رياض جوهرة مراكش يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربية
آخر تحديث GMT 19:54:47
 فلسطين اليوم -

إقامة عصرية راقية مع لمسات تقليدية ناعمة وفاخرة

رياض "جوهرة مراكش" يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رياض "جوهرة مراكش" يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربية

فندق رياض "جوهرة مراكش"
مراكش ـ ثورية إيشرم

يعد فندق رياض "جوهرة مراكش" أحد الجواهر القليلة والنادرة في جمالية الهندسة المعمارية المغربية الأصيلة، الممزوجة باللمسات العصرية والغربية، التي أعطت اختلافًا راقيًا لكل المساحات في الفندق، وجعلته قبلةً لمعظم السياح الباحثين عن الفخامة والرقي في الإقامة.

ويتميز رياض "جوهرة مراكش" بمجموعة من اللمسات والخامات الراقية، تنطلق بالهندسة المغربية العريقة التي تم اعتمادها في جميع مساحات الرياض، انطلاقًا من الغرف والأجنحة الفاخرة، فضلًا عن البهو والساحات والممرات، وحتى المطبخ والمطعم والحمامات، وغيرها من المساحات التي تتمتع بهندسة راقية مميزة، بأقواس تقليدية وسواري ضخمة، تزينها لمسات الجبس العصرية، إضافة إلى الخطوط التي تزين معظم الجدران، وخامات الخشب المميزة في سقف الغرف وأناقتها الراقية والمميزة، ولمسات الدهانات العصرية التي يغلب عليها اللون الأبيض الناصع الذي يعطي جمالًا راقيًا، مع اللون الأسود اللامع الخاطف للأنظار، الذي يرمز إلى الأناقة والدقة الراقية التي يقدمها الصانع المغربي والمهندس الغربي، في قالب من الرقي والجمال المميز.

رياض جوهرة مراكش يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربيةالمغرب مع لمسات غربية""فندق رياض "جوهرة مراكش" " width="590" height="350" />

ويتمتع الفندق بجمالٍ راقٍ من حيث الأثاث، إذ اعتمد مصمموه على لمسات الأثاث المخملي الذي يتميز بتصاميمه الراقية والدافئة، وبريقه الذي يزيد أناقة لمختلف الأماكن، كالصالونات والغرف ومساحات الجلوس العامة المخصصة للزوار، الذين تجدهم يتوافدون على الرياض في مختلف الأوقات والمناسبات لقضاء عطلاتهم وأجمل الأوقات برفقة ذويهم وأصدقائهم، بين أحضان الحضارة التاريخية المغربية الممزوجة بلمسات عصرية غربية، كما أن مزيج الألوان في الديكورات زاد المكان نعومة وأناقة لا مثيل لها، تتميز بتلك اللمسة الداكنة ذات البريق اللامع، التي تميز الرياض وتجعله راقيًا وغايةً في التألق والجمال.

ويوفر الرياض الراحة النفسية من خلال اللمسات والخامات التي تمتاز بها المساحات، منها الزليج العصري والرخام والسيراميك الفاخر الذي تم اعتماده في الأرضية، والذي يشع بألوانه الدافئة السوداء، فضلًا عن البركة المائية التي تستغل في السباحة في فصل الصيف، وتعتبر نقطة للديكور والجمالية في باقي الفصول، وتمنح الرياض انتعاشًا طبيعيًّا بصوت مياهها الرقراق، إضافة إلى مجموعة من الخامات العصرية؛ منها الزجاج والمرايا التي أضفت رقيًّا ولمسة فخامة وجمال على المكان، وجعلته يبدو مريحًا وأنيقًا من كل الجوانب، دون نسيان نعومة الرقي التي تمنحها الإضاءة المعتمدة في الرياض، التي تختلف من مكان إلى آخر، حيث تم اعتماد لمسة الفوانيس والأباجورات ومختلف اللمسات الراقية التي تضفي تغييرًا جذريًّا على المكان وتجعله مميزا.

رياض جوهرة مراكش يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربيةالمغرب مع لمسات غربية""فندق رياض "جوهرة مراكش" " width="590" height="350" />

ويضم الرياض مجموعة من الديكورات والإكسسوارات المتنوعة، بين المزهريات الزجاجية والسيراميكية ومختلف التحف التي تم اعتمادها لتزيين المساحات والأماكن والأركان الفارغة من الأثاث والديكور، والتي تنوعت في أشكالها وألوانها ولمساتها الفاخرة التي زادت المكان فخرًا وأناقةً مميزة، فضلًا عن التراس الرائع الذي تجتمع فيه مجموعة من الخصائص الراقية، وتجعله مكانًا لأخذ حمام دافئ تحت أشعة شمس مراكش.

إن الرياض هو الأكثر عصرنة ورقيًّا في رياضات المدينة العتيقة، ويضم مجموعة من الخامات واللمسات التي تعبر عن الثقافة والتاريخ المغربي، ما يجعله مختلفًا عن باقي الرياضات، ويساهم بشكل كبير في الإقبال عليه، لاسيما من طرف السياح العرب والمغاربة، الذين يبحثون عن إقامة عصرية فاخرة بلمسات تقليدية ناعمة وراقية، تسافر بك إلى حقبة زمنية عريقة، تجتمع فيها مجموعة من الخصائص المميزة والمتنوعة بين الطبيعة والتاريخ والحضارة التي تقدمها المدينة الحمراء إلى كافة زوارها، لاسيما الراغبين في قضاء أروع الأوقات وأجملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض جوهرة مراكش يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربية رياض جوهرة مراكش يقدم أصالة المغرب مع لمسات غربية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 01:32 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

عربة "الكوتشي" وسيلة تستقطب السياح في مدينة مراكش

GMT 05:44 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

مكتبات "مودرن رائعة" يمكنك تنفيذها في المنزل

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:31 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 13:18 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تغلبي على احتقان الحلق وحضري اقراص الاستحلاب

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تعرف علي أهم أسباب هجرة الرسول إلى المدينة المنورة

GMT 16:44 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نسّقي الجاكيت المفتوحة مع الحجاب بهذه الطرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday