حركة إقبال سياحي داخلية تشهدها مراكش منذ بداية شهر آذار
آخر تحديث GMT 02:12:46
 فلسطين اليوم -

لطقسها الرائع وجمال طبيعتها

حركة إقبال سياحي داخلية تشهدها مراكش منذ بداية شهر آذار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حركة إقبال سياحي داخلية تشهدها مراكش منذ بداية شهر آذار

مراكش تشهد إقبال سياحي
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعرف المدينة الحمراء منذ بداية شهر آذار / مارس الجاري إقبالًا كبيرًا من طرف السياح من مختلف أنحاء العالم, لا سيما السياح الداخليين, الذين توافدوا على المدينة بشكل كبير وذلك لقضاء أروع الأوقات, وأجملها بين أحضان الطبيعة الخضراء والمميزة ، لا سيما أن مراكش تشهد في هذه الفترة طقسًا رائعًا يتميز بأشعة الشمس الدافئة والذهبية ، وجمالية الطبيعة الخضراء التي تخطف الأنظار وتسلب العقول والقلوب وتجعل المدينة قبلة للسياح الراغبين في الإستمتاع وقضاء أوقات فريدة من نوعها توفرها مراكش وكل ضواحيها الجبلية والطبيعية المتنوعة .

وتوافد على المدينة الحمراء نسبة مهمة من السياح من مختلف المدن المغربية الذين يعتبرونها نقطة التقاء بين مختلف الزوار لا سيما أنها قريبة من المنطقة الجبلية "اوكايمدن" التي تتم في هذه الفترة من كل عام بتساقط الثلوج وارتداء حلتها البيضاء الناصعة التي تحولها إلى وجهة سياحية يقصدها الزوار للإستمتاع والتعرف على جمالية المكان وخصائصه السياحية والطبيعية والإنسانية التي تتنوع وتختلف لتخلق المتعة والتميز لكل الزائرين, لا سيما أن الأنشطة الترفيهية متعددة ومتنوعة ويسهر على توفيرها وتنظيمها مجموعة من العاملين في هذا المجال لخلق أجواء حماسية وممتعة للزائرين الذين يقصدونها من المدن الكبرى والصغرى .

تعتبر مراكش, المدينة السياحية, التي تفتح أبوابها السبعة, في وجه الزائرين على مدى الفصول السنوية, لتستقبلهم بصدر رحب وتوفر لهم كل ما يحتاجونه لقضاء أروع الأوقات, وأجملها والتي تختلف من فصل إلى آخر ، حيث توافد على المدينة في الفترة الأخيرة نسبة مهمة من السياح المغاربة الذين تجدهم يتجولون في أنحاء المدينة باعتماد عربة الكوتشي أو التنقل مشيًا على الأقدام بين أسواقها الشعبية وساحاتها الكبيرة وفضاءاتها الطبيعية وحدائقها الخضراء الخلابة التي تخطف الأنظار ، هذا بالإضافة إلى الإقبال الكبير على الساحة العالمية ساحة جامع الفنا التي قد لا تجد لنفسك فيها مكانا بعد أداء صلاة العصر حيث يوافد عليها الزوار للتعرف على ما تحتويه هذه الساحة من معالم الثقافة التاريخية والتراث اللامادي الذي يخلق الاختلاف ويجعل الزائر يتعرف على مراكش وسكانها وكذا خصائصها المتعددة والمتنوعة التي لا تعد ولا تحصى .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة إقبال سياحي داخلية تشهدها مراكش منذ بداية شهر آذار حركة إقبال سياحي داخلية تشهدها مراكش منذ بداية شهر آذار



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday