تعرف على أفضل الوجهات السياحة في مدينة جنوة الإيطالية الساحرة
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

تتميّز بالمعالم التاريخية الجميلة وأكبر أحواض السمك في العالم

تعرف على أفضل الوجهات السياحة في مدينة جنوة الإيطالية الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحة في مدينة جنوة الإيطالية الساحرة

مدينة جنوة الإيطالية
جنوة - فلسطين اليوم

جنوة من أجمل المدن الإيطالية، فهي تتميّز بالعديد من المعالم التاريخية الجميلة، فضلًا عن المطاعم التجارية والأنيقة والميناء الرائع وأحد أكبر أحواض الأسماك في العالم.عانت المدينة كثيرًا في التاريخ، إلا أنها استطاعت أن تقوم من جديد وتستعيد صيتها كإحدى أجمل المدن في أوروبا. تابعوا معنا اليوم أفضل الوجهات السياحية في جنوة واختاروا بينها لرحلتكم المقبلة.

متحف سترادا نوفا Musei Di Strada Nuova

يتكوّن متحف سترادا نوفا من ثلاثة قصور سابقة هي Palazzo Rosso وPalazzo Bianco وPalazzo Tursi. بتذكرة واحدة، يمكن للزوار استكشاف التصميمات الداخلية لهذه القصور ورؤية المجموعة الرائعة التي يعرضونها - أفضل مجموعة من أساتذة المدينة القديمة. تقع القصور الثلاثة في أحد أشهر شوارع جنوة - فيا غاريبالدي Via Garibaldi (سترادا نوفا سابقًا). تم تخطيط هذا الشارع الصغير من قِبلGaleazzo Alessi في القرن السادس عشر، وتحيط به قصور أغنى مواطني جنوة.

ساحة دي فيراري  Piazza De Ferrari

محور جنوة الصاخب هو ساحة دي فيراري، الساحة الرئيسية في المدينة. يوجد في الساحة نافورة مميزة تم تجديدها، حيث يحيط بها بعض المباني التاريخية الكبرى. كما يوجد العديد من مباني المكاتب والشركات الخاصة والبنوك في عدد من المجمعات حول الساحة، مما يجعلها الحي المالي في جنوة. يمكن الوصول بسهولة إلى شارع التسوق في جنوة Via XX Settembre من هنا.

منزل كولومبوس Casa di Colombo

يقع منزل كريستوف كولومبوس خارج أسوار جنوة، التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر. تظهر الوثائق التاريخية أن كريستوفر كولومبوس، الذي ولد في جنوة، عاش في هذا المنزل بين عامي 1455 و1470.

 ربما دُمر المنزل الأصلي في القصف الفرنسي لجنوة في عام 1684، وأعيد بناؤه على أساس الآثار الأصلية، وهو يضم حاليًا متحفًا. ب

القرب من المنزل، يمكن أيضًا رؤية البرجين المحفوظين جيدًا بورتا سوبرانا Porta Soprana، اللذين تم بناؤهما في العام 1155.

بوكاداسي Boccadasse

Boccadasse، كانت في السابق قرية صيد، من المعالم السياحية الرئيسية في جنوة. يؤدي كورنيش إيطاليا الشهير على بعد حوالي 3 كم شرق وسط المدينة إلى Boccadasse. يُعد شاطئ الحصى الصغير وجهة مفضلة، خاصةً في المساء. وهناك العديد من المطاعم في المنطقة المجاورة حيث يمكنك الاستمتاع بالمناطق المحيطة بها، إلا أنها مزدحمة جدًا في عطلات نهاية الأسبوع.

القصر الملكيPalazzo Reale

يُعد القصر الملكي، الواقع في فيا بالبي Via Balbi، أحد أكثر القصور إثارةً في جنوة. جرى تشييد القصر لعائلة Balbi في أوائل القرن السابع عشر وتم بيعه لاحقًا لعائلة Durazzo.

 وفي أوائل القرن التاسع عشر، جرى شراء القصر من قبل Royal Savoy.

الأدراج الكبيرة والمفروشات الرائعة والحدائق المذهلة وقاعة المرايا المذهبة تمثّل بعضًا من مناطق الجذب التي تشكّل هذا القصر الجميل.

وقد يهمك أيضًا

تمتّع برحلة مميّزة لمدة يوم واحد بين المعالم السياحية في سيدني الأسترالية

شاطئ وحمَّام كليوباترا في مطروح المصيف الأجمل بعد التطوير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الوجهات السياحة في مدينة جنوة الإيطالية الساحرة تعرف على أفضل الوجهات السياحة في مدينة جنوة الإيطالية الساحرة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday