سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متعة النبيذ الأسترالي مع جولة مذهلة في ملبورن وسيدني

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

اليابان ضمن أكثر سبعة أماكن متعة في العالم
لندن - كاتيا حداد

تُعد اليابان ضمن أكثر سبعة أماكن متعة في العالم تصلح لقضاء عطلة سنويّة رائعة برفقة الأسرة أو للزوجين في شهر العسل، ومن أفضل أوقات العام لزيارتها فصل الخريف عندما تتحول أشجار القيقب الحمراء إلى الشكل الناري، أو الربيع عندما تزهر أشجار الكرز بشكل كامل.

ويمكن للمسافرون البقاء لليلة في نزل ياباني على النمط التقليدي حيث يمكن ارتداء الجلباب في غرف من الحصير المعقود، ثم تأتي إيطاليا في المرتبة الثانية، وتوفر الكثير من شركات السياحة جولات حول البلاد بدءًا من البندقية، وهي مناسبة تمامًا لعشاق طعام بولونيا وبرج بيزا المائل، وفلورنسا الغنية بالفن، ومدينة القلعة أمبرين أورفيتو، وروما الكلاسيكية وبومبي، وساحل أمالفي البراق وكابري، وتنتهي الرحلة بصقلية، حيث يمكن صعود جبل إتنا مع دليل في جبال الألب.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

أما الحياة البرية في الغرب فتعد مثالية لمن يريد استكشاف المساحات المفتوحة الكبرى غرب الولايات المتحدة الأميركية، حيث المسافات الطويلة والاسترخاء في عربة مكيفة الهواء بدلًا من الجلوس وراء عجلة القيادة في سيارة مستأجرة، وحينها يمكن التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جولة لمدة 15 يومًا.

وتكون البداية والنهاية في لاس فيغاس، وتشمل الرحلة ثمانية متنزهات وطنية مثل غراند كانيون، حيث يوضح الجيولوجيون كيف تشكلت تلك الهوة الواسعة، وفي يلوستون يسلط الخبير الضوء على مميزات الطاقة الحرارية الأرضية الرائعة في الحديقة.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

وتأتي كندا في المرتبة الرابعة لأكثر الأماكن متعة في العالم، وتستمر الرحلة ثمانية أيام طويلة، فهي مثالية لأخذ عينات من الإغراءات المتنوعة غرب كندا في وقت قصير، وابتداء من كالغاري، تأخذ مسار في جبال روكي الكندية، ثم تتبع طريق البحر إلى السماء من ويسلر وصولًا إلى المحيط الهادئ، وتنتهي في فانكوفرن والجولة متاحة من أيار/مايو وحتى أيلول/سبتمبر، وتتضمن جولات سياحية من كالجاري، وبانف وفانكوفر.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

وتمتد الرحلة في نيوزيلندا لمدة 23 يومًا، يختبر فيها السائحون تجاربًا لا تنسى مثل رحلة بحرية بين عشية وضحاها في ميلفورد ساوند، والمضيق البحري الأكثر إثارة في البلاد، ورحلة السكك الحديدية ذات المناظر الخلابة عبر جبال الألب الجنوبية، وتناول العشاء الماوري التقليدي في روتوروا، أما أستراليا فيمكن قضاء عطلة رائعة من الساحل إلى الساحل، وهذا يبدو مثاليًا، فالأمر لا يقتصر على جولة في المدن الرئيسية مثل بيرث، وملبورن، وسيدني وكذلك الغوص في الحاجز المرجاني العظيم، بل هناك الغداء وتذوق النبيذ في مارغريت ريفر.

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا

كما يمكن قضاء ليلة في ركوب الأشرعة في الصحراء، وهي ملاذًا فاخرًا في أولورو-كاتا بارك تجوتا الوطنية في المركز الأحمر، إلى جانب التحليق في طائرة مائية على ميناء سيدني يليه عشاء في مطعم يطل على دار الأوبرا، وأخيرًا يمكن استكشاف إسبانيا في جولة من سبع ليال في برشلونة وغرناطة، وتتيح البقاء في فندق قصر الحمراء، كما تشتمل على جولة في إشبيلية بعربة تجرها الخيول قبل جولة حول الحي اليهودي في قرطبة، وتنتهي الزيارة في مدريد مع مرشد سياحي من متحف الفن برادو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا سبعة أماكن سياحيّة لقضاء عطلة سنويّة مميزة أبرزها كندا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 15:59 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

يورغن كلوب يهاجم نجوم ليفربول بعد رباعية توتنهام

GMT 10:45 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

أظافرك تخبرك بإصابتك بفقر الدم بواسطة تطبيق هاتفي جديد

GMT 11:18 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على قائمة الأفلام الرومانسية خلال موسم أجازة نصف العام

GMT 10:18 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بوكوراباني ليدي مليون" يعدّ العطر الأمثل لعيد الميلاد

GMT 09:25 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

10 اختلافات بين الرجل والمرأة قد تسبب الصدامات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday