أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غالبًا ما يُشار إليها باسم مثلث برمودا في رومانيا

أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا

مدينة كلوغ نابوكا
كلوغ نابوكا ـ عادل سلامه

لا يوجد أحد حولها، والصوت الوحيد هناك هو صوت همس الأوراق المتساقطة، تحيطنا بساتين القيقب وأشجار الزان والرماد، تحتجب الشمس عنا في منتصف النهار، إنها مدينة كلوغ نابوكا، عاصمة إقليم ترانسيلفانيا غير الرسمية الواقعة شمال-غرب رومانيا، وتعتبر من أهم عواصم التاريخية لهذا الإقليم، كما تعتبر مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا مهمًا، بالإضافة كونها عقدة مواصلات مهمة في رومانيا.

أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا

ونتجه شمالاً، وطريقنا على طول درب الراعي في غابة هويا باكيو، الحزام الشهير من الغابات القديمة التي غالبًا ما يشار إليها باسم مثلث برمودا في رومانيا، وكان السكان الأصلين لهذه الغابة يعتمدون على جمع الحطب والصيد وقطف الأزهار والبذور لكن مع عام 1960 بدأت هذه الغابة تكتسب سمعة سيئة. وكان السبب هو وجود أصوات غريبة وبالإضافة بعض الأنوار الغريبة. فأصبحت هذه الغابة تكتسب السمعة السيئة حيث من يدخل هذه الغابة يسمع أصوات غريبة أو يشاهد مجموعة الظِلال تتحرك وسماع صوت ضحكات للنساء وغيرها.

أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا

ومع مرشدنا المحلي اليكس سوردوكان نسير في الطريق، وقد انطلقنا من نهر سومسول صباحًا لنرى أين قد تقودنا رحلتنا. وكانت شركته، شركة هويا باكوي، رائدة في التصوير الفوتوغرافي وركوب الخيل وجولات التخييم في هذه المنطقة من سفوح الكاربات، والتي تعرف بأنها غابة الـ55 ألف سنة.

وبينما نحن في طريقنا يقول أليكس، مرشدنا، إنه سيكون من حسن حظنا إذا مرت بعض الغزلان على آثار أقدامنا، وإلا فالدب البني قد يمشي في طريقنا.  وفي طريقنا كانت هناك الكثير من لحظات السكون المثالية، ومع ذلك هناك شيء يشعر رائع، حيث الجمال البدائي في كل زاوية من هذه المساحة التي تصل إلى 700 فدان، لتمثل ما يشبه محمية برية.

ويقول أليكس، إننا في حافة أعمق في الغابة القديمة، حيث توجد مجموعات من الخفافيش التي يعتقد أنها من مصاصي الدماء، ويتناقل السكان المحليين العديد من القصص المرعبة حول الغابات.

وفي شوارع المدينة القديمة، يمكن التنقل بين الشوارع بسهولة، وهي مزيج من العديد من الأبراج القوطية والأبراج الشاهقة. ويقدم ميدان "بياتا ونيري" أفضل التصاميم المعمارية الأكثر شهرة في المدينة، فضلًا عن كنيسة سانت مايكل، حيث نثرت أول بذور دعوة انفصال ترانسيلفانيا من المجر في 1556. وعبر الشارع يوجد قصر بانفي، وهو عبارة عن قصر ملكي تحول إلى معرض فني مزين بالكثير من أعمال الباروك. أنها يبدو مذهل، ولكن أكبر خدعة البلدة القديمة هو كيف يتحول في الليل ليعطي شعورا بأنها مدينة حديثة وعصرية مثل برلين أو بودابست. وتمتلئ المدينة بالكثير من الحانات والمطاعم، حيث تمتاز بالإضاءة الرائعة.

وبناء على توصية أليكس، أتوجه يمكن التوجه إلى مطعم زاما بيسترو، وهو مطعم جديد مستوحى من التقاليد الثقافية في المنطقة، ويمكن تناول طبق بولينتا وهو عبارة عن طبقات من جبن الماعز تليها سلطة سمك السلمون المرقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا أبرز مناطق الرعب الموجودة في مدينة كلوغ نابوكا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية

GMT 15:29 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح جديدة لكيفية السيطرة على نوبات الغضب

GMT 07:17 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

تفاصيل تميز السيارة الرياضية "ماكلارين 720S"

GMT 07:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

نصائح لاستخدام النشا في التدبير المنزلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday