سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا
آخر تحديث GMT 05:35:54
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

متعة النبيذ الأسترالي مع جولة مذهلة في ملبورن وسيدني

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

اليابان ضمن أكثر سبعة أماكن متعة في العالم
لندن - كاتيا حداد

تُعد اليابان ضمن أكثر سبعة أماكن متعة في العالم تصلح لقضاء عطلة سنويّة رائعة برفقة الأسرة أو للزوجين في شهر العسل، ومن أفضل أوقات العام لزيارتها فصل الخريف عندما تتحول أشجار القيقب الحمراء إلى الشكل الناري، أو الربيع عندما تزهر أشجار الكرز بشكل كامل.

ويمكن للمسافرون البقاء لليلة في نزل ياباني على النمط التقليدي حيث يمكن ارتداء الجلباب في غرف من الحصير المعقود، ثم تأتي إيطاليا في المرتبة الثانية، وتوفر الكثير من شركات السياحة جولات حول البلاد بدءًا من البندقية، وهي مناسبة تمامًا لعشاق طعام بولونيا وبرج بيزا المائل، وفلورنسا الغنية بالفن، ومدينة القلعة أمبرين أورفيتو، وروما الكلاسيكية وبومبي، وساحل أمالفي البراق وكابري، وتنتهي الرحلة بصقلية، حيث يمكن صعود جبل إتنا مع دليل في جبال الألب.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

أما الحياة البرية في الغرب فتعد مثالية لمن يريد استكشاف المساحات المفتوحة الكبرى غرب الولايات المتحدة الأميركية، حيث المسافات الطويلة والاسترخاء في عربة مكيفة الهواء بدلًا من الجلوس وراء عجلة القيادة في سيارة مستأجرة، وحينها يمكن التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جولة لمدة 15 يومًا.

وتكون البداية والنهاية في لاس فيغاس، وتشمل الرحلة ثمانية متنزهات وطنية مثل غراند كانيون، حيث يوضح الجيولوجيون كيف تشكلت تلك الهوة الواسعة، وفي يلوستون يسلط الخبير الضوء على مميزات الطاقة الحرارية الأرضية الرائعة في الحديقة.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

وتأتي كندا في المرتبة الرابعة لأكثر الأماكن متعة في العالم، وتستمر الرحلة ثمانية أيام طويلة، فهي مثالية لأخذ عينات من الإغراءات المتنوعة غرب كندا في وقت قصير، وابتداء من كالغاري، تأخذ مسار في جبال روكي الكندية، ثم تتبع طريق البحر إلى السماء من ويسلر وصولًا إلى المحيط الهادئ، وتنتهي في فانكوفرن والجولة متاحة من أيار/مايو وحتى أيلول/سبتمبر، وتتضمن جولات سياحية من كالجاري، وبانف وفانكوفر.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

وتمتد الرحلة في نيوزيلندا لمدة 23 يومًا، يختبر فيها السائحون تجاربًا لا تنسى مثل رحلة بحرية بين عشية وضحاها في ميلفورد ساوند، والمضيق البحري الأكثر إثارة في البلاد، ورحلة السكك الحديدية ذات المناظر الخلابة عبر جبال الألب الجنوبية، وتناول العشاء الماوري التقليدي في روتوروا، أما أستراليا فيمكن قضاء عطلة رائعة من الساحل إلى الساحل، وهذا يبدو مثاليًا، فالأمر لا يقتصر على جولة في المدن الرئيسية مثل بيرث، وملبورن، وسيدني وكذلك الغوص في الحاجز المرجاني العظيم، بل هناك الغداء وتذوق النبيذ في مارغريت ريفر.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

كما يمكن قضاء ليلة في ركوب الأشرعة في الصحراء، وهي ملاذًا فاخرًا في أولورو-كاتا بارك تجوتا الوطنية في المركز الأحمر، إلى جانب التحليق في طائرة مائية على ميناء سيدني يليه عشاء في مطعم يطل على دار الأوبرا، وأخيرًا يمكن استكشاف إسبانيا في جولة من سبع ليال في برشلونة وغرناطة، وتتيح البقاء في فندق قصر الحمراء، كما تشتمل على جولة في إشبيلية بعربة تجرها الخيول قبل جولة حول الحي اليهودي في قرطبة، وتنتهي الزيارة في مدريد مع مرشد سياحي من متحف الفن برادو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday