مضيفو الطيران يلتزمون بشروط محدّدة وأن يكونوا سبّاحين مهرة ويعرفون أسرار الغابات
آخر تحديث GMT 14:05:08
 فلسطين اليوم -

يخضعون لجدول تدريب صارم ولمعايير الطول والوزن

مضيفو الطيران يلتزمون بشروط محدّدة وأن يكونوا سبّاحين مهرة ويعرفون أسرار الغابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مضيفو الطيران يلتزمون بشروط محدّدة وأن يكونوا سبّاحين مهرة ويعرفون أسرار الغابات

شركات الطيران لديها معايير خاصة جدا لمظهر طاقمها
لندن - ماريا طبراني

يخضع المؤهلون لوظيفة مضيفي الطيران لجدول تدريب صارم، ولكن يجب ان يكون لديهم معايير للطول الوزن وحتى ظلال احمر الشفاه الخاصة بهم للحصول على الوظيفة في العديد من شركات الطيران في جميع أنحاء العالم. ويعرف مضيفو ومضيفات الطيران في جميع أنحاء العالم بمظهرهم الجميل، ولكن هناك أكثر بكثير من المظهر وراء ما تراه العين.

ويكون هناك عادة  متطلبات على الوزن والطول كي يكونوا قادرين على الجلوس في مقاعد القفز وطوال القامة بشكل يكفي كي يستطيعوا الوصول الى خزانات الرأس العلوية، ولكن ليس طوال القامة لدرجة ان تتعثر رؤوسهم بالسقف.ويفترض بالمتقدمات للعمل في شركات الطيران الفاخرة مثل الخطوط الجوية الاماراتية أن يكون طولها 84 بوصة بينما تقف على طرف اصابعها حتى تصل الى الخزائن العلوية، وتطلب الامارات أيضا أن يكون طاقمها ليس أقل من 84 بوصة طولا، فيما تطلب ريان اير أن يكون طول المضيفة بين 5 قدم و 6 قدم.

ويجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم لدى النساء لشركة الخطوط الجوية الماليزية بين 22-25 فيما الرجال بين 25-28، وأي شخص خارج هذا الناطق يخضع لاختبارات مدتها شهرين متواصلين وإذا فشل في تحقيق النتائج فيأخذ اجازة لمدة أسبوعين للتخلص من الوزن.

مضيفو الطيران يلتزمون بشروط محدّدة وأن يكونوا سبّاحين مهرة ويعرفون أسرار الغابات

وتطلب شركة ايراشيا من الموظفين أن يتمتعوا ببصر ممتاز، ومع ذلك يسمحون لهم بارتداء العدسات اللاصقة ولكن ليس النظارات، وتطلب شركة الخطوط الجوية البرازيلية من الموظفين الخضوع لدورة مكثفة في غابات الامازون، فمن المنطقي ونظرا لبلد يغطي نصفها الغابات الوعرة أنه اذا اضطرت الطائرة للهبوط بين الأشجار أن يكون طاقم الطائرة على استعداد لذلك. وتطلب الدولة من أي شركة طيران مقرها البرازيل تقديم هذا النوع من لتدريب، وتضمن التدريبات كيفيه استخدام المرحاض المتنقل مثلا، وتطلب ويست جيت من طاقمها أن يكونوا قادرين على رفع 50 باوند من الحجارة من الأرض وحتى الخصر وثقل يبلغ 22 باوند من الأرض لفوق رؤوسهم.

وتطلب ايزي جيت من موظفيها أن يكونوا قادرين على السباحة وكذلك ريان اير تطلب أن يكونوا جميعا سباحين جيدين، وتبحث شركة الاسكا ايرلاينز من المتقدمين أن يكون لديهم فحص دم خالي من النيكوتين لمدة ستة اشهر على الأقل.ويجب أن يخضع كل طاقم فيرجين اتلانتك من الذكور والاناث الى حضور تدريبات العريس في قاعدة الشركة في كروالي بالقرب من مطار جاتويك لتعلم قواعد الشركة في المظهر والتي تتضمن الحد الأدني من المكياح.

وتؤكد شركة الطيران البريطانية على أهمية أن يبدوا طاقمها جميلا، وتطلب منهم ارتداء جاكيت أسود مكوي بشكل جيد مع طلاء أظافر أحمر أو أي لون شاحب أخر، فيما تطلب الخطوط الماليزية من الاناث وضع مكياج يناسب ألوانهم مع ما لا يقل عن ثلاثة ظلال من اللون على العيون، ويجب ان تتأكد الاناث في شركة الامارات ان يكون لون الأظافر واضحا، مثل الأحمر الفرنسي، مع أحمر شفاه وقبعة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضيفو الطيران يلتزمون بشروط محدّدة وأن يكونوا سبّاحين مهرة ويعرفون أسرار الغابات مضيفو الطيران يلتزمون بشروط محدّدة وأن يكونوا سبّاحين مهرة ويعرفون أسرار الغابات



 فلسطين اليوم -

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday