تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد
آخر تحديث GMT 02:02:52
 فلسطين اليوم -

تُعد إحدى الوجهات المثاليّة لقضاء شهر العسل بأسعار مناسبة

تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد

جزيرة ليزارد
كانبرا - ريتا مهنا

عند الغسق مع خفة حدة الرياح والشمس تغرق نحو الأفق الزرقاء الداكنة من بحر المرجان، يمكنك وقتها أن ترى نتوء الجرانيت في جزيرة ليزارد، المشغولة معظم الأمسيات، الضيوف في المنتجع الوحيد في الجزيرة يتنزهون حتى يصلون إلى الفندق في وقت العشاء للتمتع بغروب الشمس الأسترالي الناري، فبعد 15 دقيقة فقط من المشي فوق أعلى التل من لودج الرئيسية، يمكنك أن ترى كل الطرق المؤدية لآسيا.

 هذه الجزيرة واحدة من أعلى الجزر في شمالا أستراليا، تقع 149 ميل شمال شرق أستراليا كيرنز. قبل 40 عاما كانت البقعة التي يحرص عليها الصيادون، مثل نجم هوليوود لي مارفن. اليوم هي واحدة من أكثر المناطق سحرا في البلاد،  التي تشتاق إليها أدوات الغطس والأقنعة

تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد


 واتخذت بعض االتحديثات  لجعل الجزيرة بهذه الطريقة. إعصاران في عام 2014 وعام 2015 ضربا الجزيرة طال الأشجار . ولكن بالسير  إلى أعلى التل يمكنك أن ترى مصدات الرياح الذكية التي بنيت حديثا لمنع تكرار تلك الكارثة.

 ويوجد على الجزيرة العديد من المطاعم ومروحة تبريد تطل على مرساة الخليج، واحدة من 24 من الشواطئ ذات الرمال البيضاء، التي تمتد على مروج الأعشاب البحرية الجميلة والحدائق الهادئة، وكذلك بقعة سمك القد التي تعد موطنا لسمك القد المحلية الشهيرة.

تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد

 ويبدو المنتجع ساحرا، فالمنحنيات النصف قمرية الصغيرة حول حافة الشاطئ أنوارها تنغمس في ضوء البحر الناعم. ويمكن للزوار الجلوس على النتوءات الصخرية والتمتع بهذا المنظر الساحر الذي لا يمكن أن تراه في أي بقعة في العالم.

 ويقضي العديد من الأزواج  شهر العسل في تلك الجزيرة لما تتمتع به من سحر وجاذبية وهدوء، كما أن أسعارها معقولة نسبيا مقارنة بوجهات أخرى لشهر العسل في العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد تمتّع برؤية الأعشاب البحريّة مع غروب الشمس على جزيرة ليزارد



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday