مرشح عن حزب العمال يلتقط سيلفي في موقع الهجوم الإرهابي في تونس
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

واجه انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

مرشح عن حزب العمال يلتقط "سيلفي" في موقع الهجوم الإرهابي في تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرشح عن حزب العمال يلتقط "سيلفي" في موقع الهجوم الإرهابي في تونس

عمران حسين أثناء قيامه بالتقاط صورة سيلفي في مسرح الاعتداء الإرهابي في تونس
لندن - كاتيا حداد

أثار المرشح عن حزب العمال البريطاني عمران حسين، البالغ من العمر 29 عاماً، الغضب، ونال انتقادات شديدة من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على إثر قيامه -بعد 48 ساعة من الهجوم الإرهابي في تونس- بالتقاط صورة سيلفي "selfie" في مسرح الاعتداء الإرهابي الذي شهد قيام رجل مسلح بفتح النار على السائحين ممن كانوا متواجدين على الشاطئ حينها وتسبب في مقتل 38 سائحاً من بينهم ما يقرب من 30 سائحاً بريطانياً ممن كانوا يقضون عطلتهم هناك.

عمران حسين، احتياطي في الجيش وشارك في الانتخابات الأخيرة عن شمال شرق هامبشاير، تم تصويره وهو يمسك بالعصا المستخدمة لالتقاط صور "سيلفي" ويقوم بالتقاط صورة لنفسه أثناء وقوفه أمام إكليل من الزهور محاطاً بأربعة من أصدقائه الذين كانوا يقيمون في الفندق القريب "بالمارينا".

ودافع السياسي، الذي ظهر من قبل مع إد ميليباند، عن أفعاله قائلاً بأنه قام بزيارة شاطئ "مرحبا" في سوسة ولا يرى بأن ما قام به من التقاط صورة "سيلفي" يمثل خطأ، وفقاً لحديثه للميل أونلاين MailOnline، مؤكداً على أن "الأمر أسيء فهمه، فهم لم يكونوا يوثقون لحظات سعيدة وإنما كانوا في شدة الحزن على الضحايا الذين وقعوا في هذا الهجوم الإرهابي وشاركوا لمدة 30 دقيقة في مسيرة تضامنية جابت الشاطئ". وأضاف بأنهم قاموا بوضع أكاليل الزهور والصلاة من أجل الضحايا الذين فقدوا حياتهم في هذه المجزرة المروعة.

ورداً على الانتقادات الموجهة إليه، فقد كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عندما رجع إلى المملكة المتحدة قائلاً بأنهم غادروا تونس بمزيد من الحزن والأسى، معبراً عن دعمه في التصدي للإرهاب ومشيداً بتونس كإحدى الأماكن الرائعة التي تمتاز بسماحة وسلمية أهلها الذين سيعانون الفترة المقبلة من أوضاع صعبة نتيجة التأثير السلبي على صناعة السياحة بالبلاد بسبب ذلك الهجوم الإرهابي.

وكان مرشح حزب العمال الذي يؤدي الخدمة العسكرية في الجيش البريطاني قد تلقى هزيمة ساحقة في الانتخابات البرلمانية التي عقدت في وقت سابق خلال أيار/مايو، حيث حصل على مجموع أصوات 5290 صوتا فقط أمام منافسه المرشح عن حزب المحافظين الذي حصل على 35,573 صوتًا.

يذكر أنه بعد المسيرة الاحتجاجية التي نظمها آلاف المواطنين التونسيين في سوسة ضد سفك الدماء الوحشي فقد تجمع العشرات على الشاطئ بعد 48 ساعة من قيام المسلح المنتمي لجماعة "داعش" سيف الدين رزقي بفتح النار على السائحين الأجانب، وقاموا بوضع أكاليل الزهور والرسائل المؤثرة التي جاء في إحداها "لماذا يموتون" إلى جانب أداء الصلوات على الضحايا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرشح عن حزب العمال يلتقط سيلفي في موقع الهجوم الإرهابي في تونس مرشح عن حزب العمال يلتقط سيلفي في موقع الهجوم الإرهابي في تونس



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 00:25 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

مقارنة بين أنواع منتجات فرد الشعر المناسبة المختلفة

GMT 20:59 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

5 آلاف تهنئة لعمرو يوسف بعد إعلان زواجه من كندة علوش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday