فيلا فيتا بارك يعد من أروع منتجعات البرتغال بـ 54 فدانًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يقع على قمة منحدر ويضم سبعة مطاعم و170 غرفة

"فيلا فيتا بارك" يعد من أروع منتجعات البرتغال بـ 54 فدانًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيلا فيتا بارك" يعد من أروع منتجعات البرتغال بـ 54 فدانًا

"فيلا فيتا بارك"
بورشيس ـ عادل سلامة

يقع منتجع "فيلا فيتا بارك" بالقرب من بلدة بورشيس ويبعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مطار فارو، ويعتبر المنتجع الحاصل على الجائزة عضوًا في مجموعة الفنادق العالمية التي تشتهر بأماكن الإقامة الراقية، ويقظة موظفيها، ويضم المنتجع 54 فدانًا من الحدائق الاستوائية، ويمكن للنزلاء أن يختاروا من 170 غرفة مختلفة، فهناك غرف عادية وهناك أجنحة كبيرة وهناك فيلات للعائلات، وتقدم جميعها شيئًا فريدًا وحمامًا للسباحة وتطل على الحديثة أو مع شرفة رائعة على السطح.

وتضم الغرف سريرًا بحجم كبير وحمام وغرفة معيشة وإطلالة على حدائق ذات مناظر خلابة، مع وجود تليفزيون كبير مسطح قبالة السرير ومنطقة للدراسة وأريكة من الطراز الإيطالي على أرضية خشبية، ويتدفق الضوء من خلال الأبواب الكبيرة ممل يجعل الغرفة فسيحة وجيدة التهوية، وتوجد في كل غرفة بعض المزهريات واللوحات ويزين السجاد جميع غرف المنتجع، والغرف تقع بالقرب من الفندق والمطعم أيضا.

ويمكن لنزلاء المنتجع أن يستخدموا سيارة "الغولف" لنقلهم إلى المطعم الذين يرغبون في العشاء فيه أو لأخذ جولة في المنتجع، ويذكر أن المنتجع يزوره بعض المشاهير مثل المطرب أناستاكيا، ولاعب كرة القدم لويس فيغو للراحة والاستجمام.

وتروي إحدى النزلاء تجربتها في المنتجع "أتجول أنا وزوجي على طول الطريق حيث نشاهد المناظر الطبيعية الخلابة مع النباتات الملونة وأشجار النخيل والشلالات وطيور النورس في كل مكان تلتقط الفتات من الأرض".

ويضم المنتجع فندقًا مطليًا باللون الأبيض بمساحة فدان تقريبًا مع مساحات من العشب الأخضر تحيط به، وهناك مساحات شاسعة للأسر التي تريد الاستمتاع بأشعة الشمس، وهناك أيضًا بعض البحيرات الصغيرة والجسور وملاعب "التنس والغولف"، ويمكن للنزلاء ترتيب بعض الرياضات المائية مثل التجديف والتزلج على الماء وركوب الأمواج والصيد في أعمق البحر، فضلًا عن الحمامات في الهواء.

وينصح بزيارة المنتجع في تشرين الأول / أكتوبر لعدم وجود تزاحم في تناول الإفطار، كما أن نصف حمامات السباحة يكون فارغًا تقريبًا، كما يمكنك طلب مشروب في حمام السباحة، ويضم المنتجع ثمانية حمامات سباحة، أفضلهم يشبه طراز كليوباترا، وبالقرب منك النوال بالشراب والطعام، وهناك أيضا مدربون شخصيون وعصائر بالنسبة لأولئك الذين يفضلون قضاء عطلة صحية.

وبالنسبة للطعام في المنتجع فهناك حوالي سبعة مطاعم فاخرة يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى قبو للنبيذ مثير للإعجاب يقع على بعد ثمانية أمتار تحت الأرض، ومن بين المطاعم هناك مطعم "أديغا" وهو برتغالي تقليدي مع شرفة كبيرة تطل على البحيرة، ويقدم قائمة لذيذة من المأكولات من "اللحوم والأسماك الطازجة والخضراوات والبطاطس والأخطبوط والدجاج والغمبري، وريستو".

ويحتوي المطعم على إفطار من فئة خمسة نجوم يضم العديد من الأطعمة من جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تسأل عن أي منها، وهناك البيض وأكثر من 20 نوعًا من العصائر المختلفة وبعض الوجبات المطبوخة والمعجنات والمربى والحلويات وقائمة لا تنتهي.

وأفادت إحدى النزلاء "ذهبت أنا وزوجي كل منا في طريقه، هو بصحبة كتاب متجهًا إلى حمام السباحة، وأنا متجهة إلى المنتجع الصحي للتدليك والاسترخاء، ساعدني التدليك على التخلص من التوتر والقلق، وخلال ساعة واحدة كنت شبه نائمة، بعدها بدأت أبحث عن زوجي وأشعر باسترخاء شديد بعد التدليك، أشعر أني فقدت الطريق، ولعل هذه المركبات الصغيرة تأتي لتأخذني حيث أريد بعد تلك التجربة".

ويضم النادي الصحي "حمام بخار وجاكوزي و12 غرفة للعلاج"، ويتميز المبنى بديكور جميل من الفسيفساء والأسقف المزينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا فيتا بارك يعد من أروع منتجعات البرتغال بـ 54 فدانًا فيلا فيتا بارك يعد من أروع منتجعات البرتغال بـ 54 فدانًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday