمكن نسيانها أبدا، وبالرغم من أن الجزيرة تبدو في وسط اللامكان إلا أنها تمتلك حياة غنية تحت البحر، ويمكن للسياح التمتع بالشعاب المرجانية التي تنبض بالحياة الى جانب الاسماك الزاهية الصغيرة وسمك الجاك الأسود، وحتى سمك القرش. ويستطيع النزلاء تناول العشاء في الهواء الطلق على البحر وعلى الضوء الخافت، ويعدهم المنتجعان بفرصة مشاهدة سمكة مانتا راي، وهي سمكة كبيرة تعتبر تنتمي لعائلة راي والتي يصل حجمها الى حجم سيارة صغيرة.
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
 
ويدرك المرء مدى غنى الحياة البحرية في جزر المالديف بعد مشاهدة هذه المخلوقات العملاقة والرشيقة وهي تسبح تحت الماء، ولا يؤثر بها عدد الغواصين الكثير الذين احتشدوا لرؤيتها، بل وتسبح بالقرب منهم فاردة أجنحتها لتسليتهم أكثر. ويعود أغلب الغواصين بعد مشاهدة الأسماك العملاقة الى تناول الغداء من بوفيه مفتوح يضم الكثير من المأكولات البحرية، ثم يتمتعون بعدها بحمام من الشمس أو فرصة للتدليك في المنتجعات الصحية، والتي تقدم علاج للبشرة ايضا.
 
ويأتي المنتجع الصحي في موفوشي في سلسلة من الفلل المائية بجدران من الزجاج تدخلها الشمس بشكل واضح، تسمح لزوارها بمشاهدة البحر الأزرق بحرية، وتمتلك الطوابق العليا من الفلل أيضا نوافذ زجاجية عالية يستطيع الانسان من خلالها مشاهدة الأسماك تسبح في البحر خلال جلسة التدليك، ويمتلك فندق هالافيلي منتجع صحي أيضا لعلاج أضرار الشمس. وتبلغ سعر الاقامة في فندق موفوشي بحوالي 2300 جنيه استرليني للشخص الواحد شاملة الوجبات والرحلات البحرية، فيما الاقامة في فندق هالافيلي تكلف 2200 جنيه استرليني للشخص لنفس المواصفات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday