سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
آخر تحديث GMT 14:22:49
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تتميز بحمامات السباحة المتلألئة والحدائق العمودية الخصبة

سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري

"أليلا سيمينياك"
واشنطن - رولا عيسى

ينتظر عشاق السفر وقضاء أجمل الأوقات حول العالم، خلال الشهر الجاري افتتاح سبعة فنادق رائعة في عدد من الدول الآسيوية والأفريقية والأوروبية.
وأول هذه الفنادق "أليلا سيمينياك"، في بالي، اندونيسيا، الذي يرحب بالزوار هذا الشهر، ويضم مجموعة رائعة من حمامات السباحة المتلألئة والحدائق العمودية الخصبة.
ويقع الفندق الجديد على الشاطئ مباشرة، ويزود الغرف بالشرفات بحيث تعطي شعورًا بأن الجدران مفقودة، حيث يمكن للزائر الإستمتاع بمشاهدة الشاطئ والبحر.
سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
ومن المرتقب افتتاح فندق "ماندارين أورينتال" في مراكش، المغرب، في مدينة القصور الخفية ورياضات أو النزل التقليدية الرائعة، ويمتد هذا الفندق على مساحة شاسعة تصل إلى 20 هكتارا تضم بساتين الزيتون والحدائق.
ويتكون الفندق من 54 فيلا خاصة وسبعة أجنحة، وسيقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة مثل الحمامات الساخنة، وأحواض المياه الساخنة والدش في الهواء الطلق، فضلًا عن وجود مسبح على السطح والاستمتاع بالمشاهد الرائعة، فضلًا عن وجود منتجع صحي وأربعة مطاعم.
سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
وثالثًا فندق "فور سيزونز كازا" المدينة بوغوتا، في مدينة بوغوتا، كولومبيا، حيث أن مجموعة فنادق "الفور سيزونز" تولت إدارة فندق المدينة المفضل منذ وقت طويل، الذي تم بناؤه عام 1946، ولايزال الفندق يحتفظ بالكثير من معالمه الأصلية.
في حين أن تصميماته الداخلية تصور الحقبة الاستعمارية الإسبانية، مع أسرة بيضاء نقية، وأرائك جلدية مكتنزة تشيسترفيلد والسجاد المزخرف، ويقدم مطعم "  " Castanyoles Raciones y Tapasمجموعة رائعة من المقبلات في فناء الفندق المبهر، ومن المقرر أن تفتتح إدارة "الفور سيزون" فندق ثاني في العاصمة عام 2016.
سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
ويأتي في المركز الرابع فندق "Only YOU Hotel & Lounge" في مدريد، أسبانيا، والذي يشهد توسعة تمتد حتى المبنى المجاور في منطقة "Calle Barquillo"، حيث يتم تصميم 55 غرفة وجناح جديد فضلًا عن الـ70 جناح الموجودين حاليًا".
وسيتم تصميم هذه الغرف، مثل المبنى الأصلي من قبل المصمم، لازارو روزا فيولان، من برشلونة، وسيقدم مجموعة فاخرة من الأثاث بصورة أكثر أناقة وبألوان رائعة، كما يتيح الفندق إمكانية البقاء بعد الإفطار طوال اليوم فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول ووقت المغادرة بصورة غير محدودة.

ويعتبر فندق "COMO The Treasury"، مدينة بيرث، أستراليا، أول فرع تفتتحه سلسلة فنادق "كومو" العالمية في مدينة بيرث الأسترالية، ويقع داخل مباني حكومية يصل عمرها إلى 140 عامًا، والتي كانت مقر لوزارة الخزانة الأسترالية ومجلس الوزراء السابقين.
ويضم الفندق 48 غرفة نوم مشرقة وبيضاء وفسيحة، مع أسقف مزدوج الارتفاع وأعمدة أصلية والحانات في الغرفة، كما يوفر الفندق أيضا حمام سباحة ومنتجع صحي ومطعمين، بما في ذلك السطح الذي يطوقه الزجاج الصلب مؤطرة.

وكان فندق "لو مونتانا"، في باريس، فرنسا، عبارة عن نادي لموسيقى الجاز في خمسينيات القرن الماضي، وسيتم إعادة افتتاح هذا الفندق باعتباره فندقا صغيرا يضم ستة أجنحة، صممه  الفرنسي فنسنت داري ويقع في سان جيرمان دي بري، وقد تم تصميم الديكورات الداخلية على شكل شقة باريسية من الطراز الأول، والتي تستلهم أعمال كبار الفنانين مثل بابلو بيكاسو وسيرج غينسبور .

ويمتد منتجع "وسبا Anantara Tangalle Peacehaven" في سريلانكا، على بعد ساعة على الساحل من كولومبو، ويقع في مزرعة جوز الهند تمتد على مساحة 42 فدان، وهو أحدث فرع لسلسلة الفنادق العالمية، ولقد تصميمه على طراز المعبد، ويقدم خدمات فندقية وترفيهية تركز على الصحة والرفاهية، مثل اليوغا، وتاي تشي ودروس التأمل على الشاطئ بالإضافة إلى منتجع صحي واسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday