فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحيط به المتاحف وصالات العرض والأسواق واليخوت الفخمة

فندق "مرسى ملاذ كمبنسكي" في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "مرسى ملاذ كمبنسكي" في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

فندق "مرسى ملاذ كمبنسكي"
الدوحة ـ خالد الشاهين

يقع فندق "مرسى ملاذ كمبنسكي"، على جزيرة لؤلؤة قطر، وهو أول فندق قطري من نوع فخم فاخر، حيث يدعى أنه مناسب للملكية، ولا يخيب الآمال. وبالنسبة لأولئك الذين لديهم حب الاستمتاع بكل شئ، سيكون الفندق الفخم مثاليًا لهم، حيث أن كل غرفة لديها الخدم ولا يقوم الضيوف بتفريغ أمتعتهم الخاصة. ويمكن للزوار الذين يصلون إلى المنتجع المترامي الأطراف، الاستمتاع باليخوت الفخمة على رصيف الفندق أو السفر، في إحدى سيارات رولز-رويسز الخاصة بالفندق.

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

ويشتهر الفندق بأنه أفضل فندق في الدوحة، وأصبح بسرعة نقطة ساخنة في الشرق الأوسط، بفضل أفقه المبهر، ومراكز التسوق الرائعة المحيطة به. وتقول دليلي جلو، الفلبينية "في أوائل الثمانينيات لم يكن هناك شيئًا هنا، فقط الصحراء المسطحة". ومن الواضح أن هذه المنطقة التجارية الصاخبة هي المكان المناسب للعيش، في العاصمة القطرية. وعلى الرغم من كل هذه الواجهة، لا تزال الدوحة تقدم طابعها الثقافي العربي، أكثر من أشقائها الإماراتيين في دبي وأبو ظبي.

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

وينتشر على الجزيرة عدد من المتاحف وصالات العرض، في حين تم استعادة السوق الساحرة لمحاكاة ما كانت عليه، قبل وصول أموال النفط. وتوجد أيضا جزيرة اصطناعية تقدم المعيشة الفاخرة والمراسي المتكاملة باليخوت ومناطق التسوق.  وتبدو الجزيرة وكأنها جزيرة منعزلة جدا، تطفو في جيب لؤلؤة باهظة الثمن- مع حصان برونزي عملاق، يقف على ارتفاع 60 قدمًا، يراقب العابرون فوق المدخل الكبير، ويحتوي المنتجع، الذي يضم المياه المتلألئة، الضيوف على الفور في واحة عظمة هادئة. وفي الداخل تجد نفسك كمن يبحث في السماوات في رهبة، حيث تتزين السقوف العالية بالثريات الدرامية، التي اختارها الأمير القطري بنفسه.

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

وتضمن خدمة الخادم الشخصي في الفندق، رعاية النزلاء على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، وتقديم أي شيء في الوقت المحدد، وجميع غرف الفندق كبيرة مع سرير ملكي، وصالة وغرفة أخرى. ويعتبر مرسى ملاذ هو الفندق الوحيد في الدوحة، حيث تحتوي كل غرفة على شرفة. ويضم المبنى أيضا 281 غرفة - بما في ذلك أربعة أجنحة، يرتادها الملوك التايلنديون وتايريس جيبسون. وبطبيعة الحال هناك شاطئ خاص والعديد من حمامات السباحة يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرح. وهناك أيضا ملاعب تنس وغرفة ألعاب كاملة مع فريق ترفيه. كما يحتوي على مجموعة من أفضل المطاعم. وعلى الرغم من قوانين قطر الصارمة في مجال الشرب، فإن الدوحة لديها ضوء الليل الصاخب، والنادي الأكثر تميزًا هو بالطبع في مرسى ملاذ.

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

ويقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم إقامة عملية وفاخرة ومثالية لأولئك الذين يعملون في الأعمال التجارية، فعند الوصول لا يوجد انتظار في مكتب الاستقبال، ويتم تسجيل الضيوف في غرفهم المريحة على الفور. ويوجد في الطابق السابع أكبر حوض سباحة في الخليج الغربي مع بركة غطس مبنية على أشجار النخيل مع بار.

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي فندق مرسى ملاذ كمبنسكي في قطر يقدم الطابع الثقافي العربي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday