تهديد الخطوط السعودية بحظرها من الطيران في أجواء أوروبا
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

في حال عدم تطبيق نظام أوقات العمل والراحة

تهديد الخطوط السعودية بحظرها من الطيران في أجواء أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تهديد الخطوط السعودية بحظرها من الطيران في أجواء أوروبا

تهديد الخطوط السعودية بحظرها من الطيران
الرياض ـ سعيد الغامدي

أفادت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي سيمنع دخول طائرات الخطوط الجوية السعودية وجميع شركات الطيران الحاملين لرخصة هيئة الطيران الفيدرالي لأجوائها، في حال لم تطبق نظام تحديد أوقات العمل والراحة، الصادر من النظام الفيدرالي الأمريكي لسلامة الطيران المعتمد والمطبق من الطيران المدني، وذلك خلال الأشهر المقبلة.

وبحسب معلومات توصلت لها صحيفة "مكة" فإن الخطوط السعودية وزعت نشرة داخلية ذُكر فيها أنه سيتم منعها من الدخول في الأجواء الأوروبية في حال لم يتم تطبيق النظام في منتصف العام، فيما بين موقع إيكاو 6 شروط إلزامية على جميع شركات الطيران الحاملة لشهادة هيئة الطيران الفيدرالية تطبيقها من بينها شرط نظام تحديد أوقات العمل والراحة للدخول في الأجواء المسموحة.

وأشارت المعلومات إلى أن المنظمة الدولية للطيران المدني «إيكاو» خاطبت الهيئة العامة للطيران المدني لتطبيق نظام تحديد أوقات العمل والراحة وتغير ساعات العمل وجدولة الطيارين بشروط معينة على مشغليها، وقد أجل الطيران المدني تطبيق النظام الصادر في منتصف 2015 مرات عدة بحسب مطالب المشغلين لمنحهم مهلة إضافية للتغلب على صعوبات الانتقال للنظام الجديد، وحل نقص أعداد الطيارين، ومنها الخطوط الجوية السعودية إلى منتصف العام الحالي.
 
ومن أجل استيفاء كل شروط النظام، أبانت المعلومات أن الخطوط السعودية تستعد لإنشاء أكثر من قاعدة للطيارين مستقبلا منها واحدة في العاصمة الرياض منتصف العام الحالي لتحقيق الشروط المطلوبة منها، كما فتحت المجال أمام الراغبين من الطيارين في القاعدة الأولى ومقرها جدة النقل إلى القاعدة الثانية التي ستنشأ في الرياض.
 وشهدت الخطوط الجوية السعودية منذ أيام وفاة أحد قائدي طائراتها إثر نوبة قلبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تهديد الخطوط السعودية بحظرها من الطيران في أجواء أوروبا تهديد الخطوط السعودية بحظرها من الطيران في أجواء أوروبا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday