فنادق فاخرة تقدم تسهيلات في شهر العسل وتتضامن مع الأزواج
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

اختارت أن تجعل نفسها الأفخم والأقل سعرًا على الإطلاق

فنادق فاخرة تقدم تسهيلات في شهر العسل وتتضامن مع الأزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنادق فاخرة تقدم تسهيلات في شهر العسل وتتضامن مع الأزواج

فنادق فاخرة في شهر العسل
واشنطن - رولا عيسى

يشتكي معظم المتزوجين حديثًا من التكاليف الباهظة التي ينفقونها في رحلة شهر العسل التي من المفترض أن تكون رحلة لا تضاهيها أي رحلة أخرى روعة، إذ  أنها بالفعل تمثل الوقت المثالي لقضاء الشريكين أفضل أوقاتهما معًا.

وأكدت دراسة حديثة إلى أنَّ شهر العسل بالنسبة إلى الأزواج أسعد أيام حياتهم كلها، مشيرة إلى أنَّ شهر العسل يعد ثاني أكثر عادات الزواج غلاءً وارتفاعًا للأسعار.

وأوضحت الدراسة أن حصة "شهر العسل" تصل إلى متوسط 15% من موازنة الشريكين، مشيرة إلى أنَّ هذه النسبة قابلة للزيادة في بعض الأحيان.
وقررت مجموعة من الفنادق العالمية أن تخفف من حجم الإنفاق خلال هذه الرحلة الرومانسية، واختارت أن تجعل نفسها ضمن أفخم الأماكن التي تصل أسعارها إلى نصف متوسط أسعار رحلات شهر العسل الاعتيادية.

وصرَّحت المتخصصة بشؤون السياحة والفنادق جين اندرسون، أنَّ "الساعين نحو قضاء شهر العسل ممن يفضلون المناطق الفخمة بأرخص الأسعار لابد وألا يخجلوا من  قضاء هذه الفترة في مناطق غريبة مثل جزر المالديف، حيث إنَّ أهل هذه الجزيرة يعتدون بفكرة تضمن الرحلة لجميع أجزائها حتى استكشاف الفلل الأسطورية القابعة فوق المياه".

وأضافت اندرسون: "إذا كنت حقا لا تستطيع تحمل الطيران إلى مسافات طويلة، فمن الممكن استبدال جزر المالديف في منتصف الصيف بجزر صقلية أو حتى التوجه نحو بقعة تطل على البحر المتوسط".

وتابعت: "تتضمن الوجهات الفخمة الأخرى ذات الأسعار المعقولة ، موريشيوس، وجمهورية الدومينيكان، وفلوريدا، وتايلاند، وجزر الكناري والجزر اليونانية"، مشيرة إلى أنَّ تكلفة رحلات شهر العسل في هذه المناطق لا تزيد عن ألف يورو لكل فرد.

وأشارت إلى أنَّ أهم هذه المناطق:
شاطئ ريثي في المالديف: قد تكون جزر المالديف الجزيرة المثالية لمن يتمتعون بثراء فاحش، ولكن الإقامة هناك لمدة سبع ليال قد لا تكون بمقدور عدد كبير ممن يعتقدون ذلك.

ويعتبر منتجع "باتول" ضمن أروع الشواطئ والذي يصرح بدخوله فقط بعد رحلة بطائرة مائية تصل إلى نصف ساعة بعيدًا عن العاصمة، فجميع المباني المشيدة على قبالة هذا الشاطئ مصنوعة من مواد طبيعية متناغمة مع رمال الشاطئ البيضاء التي تشتهر بها المنطقة.

وتبلغ تكلفة قضاء أسبوع في فندق أربعة نجوم على الشاطئ حوالي 679 يورو للفرد تتضمن رحلة الطيران بواسطة خطوط الطيران العمانية.

فيلات "يوفوريا" في جزيرة كريت اليونانية: تقع فيلات "يوفوريا" على خليج جزيرة كريت، والمطلة  على شبه جزيرة غرامافوزا،  وتجهز كل فيلا تجهيزًا جيدًا مع تخصيص أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، وتخصيص حوض السباحة لكل فيلا.

وتبلغ تكلفة قضاء أسبوع في هذه المنطقة حوالي 1.387 يورو لغرفة ذات سرير واحد  بواسطة رحلات طيران عادية من مطار خانيا عبر ريان اير أو إيزي جيت.

ساحل سيلينتو وايشيا، في إيطاليا:
يشتهر ساحل أمالفي، بفنادقه الفاخرة ومرتاديه من الأثرياء، قد يفضل البعض قضاء الوقت في دو جور في البندقية، ولكن في سيلينتو، تقل الأسعار بشكل ملحوظ، حيث تبدأ تكلفة قضاء شهر العسل بالكامل في هذه المنطقة والذي يتضمن أربعة  ليال في فندق ماريليفوا وبي اند بي وثلاثة ليال في حديقة الفيلا  1650 يورو لشخصين تتضمن رحلة طيران إلى نابولي وتأجير سيارة.

فيرندا بول وفيرجيني، موريشيوس: لم تعد مشاهدة المياه الصافية للمحيط الهندي بعيدة عن من يرغبون في فخامة بأقل الأسعار، ففندق "فيرندا بول" و"فيرجيني" ضمن فنادق الثلاث نجوم التي تقع في قرية الصيادين في غراند جوب، وتطل جميع الفندق على الشاطئ كما أنَّ هناك مطعمين وحانة يختار الزائر بينهما.

وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق للغرفة الفخمة 520يورو، كما أنَّ الخطوط الجوية في موريشس تقدم عروضًا مذهلة  تصل إلى رحلات عودة بقيمة  520 يورو برحلة جوية من مطار جاتويك، وهذا يعني أن شهر العسل في موريشيوس قد يكلف ما لا يزيد عن 1800 يورو لكل زوجين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق فاخرة تقدم تسهيلات في شهر العسل وتتضامن مع الأزواج فنادق فاخرة تقدم تسهيلات في شهر العسل وتتضامن مع الأزواج



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday