علاجات آسيوية داخل منتجع نرامايا على شواطئ كيرلا الهندية
آخر تحديث GMT 16:54:21
 فلسطين اليوم -

للحصول على الاسترخاء والتخلص من السموم

علاجات آسيوية داخل منتجع نرامايا على شواطئ كيرلا الهندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علاجات آسيوية داخل منتجع نرامايا على شواطئ كيرلا الهندية

منتجع نرامايا
نيودلهي ـ عدنان الشامي

الهدف الأول من هذا المكان هو الاسترخاء التام والكامل، إذ إنه بعد فترة عمل محمومة يجدد قضاء أيام قليلة على طول الساحل في مدينة فاركالا الهندية، الطاقة بداخلك، وتلقتط أنفاسك من فوق قمة الجرف، وتستمتع بالشواطئ الخاصة لمنتجع "أيورفيدا". فضلا عن أن منتجع " نيرامايا Niraamaya" يعد  المكان المثالي لإعادة شحن البطاريات، والعودة إلى نفسك مجددا بأن تخصص لها بعض الوقت.

وبحسب تقرير لصحيفة "تليغراف" عن الساحل الجنوبي لشبه القارة الهندية، فإن منتجع Niraamaya يقدم مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام "الإيورفيدا"، التي تعود لـ500 سنة من التقاليد الهندية القديمة، مع أطباء مؤهلين للتعامل مع احتياجات الضيوف الفردية، واقتراح العلاجات الأكثر فائدة للزبائن. وبصرف النظر عن منطقة الفندق الرئيسية، فإن المنتجع الصحي مكان هادئ، تظلله أشجار جوز الهند المتمايلة، فوسط الحدائق الخضراء والنافورات، صممت غرف المنتجع العلاجية على طراز "كرالان" التقليدي مع لمسات عصرية هنا وهناك.

العلاجات الشاملة التقليدية هي مجموعة مختارة مستوحاة من الرفاهية الآسيوية والغربية للتهدئة بعيدا عن الضغوط والتوترات، كما يوفر المنتجع  الخلوات العلاجية الدائمة، من يومين إلى 28 يوما، مع برامج شاملة شخصية متخصصة سواء للشفاء أو جلسات فقد الوزن، فضلا عن دروس اليوغا وقوائم "الدويتكس".

أما الـ"سبايس ماجيك"، الذي يوصى به كعلاج مضاد للسموم، فهو يشمل  التدليك التقليدي باستخدام الزيوت العطرية لتنشيط الغدد اللمفاوية، ومساعدة الجسم على طرد السموم، ويتم خلال هذا العلاج وضع كمادات ساخنة تدريجيا على الجسم، ثم تدليك عضلا عن تدليك عميق يضغط على العضلات وتخفيف التوتر بعيدا من الرأس إلى أخمص القدم، ويتكلف نحو 57 جنيها إسترليني لمدة 90 دقيقة.

وفي الأيام الحارة، تجد رائحة التوابل العطرية المستخدمة في الكمادات العشبية، العابقة من الزنجبيل والهيل والقرفة تساعد على التنفس بعمق أكثر، والبدء في استرخاء على الفور تقريبا، وتم تصميم العلاج لمساعدة الضيوف بلوغ حالة niraamaya، وهذا يعني التحرر من الأمراض، وسوف تشعر بتبدد كل الأوجاع والآلام بالتدليك العميق. 

أما بالنسبة للموقع، فهو يطل المكان على البحر العربي ومع شاطئ خاص منعزل خاص به، وليس هناك شك أن المكان سيشعرك وكأنك في الجنة، ومع خيارات الإقامة تنحصر في  31 بيتا على طراز كرالان التقليدية منتشرة بين الخضرة، تشعر وكأنك في منتجع حميم وخاص. كما تحوطك الأشجار الاستوائية زاهية الألوان، والأكواخ  الخشبية المصقولة بالمنحوتات المزخرفة، كما تزين الأكواخ من الداخل بسرير ذي أربعة أعمدة وحمامات خاصة بك، ما يجعل المكان مناسبا لقضاء شهر العسل. 

وبالنسبة للطعام، ففي الوقت الذي يمكن للضيوف اختيار قائمة "دويتكس"، فإنه من الصعب أن تفوتك أطباق كيرالا التقليدية، بمكوناتها المحلية والأسماك التي يتم صيدها يوميا مثل  جراد البحر والروبيان العملاق، كما أن هناك خيارات أخرى من السندوتشات والسلطات والبرغر، كما أن وجبات الإفطار معظمها من الفواكه الموسمية اللذيذة بالإضافة إلى البيض المعتادة وخيارت الضيوف، ويبدأ سعر الغرف في المكان من 91 إلى 550 جنيها إسترلينيا في الليلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاجات آسيوية داخل منتجع نرامايا على شواطئ كيرلا الهندية علاجات آسيوية داخل منتجع نرامايا على شواطئ كيرلا الهندية



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday