خلل فني في باب طائرة  متجهة إلى القاهرة يجبر قائدها على الهبوط الاضطراري
آخر تحديث GMT 01:56:40
 فلسطين اليوم -

طُلبت منهم العودة بسبب خلل يتعلق بفحوصات تقنية

خلل فني في باب طائرة متجهة إلى القاهرة يجبر قائدها على الهبوط الاضطراري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلل فني في باب طائرة  متجهة إلى القاهرة يجبر قائدها على الهبوط الاضطراري

طائرة بوينغ ٧٣٧ تابعة لشركة مصر للطبران
لندن - كاتيا حداد

أجبر خلل فني في باب طائرة بوينغ ٧٣٧ تابعة لشركة مصر للطبران متجهة من مطار هيثرو اللندني إلى القاهرة قبل منتصف الليلة الماضية رقم الرحلة ام آس ٧٨٠ على العودة إلى العاصمة البريطانية والهبوط الاضطراري فيها بسلام بعد تخلص قائد الطائرة وائل عصام من خزانات الوقود الاضافي، وقد انتاب القلق والخوف ركاب الرحلة البالغ عددهم ٥٥ راكبًا إضافة الى بعض مضيفات الطائرة ، بعد إعلان قائد الطائرة أن تعليمات السلطات في مطار هيثرو طلبت منهم العودة لأسباب تتعلق بفحوصات تقنية ضرورية دون أن يكشف عن ماهيتها.

واضطر ركاب الطائرة للجلوس في داخلها حوالي الساعتين بينها كان يحاول فريق من الفنيين إصلاح العطل. لكن إغلاق المطار بعد منتصف الليل حال دون تأمين نزول الركاب من الطائرة ، وكذلك دون تزود الطائرة بالوقود ليسمح لها بمتابعة رحلتها من المدرج رقم2، والامر الذي زاد من احباط بعض المسافرين بسبب شح المعلومات حول الطائرة والبدائل الموضوعة أمامهم.

وومع اقتراب عقارب الساعة من الثانية فجرا بتوقيت لندن ، أخبر أحد مساعدي قائد الطائرة الركاب أنه سيتم تأمين نزولهم من الطائرة فور تأمين موظفي الهجرة والجوازات البريطانيين وهو ما حصل بعد نصف ساعة من ذلك.

ومع حلول الخامسة صباحا تجمع الركاب في بهو الفندق لركوب الباص في غياب اي من موظفي مصر الطيران ولا حتى موظفي الشركة التي تمثلهم.الامر الذي اضطر بعض الركاب لتفقد نظراءهم من المسافرين الذين أعياهم التعب او المتقدمين في السن الذين يحتاجون للمساعدة.

وباستثناء اعتذار بسيط لا يسمن ولا يغني عن جوع ، قال اخد مضيفي الطائرة للركاب بعد صعودهم على متنها " أسفين يا جماعة عاللي حصل", دون ان يرد عليه احد سوى بالصمت.

وما كان لسان جميع المسافرين هو امر واحد ، هل سيبادر المسؤولون في شركة مصر للطيران التحقيق في الفضيحة التي تمثلت  بتقصير كل المسؤولين عن مصر للطيران وموظفيهم في تقديم أي خدمة او الرد على استفسار او التواجد بين المسافرين لمساعدتهم لا سيما المرضى والمقعدين من بينهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلل فني في باب طائرة  متجهة إلى القاهرة يجبر قائدها على الهبوط الاضطراري خلل فني في باب طائرة  متجهة إلى القاهرة يجبر قائدها على الهبوط الاضطراري



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday