لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

وفق تصويت أكثر من 22 ألف شركة سياحة و50 ناقدًا

لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة

فندق "ذا بيغ أون ذا بيتش" في ستودلاند في إنجلترا
لندن - كاتيا حداد

كشف موقع "السيد والسيدة سميث" العالمي للسياحة، عن مجموعة من أفضل الفنادق الصغيرة من حيث 12 فئة فندقية، على مستوى العالم والتي تتراوح عدد غرفها ما بين 10 إلى 100 غرفة.

وتمكن الموقع من تحديد هذه المجموعة بعد فرز أصوات أكثر من 22 ألف شركة سياحة و50 ناقدًا، في 12 فئة من الفئات الفندقية، وكان من ضمن الفنادق الفائزة منتجع "فيغيان" في سنغافورة المزود بحمام سباحة رائع، ومحاط بصحراء نائية التي تتيح للعائلة متعة الاستمتاع بالعطلة.

ويأتي الفائزون من جميع أنحاء العالم، وتصدر القائمة فندق "ذا بيغ أون ذا بيتش" في جميع الفئات، وهو عبارة عن منزل ريفي، يطل على مناظر رائعة من السواحل البريطانية، الأمر الذي يجعله يستحق الفوز بالجائزة الكبرى.

لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة

1- فندق "ذا بيغ أون ذا بيتش" في ستودلاند في إنجلترا.

يتألف هذا الفندق من 23 غرفة، ويقع على قمة الجرف البحري لخليج ستودلاند، ويوصف بأنه من أروع الأماكن، التي تتيح الاستمتاع بالعزلة عن كل شيء.

ويوفر الفندق إطلالات رائعة على الساحل الرملي، ومطعم دفيء، وغرفة خاصة لحفلات العشاء، ويتسم بأسلوب أنيق وعتيق، وفاز بآراء النقاد.

ويتمتع الفندق المبني على الطراز القوطي في القرن الـ 18 بأبراج ونوافذ أنيقة، فضلًا عن خدمات التدليك في أحد الأكواخ المبنية على الطراز الريفي، ويتراوح سعر الإقامة لليلة حول 129 جنيهًا إسترلينيًا.

2- فندق "بلفيو سيرين" في سورنتو في إيطاليا، يحتوي على أكثر غرف النوم العالمية جاذبية.

يعتبر جناح "روتشا" في فندق "بلفيو سيرين" هو المكان المثالي للاستمتاع بالرومانسية، بفضل حمام السباحة الصغير الذي يضم خاصية التدليك المائي، فضلًا عن سرير بأربعة أعمدة مع ستائر شفافة ومناظر خلابة على خليج نابولي.

ولن يرغب الضيوف أبدًا في ترك هذه الغرفة، المحاطة من الخارج بتصميمها من قطع حجرية، وتتمتع بشرفة خاصة تطل على البحر، ويقع الفندق على مساحة 540 قدمًا مربعًا، ويوصف بأنه مكان يجعل اللحظات الخاصة لا تنسى وخصوصًا الليلة الأولى من الزواج، ويبلغ سعر الليلة 550 جنيهًا إسترلينيًا.

لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة

3- فندق "أمانغيري" في كانيون بوينت في ولاية يوتا غرب الولايات المتحدة.

يقع هذا المنتجع العصري داخل الوديان الخلابة في ولاية يوتا، ومزود بحمام سباحة لا مثيل له، ويحيط به 600 فدان صحراوي نائي، ويحيط حمام السباحة حول نتوءات من الصخور، ويعتبر مكانًا مثاليًا للتغلب على حرارة الصحراء، واستكشاف المناظر الطبيعية الوعرة، فضلًا عن التدليل بالخدمات الفندقية في المنتجع الصحي للفندق، ويبلغ سعر الليلة ألف جنيه إسترليني.

4-  فندق"زيتير تاونهاوس" في لندن، أفضل فندق يحتوي على بار أو حانة.

أصبحت مدينة ماريليبوني الإنجليزية تضم أروع الأحياء التي تأوي المشاهير، كما تضم أحد الفنادق التي حصلت على الصدارة من حيث أفضل الحانات، حيث تقدم حانة "سيمورس بارلور" مجموعة رائعة من الكوكتيلات التي يقدمها الباريستا المحنك توني كونيغليارو، والذي يشكل أحد أروع الإغراءات لنزلاء الفندق والسكان المحليين الذين يبحثون عن الاسترخاء، وتعتبر صالة الكوكتيلات الساحرة مصممة بطريق عتيقة، التي صممت كمسكن خاص لشخصية وهمية هي "العم سيمور"، ويبلغ سعر الإقامة لليلة الواحدة 215 جنيهًا إسترلينيًا.

5- أفضل مطعم "أورييد" داخل فندق "مونتيفيردي" في  كاستجليونسيلو مقاطعة توسكانا في إيطاليا.

يشتهر هذا الفندق بالمطعم الرائع، الذي يقدم الوجبات الطازجة المطهوة من المزرعة إلى طاولة الطعام، فضلًا عن قائمة النبيذ المثيرة للإعجاب، وتقدم الوجبات الطاهية المحترفة جيانكارلا بودوني، التي اكتسبت خبرتها في طهي الأغذية من المطعم الإيطالي الفخم ميامي "إيسكوباتزو"، كما أنها ملتزمة بتقديم أفضل المكونات، ويحصل المطعم على اسمه من الحوريات اليونانية الأسطورية والآلهة التي كان يعتقد أنها منتشرة في الجبال والغابات، ويبلغ سعر الليلة 270 جنيهًا إسترلينيًا.

لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة لائحة من أفضل الفنادق الصغيرة على مستوى العالم من 12 فئة



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday