مراكش تصنف ضمن أكثر مدن العالم الأكثر حيوية إلى جانب القاهرة وبيروت
آخر تحديث GMT 13:34:17
 فلسطين اليوم -

يقبل عليها السياح من كل بقاع الأرض في مختلف فصول السنة

مراكش تصنف ضمن أكثر مدن العالم الأكثر حيوية إلى جانب القاهرة وبيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراكش تصنف ضمن أكثر مدن العالم الأكثر حيوية إلى جانب القاهرة وبيروت

المدينة الحمراء مراكش
مراكش_ثورية ايشرم

لا تتوانى المدينة الحمراء كعادتها عن احتلال المراتب المتقدمة في التصنيفات العالمية التي تهم السياحة، لتحصد فيها على ألقاب مهمة؛ تجعلها دائمًا، في مقدمة أو ضمن المدن العالمية التي تشهد إقبالًا كبيرًا للسياح من مختلف الجنسيات، وفي كل الفصول السنوية، وجاء تصنيف آخر عرضته صحيفة "تايمز اوف انديا" الهندية الذي جعل مراكش ضمن ثماني مدن عالمية لا تهدأ و لا تنام.

وأوضحت الصحيفة، أنّ المدينة تعتبر الأكثر جمالًا وسحرًا في المملكة المغربية؛ لما تتوفر عليه من خصائص سياحية وطبيعية وثقافية وبيئية وتاريخية، فضلًا عن التنوع الكبير في مجموعة من الأنشطة الترفيهية والسياحية التي تنظمها معظم المؤسسات السياحية للظفر برضا السياح والزوار من كل بقاع العالم، وهذه الخصائص تساهم على نحو كبير في استقطاب السياح على مدار الفصول السنوية، ما يجعلها ضمن المدن التي لا تنام أبدًا ولا تتوقف فيها الحركة والأنشطة المتنوعة في كل وقت.

كما أنها تتوفر على مجموعة من المرافق التي يقصدها الزوار؛ ما يجعلها مدينة لا تلتقط أنفاسها طيلة الوقت حيث تنتشر المقاهي والمطاعم التي تعمل على فترات مسائية ونهارية، فضلًا عن الملاهي الليلية والنوادي التي تبقى مفتوحة أمام الزوار إلى الساعات الأولى من الصباح، حيث يسدل الليل ستارته؛ ليعطي الانطلاقة للأنشطة النهارية والحركة الدائمة لتتحول الساحة العالمية في جامع الفنا من جديد إلى قبلة لعشاق الساحة وثقافتها وخصائصها التي تميزها في النهار.

وتختلف مميزاتها عن الليل، ما يزيد المتعة التي يبحث عنها زائر مراكش من كل مكان، حيث تنوع الأطعمة المقدمة من مختلف المطاعم التي تلعب دورًا أساسيًا في استقطاب السائح وإيجاد حركة دائمة في أرجاء المدينة، وجاء في هذا التصنيف الذي عرضته الصحفية الذي يخص المدن التي لا تعرف الهدوء ولا السكينة على مدار 24 ساعة، فضلًا عن مراكش، كل من: نيويورك ومدريد، باريس وبوينس أيرس ومومباي والقاهرة وبيروت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش تصنف ضمن أكثر مدن العالم الأكثر حيوية إلى جانب القاهرة وبيروت مراكش تصنف ضمن أكثر مدن العالم الأكثر حيوية إلى جانب القاهرة وبيروت



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday