يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية
آخر تحديث GMT 18:41:38
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

باخرة الملكة الأميركية تقطع 2000 ميل في المسيسيبي

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

نهر الدانوب
باريس ـ مارينا منصف

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية مميزة حول العالم، تمنح أصحابها جوًا من الهدوء والاسترخاء وسط الدفء العائلي والطعام الشهي والطبيعة الساحرة.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

وفي رحلة الدانوب يمكِن الإبحار فيها من علامة 0 كم في البحر الأسود على طول الطريق إلى ألمانيا والنمسا، على مركب التاج الملكي، تتميز بأسلوب قوارب الثلاثينات مع الكثير من الخشب المصقول والنحاس، كما أنها توفر جولات إلى أبرز القلاع والكاتدرائيات في فيينا، وهناك فرصة للإبحار عبر مشاهد وأصوات الهند العتيقة لسبع ليال، في رحلة توفرها وكالة تيتان للسفريات في نهر الغانغ المقدس من كلكتا، العاصمة السابقة للراج، وتبدأ الرحلة بجولة في دلهي، وأغرا وغايبور، حيث يمكن زيارة المعابد والمقابر والمساجد ومقار المحبون هاري كريشنا.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

ومن المميز أيضًا القيام برحلة في نهر بوردو، والتي تتضمن جولات ميدوك ومناطق سانت إيميليو وكوتس دي بورج في فرنسا، أما المعابد الذهبية ومنطاد الهواء الساخن والركوب على مدى آلاف المعابد في باغان في انتظار الزيارة على متن سفينة أميرة ميانمار التي توفرها شركة تارفيل مارفل، وتشمل الرحلات إلى الأسواق وورش العمل بالإضافة إلى معارض الدمي التقليدية.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

ويمكن أيضًا من خلالها مشاهدة الممرات المائية الزمردية، في رحلة تستغرق ثمانية أيام على الأنهار الرئيسية، الراين وموسيل مع جولات ترير الرومانية ومدينة القرون الوسطى "ميلتينبرغ"، وهناك رحلة على باخرة الملكة الأميركية لمسافة 2000 ميل في الميسيسيبي، من سانت بول الى نيو أورليانز، حيث تطوف في قلب أميركا وعمق الجنوب لتزور مسقط رأس مارك توين هانيبال، وسانت لويس.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

 

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

هذا بالإضافة إلى رحلة للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة حول الشراع على نهري تونلي والميكونغ في فيتنام وكمبوديا، كما توفر دروسًا في الطبخ وفرصة للتبرك بالرهبان، وتنظم الرحلة جولات إلى المعابد والأنفاق، وعروض الدمي والشاي في فندق رافلز فندق لو رويال، ورحلة أخرى حول جمهورية التشيك على نهري هافل، إلبه وفلتافا بين برلين وبراغ، على متن مركب كاترينا فون بورا، التي تتسع لـ80 راكب فقط، وتتوقف في درسدن، فيتنبرغ وميسين، وتشتهر بصناعة الخزف.

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية

وفي قالب أوروبي يمكن القيام برحلة على طول الوادي الكبير في إسبانيا، تحت عنوان الموسيقى، وهي رحلة قصيرة مع حفلات خاصة ومحاضرات وأمسية موسيقية في لشبونة، مع الموسيقى الأندلسية في الحي اليهودي السابق، ورحلة تريبل تريب لكشف التاريخ الروماني والعثماني والتاريخ الشيوعي والمواضيع المتكررة على رحلة نهرية شرق نهر الدانوب من خلال المغر وكرواتيا وصربيا، وللقيام بمغامرة صينية يمكن إجراء رحلة بحرية استكشافية على المياه المتدفقة بسرعة من نهر ميكونغ على قارب "يونان بانداو" الجديد، والذي يتسع لـ24 راكبًا فقط، ويبحر القارب من فينتيان، عاصمة لاوس، حيث تمر عبر الغابات ورحلات إلى القرى المحلية، وزيارة الأسواق ليلاً وكهوف أويحيي وسط الآلاف من تماثيل بوذا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية يعد نهر الدانوب من أشهر الوجهات لقضاء رحلة نهرية



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday