تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
آخر تحديث GMT 19:54:14
 فلسطين اليوم -

بهدف محاربة الصورة النمطية عن الجزيرة

تمتَع بالاسترخاء مع "موفوشي" و"هالافيلي" في جزر المالديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتَع بالاسترخاء مع "موفوشي" و"هالافيلي" في جزر المالديف

منتجع موفوشي
واشنطن - رولا عيسى

يُقدم منتجعا موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف أفضل خدمة لضيوفهما، والتي توصف بأنَها مثل الخيال، ليحاربا الصورة النمطية عن الجزيرة التي يدَعي بعض الأشخاص الذين ذهبوا لزيارتها بأنها جزيرة صحراوية لا تمت للمتعة بأي صلة. وتعطي الاجازة في جزر المالديف فرصة للاسترخاء والتمتع بحرارة الشمس والجلوس على شاطئ البحر والسباحة، وبالتالي فهي مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة خالية من المغامرات، وخصوصًا على شواطئها البيضاء وبحرها الفيروزي.
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
 
 
ويتيح هذان المنتجعان لزبائنهما فرصة الغوص وممارسة الرياضة الى جانب منتجعات صحية ونوادي للأطفال ومطاعم رائعة ورياضات مائية، ويمتلك منتجع هالافيلي بركة سباحة كبيرة جدا، وهو مكان يستطيع المرء أن يتخيل بعض المشاهير مثل أنجلينا جولي ومادونا يستلقون بجانبه للحصول على حمام شمس.
 
ويعرض المنتجع على زبائنهم عددًا من الفيلات على الشاطئ مباشرة بحمام في الهواء الطلق، ووصول خاص الى البحر مع حمامات سباحة خاصة أيضا، ويقدم مطعم جينغ في المنتجع أطباق يابانية معاصرة بما في ذلك حساء جراد البحر مع مرق جوز الهند والكافيار والمعكرونة بالفواكه البحرية، وقطع التين.
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
ويعتبر الغوص واحدة من أفضل التجارب في هذه المنطقة، وهو تجربة لا يمكن نسيانها أبدا، وبالرغم من أن الجزيرة تبدو في وسط اللامكان إلا أنها تمتلك حياة غنية تحت البحر، ويمكن للسياح التمتع بالشعاب المرجانية التي تنبض بالحياة الى جانب الاسماك الزاهية الصغيرة وسمك الجاك الأسود، وحتى سمك القرش. ويستطيع النزلاء تناول العشاء في الهواء الطلق على البحر وعلى الضوء الخافت، ويعدهم المنتجعان بفرصة مشاهدة سمكة مانتا راي، وهي سمكة كبيرة تعتبر تنتمي لعائلة راي والتي يصل حجمها الى حجم سيارة صغيرة.
 
تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف
 
ويدرك المرء مدى غنى الحياة البحرية في جزر المالديف بعد مشاهدة هذه المخلوقات العملاقة والرشيقة وهي تسبح تحت الماء، ولا يؤثر بها عدد الغواصين الكثير الذين احتشدوا لرؤيتها، بل وتسبح بالقرب منهم فاردة أجنحتها لتسليتهم أكثر. ويعود أغلب الغواصين بعد مشاهدة الأسماك العملاقة الى تناول الغداء من بوفيه مفتوح يضم الكثير من المأكولات البحرية، ثم يتمتعون بعدها بحمام من الشمس أو فرصة للتدليك في المنتجعات الصحية، والتي تقدم علاج للبشرة ايضا.
 
ويأتي المنتجع الصحي في موفوشي في سلسلة من الفلل المائية بجدران من الزجاج تدخلها الشمس بشكل واضح، تسمح لزوارها بمشاهدة البحر الأزرق بحرية، وتمتلك الطوابق العليا من الفلل أيضا نوافذ زجاجية عالية يستطيع الانسان من خلالها مشاهدة الأسماك تسبح في البحر خلال جلسة التدليك، ويمتلك فندق هالافيلي منتجع صحي أيضا لعلاج أضرار الشمس. وتبلغ سعر الاقامة في فندق موفوشي بحوالي 2300 جنيه استرليني للشخص الواحد شاملة الوجبات والرحلات البحرية، فيما الاقامة في فندق هالافيلي تكلف 2200 جنيه استرليني للشخص لنفس المواصفات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف تمتَع بالاسترخاء مع موفوشي وهالافيلي في جزر المالديف



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday