فايكنغ ستار الفاخرة تخوض غمار المحيط في أول رحلة سياحية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تستوعب 930 راكبًا في 465 غرفة موزعة على 9 طوابق

"فايكنغ ستار" الفاخرة تخوض غمار المحيط في أول رحلة سياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فايكنغ ستار" الفاخرة تخوض غمار المحيط في أول رحلة سياحية

سفينة الركاب العملاقة فايكنغ ستار
لندن ـ ماريا طبراني

عادت "فايكنغ" من جديد إلى لندن بعد توقف دام أكثر من ألف سنة منذ آخر إبحار لها فوق نهر التايمز؛ ولكن هذه المرة من خلال سفينة الركاب العملاقة "فايكنغ ستار" التي جاءت وفق أحدث التصميمات، حيث تعتبر أول سفينة سياحية تنطلق في رحلات عبر المحيطات.

وغادرت سفينة الركاب الفاخرة ذات التسع طوابق إسطنبول الشهر الماضي كمرحلة أولى لرحلتها إلى النرويج، ومرّت عبر معالم لندن بما فيها رصيف مرفأ كناري وأيضًا الكلية الملكية البحرية التي سترسو قبالتها قبل مواصلة رحلتها إلى مدينة بيرغن النرويجية، حيث ستشهد الاحتفالات هناك في السابع عشر من أيار/ مايو الجاري.

وستعمل "فايكنغ ستار" بعد إطلاقها رسميًا على نقل الركاب من خلال رحلات بحرية تنطلق من الدول الإسكندنافية والبلطيق وحتى غرب وشرق البحر الأبيض المتوسط، وستعمل رحلات "فايكنغ" على تنظيم إقامة أكثر في الموانئ المهمة عن قضاء الرحلة في عرض البحر وهو ما سيوفر للمسافرين مزيدًا من الوقت للاستمتاع بعمل جولات للمتاحف العالمية.
وصرَّح رئيس الشركة تورستن هاجن، بأنَّ الرحلة البحرية ينبغي أن تعمل على ربط الشخص بالمكان الذي يقصده وليس مجرد أخذه إلى أماكن على الخريطة، مضيفا أنَّ السفينة الجديدة جاءت لتكون أصغر حجمًا وأكثر ذكاءً من ناحية التصميم لعقد رحلات بحرية جديدة عبر المحيطات.

وأوضح هاجن أنَّها تزن قرابة النصف مليون طن وتستوعب 930 راكبًا من خلال 465 غرفة فاخرة تحتوي كل واحدة منها على شرفة وفراش بحجم كبير ولم يغفل التصميم الخاص بالسفينة وجود أجنحة خاصة فاخرة للنزلاء.

وتحتوي السفينة أيضًا على حمام سباحة رئيسي مزود بقبة تسمح للنزلاء بالاستمتاع بالسباحة في أي موسم، فضلًا عن حمام سباحة آخر زجاجي يقع في مؤخرة السفينة يتيح للركاب الاستمتاع بالسباحة وحولهم المحيط، هذا إلى جانب العروض التي تقدمها حمامات السباحة الصحية "سبا".

وتقدم السفينة أيضًا باقة من أجود أنواع الطعام الطازج في الهواء الطلق، كما أنه بالإضافة إلى المطعم الرئيسي الذي توجد به النوافذ مفتوحة وتطل على سطح السفينة فهناك الكافيتيريا العالمية حيث يستطيع الركاب تناول المزة التركية أثناء مشاهدة المناظر الطبيعية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فبإمكان نزلاء السفينة الاستمتاع بالعزف الموسيقي أو سماع المزيد عن المعالم التي يريدون أن يزورها وذلك عبر متخصصين، علمًا أنَّ السفينة قد صممت مع مراعاة الحفاظ على البيئة، حيث زودت بمحركات هجينة ومعدات تحد من التلوث الذي يأتي من العادم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فايكنغ ستار الفاخرة تخوض غمار المحيط في أول رحلة سياحية فايكنغ ستار الفاخرة تخوض غمار المحيط في أول رحلة سياحية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday