شركة الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن إنشاء كلية متطورة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تضمّ أرقى مرافق التدريب الحديثة لتعزيز فرص العمل

شركة "الاتحاد للطيران" تكشف النقاب عن إنشاء كلية متطورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "الاتحاد للطيران" تكشف النقاب عن إنشاء كلية متطورة

شركة "الاتحاد للطيران"
أبوظبي ـ جمال المجايدة

أعلّنت شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد، عن تأسيس كلية "الاتحاد للطيران"، والتي ستضمّ أرقى مرافق التدريب الحديثة داخل الإمارات، وتفتح أبوابها أمام الطلاب من أبناء الدولة والطلاب الدوليين.
وتتأهب "الاتحاد للطيران" كخطوة أولى لتأسيس الكلية، إلى حيازة قسم التدريب على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة من أكاديمية "هورايزن" الدولية للطيران المملوكة بالكامل لشركة "مبادلة للتنمية".
وتقدم أكاديمية "هورايزن" ومقرها مدينة العين، برامج متنوعة تتراوح بين التدريب على قيادة طائرات الهيلوكبتر (ذات الأجنحة الدوارة) منذ عام 2003، والطائرات ذات الأجنحة الثابتة منذ عام 2007، كما تمنح الطيارين رخصة الطيار الخاص ورخصة الطيار التجاري ورخصة طيار شركات الطيران، وتضمّ الأكاديمية حالياً 210 طالباً ضمن برامجها التدريبية المختلفة وتم اختيارها خلال الـ7 أعوام الماضية لتعليم الطيارين المتدربين في "الاتحاد للطيران".
ولفت رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران غيمس هوغن إلى، "أنّ إنشاء كلية "الاتحاد للطيران" يأتي كخطوة طبيعية تنبثق من إستراتيجية الشركة الرامية إلى تخريج أفضل الطيارين ودعم أسطولنا من الطائرات الذي يشهد نمواً سريعاً، كما تعكس أيضاً مستوى النمو والتطور الذي تشهده أبوظبي في مجال الطيران".
وتابع هوغن، "نسعى إلى إنشاء مرافق حديثة تجمع بين برامج تدريب مبتكرة تتبنى أفضل الممارسات مدعومة بأفضل الخبرات في مجال التدريب على الطيران، وتسعى هذه المرافق إلى تعزيز فرص العمل في قطاع الطيران ولا سيما بالنسبة للمواطنين الإماراتيين".
وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، سيتم نقل ملكية قسم الطائرات ذات الأجنحة الثابتة من أكاديمية "هواريزن"، إلى كلية "الاتحاد للطيران"، المملوكة بالكامل لـ"الاتحاد للطيران"، وسيكون قسم الطائرات ذات الأجنحة الدوارة محور اهتمام أكاديمية "هورايزن"، مع وجود خطط لتعزيز هذه الوحدة ومواصلة تطويرها.
وتتباهى "الاتحاد للطيران"، بنخبة متميزة من الطيران يصل عددهم 1600 طيار، وتحرص على استقطاب أفضل الطيارين من جميع أنحاء العالم، وفي مقدمتهم الطيارين الإماراتيين.
وأشار الرئيس التنفيذي لأكاديمية "هورايزن" حارب الظاهري إلى، " أنّنا نعتز بتحويل مبادرة تدريب الطيارين الإماراتيين إلى شركة ناجحة، وتنطوي هذه الاتفاقية على الكثير من المكاسب بالنسبة للشركتين التابعتين لحكومة أبوظبي، بما يساعد أكاديمية "هورايزن" في التركيز على وحدة أعمالها الأساسية المستقبلية وتخريج طيارين هليكوبتر مؤهلين يضعون خبرتهم بين أيدي عملائنا من أصحاب الطائرات ذات الأجنحة الدوارة".
وتتنوع الأصول المزمع نقل ملكيتها إلى الاتحاد للطيران بين 13 طائرة من طراز "Cessna 172SP Skyhawk" و3 طائرات من طراز "Diamond DA42NG aircraft"، وجهازي تدريب لمحاكاة الطيران ومرافق حظائر الطائرات في مطار "العين الدولي".
ولضمان السلاسة ولتفادي أي تأثير سلبي قد تتعرض له برامج تدريب الطيارين المتدربين الحالية، سيتنقل جميع المدربين المتخصصين في الطائرات ذات الأجنحة الثابتة وبعض موظفي الدعم التابعين حالياً لأكاديمية "هورايزن" إلى كلية "الاتحاد للطيران".
كما تعتزم كلية "الاتحاد للطيران"، توفير برنامج "رخصة الطيار متعدد الطواقم" (MPL)، الذي يعتمد على مهارات وقدرات الطلاب ويؤهل الطيارين المتدربين إلى أن يصبحوا مساعد طيار أول فور انتهاء الدورة التدريبية الخاصة بهم. وسيتولى قسم العمليات التشغيلية التابع لـ"الاتحاد للطيران"، تدريس دورة "MPL" التي تشكل أول برنامج يمنح رخصة طيار مهني مخصص لشركات الطيران ومعتمد من المنظمة الدولية للطيران المدني والهيئة الأوروبية لسلامة الطيران والهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبادر قرابة 250 خريجًا بالتسجيل في الدورة حتى الآن، ومن المقرر أن تبدأ الدفعة الأولى في وقت لاحق من العام الحالي.
وتجدر الإشارة إلى أن "كلية الاتحاد للطيران"، ستكون أول جهة على مستوى العالم تستعين بطائرة متعددة المحركات خلال المراحل الأساسية من دورة "MPL" وسيستفيد الطيارون المتدربون من استخدام طائرات متطورة وأجهزة محاكاة الطيران ضمن البرنامج في بيئة تدريبية متعددة الطواقم، حيث يقوم طياران بأداء العمليات التشغيلية التي تركز على جوانب السلامة والكفاءة في تشغيل الطائرة، وذلك على النقيض من النماذج التقليدية التي تعتمد على طيار واحد والشائعة حالياً في قطاع الطيران.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن إنشاء كلية متطورة شركة الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن إنشاء كلية متطورة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday