فندق ذا هوسبيتال كلوب يوفر كافة سبل التدليل لنزلائه
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يوفر مختلف أنواع مشروبات الكوكتيل

فندق "ذا هوسبيتال كلوب" يوفر كافة سبل التدليل لنزلائه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "ذا هوسبيتال كلوب" يوفر كافة سبل التدليل لنزلائه

فندق "ذا هوسبيتال كلوب"
لندن ـ كاتيا حداد

يوفر فندق "ذا هوسبيتال كلوب"، الفاخر في منطقة كوفنت غاردن، الشهيرة في لندن، خدمة متميزة وعلى أعلى مستوى، فضلًا عن غرف رائعة تعد محط أنظار وسائل الإعلام البريطانية.

وأفاد نزلاء الفندق، أنّه بالرغم من غلاء أسعار الغرف، إلا أنهم يجدون المتعة والراحة، ويستمتعون بالخيارات المختلفة لوجبات الإفطار والغذاء، التي يقدمها الفندق.

 كما يوفر الفندق سبل التدليل المختلفة لنزلائه، فمن الساعة السابعة مساءًا، يقدم العاملون في الفندق مختلف أنواع مشروبات الكوكتيل في غرف نومهم، قبل العشاء، وهذا التدليل يمكن أن يتكلف كثيرًا.

ويقدم الفندق لنزلائه، غرف مريحة وعصرية ورائعة، ويصل أقصى سعر للغرفة إلى 200 أو 300 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

 كما تبدأ أسعار الغرف من 124 جنيه استرليني قابلين للزيادة، إذ يوفر الفندق خمس غرف بهذا السعر، والتي تشمل غرفتين نوم لايوجد بهما الضوء الطبيعي.

 كما يمكن أن يلتقي النزلاء بالعديد من الوجوه المعروفة في الشبكات الإذاعية والإخبارية البريطانية، ونجوم المسرح والتلفزيون.

 ويزور الفندق يوم الخميس أعدادٌ كبيرة من الأثرياء، ونجوم عالم الأزياء ووسائل الإعلام في العالم، ويبدو أن الحشد في منتصف العمر، ويرتدون البدلات الفخمة، ويقدم الفندق لهم عددًا من الكوكتيلات الرائعة والمتنوعة في مارتيني بار، في الفندق.

 أما الصالة الرئيسية في الفندق فتقدم أكثر الخدمات التي توفر سبل الراحة والاسترخاء للنزلاء، كما تعرض مجموعة رائعة من الأعمال الفنية، مثل كتاب "ليتل بوك أوف كرييتيفتي" للكاتب البريطاني ديفيد إي كارتر.

 ويقدم الكتاب أكثر الأفكار المبدعة في مجالات العمل المختلفة، كما يمكن اكتشاف وحضور المحادثات وورش العمل والحفلات الكوميدية وغيرها من الأحداث المتميزة التي تقع في الفندق،  وكثير منهم مجانًا.

أما بالنسبة للطعام، فيسعى الطاهون في الفندق لإقناع وإرضاء النزلاء بشتى الطرق، بمختلف الأطباق الشهية التي يقدمونها، فالطهاة بارعون جدًا من الناحية الفنية، ويطهون المكونات الفردية بدقة، ويقدمون أطباقًا مليئة بالأفكار المبدعة والجديدة.

 ويبدأ سعر طبق لحم الخنزير والجمبري الكبير وجلد السمك المقرمش المقدمة في حساء دسم من 10.5 جنيه استرليني، أما طبق  الكيديجري الأوروبي الشهير المكون من السمك والبيض المسلوق، الذي يوضع فوق أرز شهي بالكاري، مقدمة مع الليمون المحفوظ، وغيرها من النكهات مثل شرائح القرنبيط النيئ ، فيصل سعره إلى 22 جنيه استرليني.

أما في وجبة الفطور، فيتم تقديم طبق البيض البنيديكت الشهير المكون من بيض مسلوق، وشرائح لحم الخنزير، على كعك إنجليزي، وصوص الهولنديز، بسعر 9 جنيه استرليني.

للحجز والاستعلام في فندق "ذا هوسبيتال كلوب" الذي يقع في شارع 24 إندل في لندن، رقم الهاتف: 020-7170 9100 ولمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الإلكتروني:  thehospitalclub.com، سعر الغرفة يبدأ من 124 جنيه استرليني، وسعر الفطور من 3 جنيه استرليني، والفطور الكامل 12 جنيه استرليني.

 وتقدم خدمات السفر بالقطارات بين لندن ومانشستر، شركة فيرجين لرحلات القطار، (virgintrains.co.uk).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق ذا هوسبيتال كلوب يوفر كافة سبل التدليل لنزلائه فندق ذا هوسبيتال كلوب يوفر كافة سبل التدليل لنزلائه



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday