نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أبرزها حجز 3 مقاعد واختيار الفنادق الفاخرة

نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة

نصائح ثمينة للمسافرين البدناء
لندن ـ ماريا طبراني

قدَّم مدير شركة سياحية عددًا من النصائح الثمينة للأشخاص الذين يعانون من السمنة، ويرغبون في قضاء العطل، مشيرًا إلى أنَّ أبرز المخاوف التي تنتاب البدناء تتمثل في عدم الراحة في الفنادق، إلى جانب مقاعد الطائرة الصغيرة، وعدم القدرة على الانضمام إلى مجموعات سياحية أكثر نشاطًا.

نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة

وأكَّد الرئيس التنفيذي لشركة "Abundant Travel"، وعضو مجلس إدارة الرابطة الوطنية لدعم قبول السمنة، توني هاريل, أن الناس يستحقون خيار عطلتهم "بغض النظر عن حجمهم", موضحًا أنه أثناء عمله في المجال السياحي التقى العديد من الأصدقاء البدناء، واستمع إلى قصصهم والتحديات التي تواجههم في التخطيط والتمتع بعطلاتهم, وكانت إحداهم سيدة أصبحت زوجته فيما بعد. واقع خبرتي من خلال التعرف على أصدقاء يتسمون بالبدانة من أنحاء أميركا الشمالية، وخصوصًا زوجتي التي قضيت معها العديد من الرحلات، واكتسبت فهمًا نادرًا لاحتياجات المسافر البدين, ورأيت أنها فرصة لسد احتياج فهم استشارات السفر للمسافرين من هذه النوعية".

نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة

وأشار إلى أن المسافرين البدناء يشعرون بالقلق إزاء الفنادق وما إذا كانت ستناسبهم أم لا، وهل سيتعاملون معهم بشكل ودي، موضحًا أنه استخدم خبرته في السفر والاتصالات، وحجز هاريل عددًا من الغرف في الفنادق، فضلا عن رحلات جوية وإيجارات خلال العطلات والرحلات البحرية لزبائنه، الذين كان يعاملهم بمنتهى الاحترام.

وأبرز "أوفر الوصول إلى قاعدة معلوماتي واتصالات الصناعة من أجل تحقيق أقصى قدر من مستوى الراحة لزبائني, وقد أسعى للتأكد من أن العملاء الذين لديهم قدرة محدودة على التنقل يمتلكون الغرف القريبة من المصاعد".

نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة

وقال "في بعض الحالات، قد أطلب غرفة بكرسي متحرك, وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشهد الترقب, أوصي باستئجار سيارة خاصة أو تأجير مع سائق شخصي, أما بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط الاسترخاء في منتجع، فأوصي بفندق حيوي صغير بدلًا من الفنادق الكبيرة".

ويعد التحدي الأكثر اتساقًا هو أن يكون السفر جويًا، وأكد هاريل أنه عندما يسافر بالطائرة مع زوجته، دائمًا يحجزون 3 مقاعد.

وبيّن أنّ متوسط حجم مقعد الطائرة تقلص إذ  يشعر الناس البدناء بالضيق, والموقف أصعب بالطبع, وأضاف "كما أقوم بمساعدة عملائي في تحديد ما إذا كان من الأفضل حجز مقاعد إضافية، عندما تكون متاحة، وكذلك اختيار شركات الطيران النادرة التي تكون على استعداد لاستيعاب الزبائن من الحجم الكبير دون رسوم إضافية".

ولفت إلى أنه يفضل ترشيح "نيو أورليانز" للمسافرين، و"لويزيانا" في الولايات المتحدة. وتابع قوله "أجد سر بهجتنا في الترحيب بأي شخص, ولا يضر أن تكون المطاعم سخية بالنسبة لحصصهم, وأوفر لعملائي فرصة التفهم لحاجاتهم وهمومهم مع شخص يقدرهم ويحترمهم".

أما بالنسبة لاستثمار عطلة نموذجية، فالسماء هي الحد كما يقول المثل, كل هذا يتوقف على نوع من الخبرة التي يريدها العميل وكم هو على استعداد للدفع من أجل تحقيق ذلك.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة نصائح ثمينة للمسافرين البدناء لقضاء عطلات مريحة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 00:25 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

مقارنة بين أنواع منتجات فرد الشعر المناسبة المختلفة

GMT 20:59 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

5 آلاف تهنئة لعمرو يوسف بعد إعلان زواجه من كندة علوش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday