عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية
آخر تحديث GMT 00:08:48
 فلسطين اليوم -

إكتشف منزل الزعيم اليوغسلافي الأبيض وحجارته الفضية

عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية

سحر الإتحاد السوفيتي القديم في منتجع بولا وتمتع بجمالها الساحلي
موسكو - حسن عمارة

يفصل بين المدرج الروماني في بولا، للإمبراطور فيسباسيان، ومنزل رئيس يوغوسلافيا السابق، جوزيب تيتو الصيفي في جزيرة فيليكي بريجون، نحو 2000 عام من التاريخ, لكن المسافة الفعلية بينهما لا تستغرق سوى الوصول على متن قارب في مدة أقصاها 15 دقيقة, وقد تم تصميم المدرج ليتسع لأكثر من 20 ألف شخص عندما كان عدد سكان بولا ربع هذا العدد فقط.

عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية

وكان الرجلان العسكريان اللذان وصلا إلى القمة يوصفان بأنهما "الطغاة الخيرين"، حيث اهتما بالسيدات, كما أن كلاهما أمرا بتشييد المباني الكبرى في منطقة أستريا في كرواتيا، وكان منزل تيتو الأبيض مبشرًا بشكل أقل، فقد انتهى العام 1953، وكان المقصود به أن ينال إعجاب قادة العالم ونجوم السينما، بما في ذلك فيدل كاسترو، وريتشارد بيرتون، وإليزابيث تايلور, وتم إغلاقه أمام الزوار في حين أن المدرج مفتوح طوال العام ويستضيف المهرجان السينمائي السنوي, وسيؤدي توم جونز، وإلتون جون بين حجارته الفضية, بينما القوم الأصغر سنًا قد يتدفقون إلى المهرجانات الموسيقية الصيفية في بولا لأعوام، ويتجه آباؤهم عمومًا إلى الجنوب.

عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية

ويُنظم بشكل دائم ومستمر رحلات من بريطانيا إلى بولا، وكذلك خدمة طائرة مائية جديدة، والتي تسيّرها اللجنة الاقتصادية لأفريقيا، وتعتبر أروع وسيلة للسفر على طول الساحل, وتكتظ المقاهي والحانات على الواجهة البحرية بالسكان المحليين والسياح من نيسان/أبريل إلى تشرين الأول/أكتوبر, حيث تشعر أن بولا شيء حقيقي, لاسيما مع ركوب الحافلة لمدة عشر دقائق إلى الجنوب من المدينة، بينما تمتاز الفنادق الذكية في شبه الجزيرة فيروديلا بالشواطئ البيضاء ذات الحصى وتحيط بها غابات الصنوبر والمنتجعات الجميلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية عش سحر الإتحاد السوفيتي في منتجع بولا وتمتع بالواجهة البحرية



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday