قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
آخر تحديث GMT 19:54:47
 فلسطين اليوم -

تضم عيادة شا ويلنس غرفًا خاصة للمشورة الصحية

قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة

منتجع كاملايا التايلاندي
روما - لينا عاصي

يعتبر اختيار منتجع صحي مناسب للحاجات الفردية للشخص أمرًا صعبًا ومربكًا بعض الشيء، فالكثيرون يحتاجون إقامة تجمع بين الفخامة والمهمة العلاجية للتخلص من السموم، لذلك تقدم لهم جائزة كوندي ناست سبا للعام 2016 والتي تقيم المنتجعات الصحية في العالم، فكرة عن أفضلها، سواءً كان الشخص يريد الذهاب إلى إيطاليا أو جزر المالديف.
وذهبت جائزة أفضل وجهة لمنتجع كاملايا في كوم ساموي في تايلاند فهو مكان هادئ وسلمي يقع على أحد التلال ويوفر خلفية طبيعية رائعة مع أصوات الطيور والمياه المتدفقة، ويبدأ اليوم في هذا المنتجع بتناول وجبة الإفطار مع الشاي على منظر الأشجار المحيطة ثم تناول مجموعة من المقويات التي تحتوي على بذور الكتان واليقطين والتوت، يتبعها تمارين اليوغا وممارسة الرياضة.
وحاز منتجع أرميتو في أومبريا في إيطاليا لقب أفضل علاج ذهني، فهو مصمم للأشخاص الذين يبحثون عن مكان هادئ للهروب من الحياة الرقمية، ويبحثون عن فرصة لإراحة رؤوسهم من العمل، فلا يوجد أي نوع من أنواع الضغط في هذا المكان الهادئ والخالي من المتاعب، وهو مبنى حجري كان دير في الأصل ثم تحول إلى منتجع صحي مبني على مساحة 65 هكتارًا ويضم 12 غرفة فقط.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
وحصلت عيادة شا ويلنس في إسبانيا على جائزة أفضل عيادة، كونها مكانًا واسعًا ومفتوحًا، وهي في الأصل عيادة طبيعة تحولت إلى منتجع صحي في مركزه دائرة مائية كاملة من حمامات السباحة وغرف العلاج، ويضم جناحًا لعلاج الأزواج وغرف للمشورة الطبية وأخرى للاسترخاء، ويقع على ساحل البحر تمامًا، ويقدم برنامجًا علاجيًّا يشمل الإقامة فيه لمدة 7 أيام من النوم والتأمل، ويضم المنتجع بعض الحدائق الاستوائية على ساحل المتوسط.
واستطاع قصر ميرنا جنوب تيرول في إيطاليا الحصول على لقب أفضل منتجع متقدم، من خلال أدواته التي يستخدمها في تنقية وتطهير الآلام العميقة والذي يزيل كل الأوساخ من المسام، وتشمل مرافق المنتجع مختبرًا للتكنولوجيا الفائقة التي تقدم تشخيصًا طبيًّا فوريًّا.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
وكانت جائزة أفضل برنامج للياقة البدنية من نصيب بدزيم في قصر كابري في إيطاليا، وهو مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن فرصة لتحسين لياقتهم البدنية، ويتميز الفندق بالعمارة المكررة وأقواسه وأعمدته التي تشبه قصر نابليون القديم المصممة على طراز العام 1700، ويضم 72 غرفة وجناح وهو فندق 5 نجوم مع مسبح كبير خاص وحديقة، ويقدم أفضل برنامج للياقة البدينة في صالة رياضية تطل على البحر المتوسط بمساحة 2000 قدم مربع، من خلال برنامج ودورات رياضية تدريبات ووجبات ومشروبات صحية لمن يبحثون عن الجانب البدني.
واستطاع فانا مالسي في الهند أن يحوز على جائزة أفضل علاج يغير الحياة، فهو يقع على جبال الهيمالايا على مقربة من الحدود مع نيبال، والتي تعد أفضل مكان لبعض الراحة والاسترخاء، وبني على مساحة 21 فدانًا، ويمتلك 4 أجنحة لليوغا وحمامات سباحة داخلية وخارجية وأكثر من 50 غرفة علاج، ويزرع بنفسه الكثير من الخضروات العضوية في الحدائق وبساتين المانغو دائمة الخضرة.
وذهبت جائزة أفضل وجهة للهروب إلى منتجع الحواس الست في البرتغال، المحاط بالأماكن الريفية والذي يصعب الوصول إليه بعض الشيء، ويقدم لزبائنه تجربة تذوق النبيذ في مكتبته التفاعلية، ويستطيع بعدها الضيوف التمتع بمنظر الغابة القريبة والتأمل فيها.
وحصل منتجع لانسيرهوف تيجيرنسي في ألمانيا على لقب أكثر ميدي سبا فعالية، بسبب الغابات التي تحيط به، وتقدر قيمته بحوالي 55 مليون جنيه إسترليني يقع على الجبال البافارية، ويشمل علاجه خططًا للتخلص من السموم من خلال النظام الغذائي، وبرامج لعلاج الأمراض المزمنة مثل المفاصل والجلد، وبعض الممارسات الطبيعة إضافة لإمكانية ممارسة اليوغا والمشي والتدريبات الحركية.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة
واحتل منتجع فور سيزونز في جزر المالديف أعلى قائمة أفضل مخبأ، نظرًا إلى الخدمات التي يقدمها مثل تدليك القدمين والرأس، ويستطيع النزلاء التشاور مع مختصين حول ما يفضلون تناوله، ويقدم أيضًا برامج لتطهير الجسم من السموم لمدة أسبوعين تشعر الإنسان بأنه استعاد عافيته.
قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة قصر ميرنا الإيطالي أفضل منتجع متقدم لعلاج الآلام العميقة



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 01:32 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

عربة "الكوتشي" وسيلة تستقطب السياح في مدينة مراكش

GMT 05:44 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

مكتبات "مودرن رائعة" يمكنك تنفيذها في المنزل

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:31 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 13:18 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تغلبي على احتقان الحلق وحضري اقراص الاستحلاب

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تعرف علي أهم أسباب هجرة الرسول إلى المدينة المنورة

GMT 16:44 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نسّقي الجاكيت المفتوحة مع الحجاب بهذه الطرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday