جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة
آخر تحديث GMT 11:42:29
 فلسطين اليوم -

يتألّق بإطلالته على بركة سباحة غير منتهية

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

فندق جي دبليو ماريوت في مدينة البندقيّة
روما - ريتا مهنا

يعتبر وجود عدد هائل من الناس، المشكلة الرئيسيّة في مدينة البندقية، فبمجرد أن تقف في ساحة القديس مارك، ستجد نفسك وسط زحام شديد، وصراع مع سياح آخرين.

إنه مكان سحريّ لكن لا عجب أن يكون لدى السكان المحليّين مثل هذه العلاقة المتوترة مع السياح الموجودين في مدينتهم. لكن يمكن الهروب من هذا الزحام عبر طريقة واحدة.

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

فيمكنك التوجه إلى فندق جي دبليو ماريوت في البندقيّة ذي الخمس نجوم، والذي افتتح العام الماضي على جزيرة خاصة، تسمى إيزولا ديلي روز، والتي تبعد عن قلب المدينة 15 دقيقة في القارب، وكان هذا المبنى في السابق عبارة عن عيادة يرتادها الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسيّ، وهو مبنى تاريخيّ تمّ تجديده وترميمه، بالإضافة إلى سبا فاخر، وإطلالته على بركة سباحة غير منتهية، تطل على مياه مدينة البندقية وأفقها.

كما ستجد في أماكن أخرى من الفندق، حمام سباحة خاص بالأسرة وحمام سباحة مزود ببار، يقدم وجبات خفيفة للنزلاء، ويتمّ تقديم بوفيه إفطار شامل في مقهى كوتشينا، ويضمّ الفندق مطعم دوبولافورو وهو حاصل على نجمة ميشلان.

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

وكان الفندق كامل العدد خلال زيارتي، لذا فبدلًا من هذا تناولت العشاء في مطعم ساجرا روف توب، والذي تحتوي قائمته على مجموعة من الأطباق الإيطالية المطهيّة ببراعة، وعلى الرغم من أن الطعام كان لذيذًا، كان هناك جانب سلبيّ في تناول الطعام على إيزولا ديلي روز، فعلى الأقل إذا كنت تتناول الطعام في الصيف وفي الهواء الطلق، فهناك الكثير من الدبابير في كل مكان، وهو ما يجعل التجربة مرهقة جدًا.

هذا وستأخذك الزوارق المكوكيّة المجانيّة التابعة للفندق، عبر البحيرة إلى ساحة القديس مارك، حيث يمكنك رؤية المعالم السياحيّة كافة الرئيسيّة في البندقية، سيرًا على الأقدام، مثل البازيليكا وجسر التنهدات وجسر رياتلو والقناة الكبرى.

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

ولا يزال بإمكانك استكشاف بينالي البندقية حتى يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر، وهو معرض دوليّ ضخم حيث يوجد جناح خاص لكلّ دولة يعرض أفكارًا جديدة في مجال العمارة والعمران، ونال الجناح الألماني إعجاب الناس بشكل خاص، وتعد إيزولا ديلي روز وهي المنطقة المحيطة ببينالي، تخلو من الجحافل السياحيّة، لذا يمكنك التجوّل بين القنوات الهادئة وتناول الآيس كريم، وإلقاء نظرة سريعة على الحياة اليوميّة في المدينة.

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

ويضمّ الفندق حوالي 250 غرفة منتشرة في جميع أنحاء المبنى الرئيسيّ، وبعض الأماكن النائية التي تمّ ترميمها بحساسية، وكانت غرفتي ذات الطابقين عبارة عن جناح في مبنى منخفض، تم الاحتفاظ بواجهته الأصليّة من الطوب، يبدو قائمًا بذاته مع نوافذ جديدة ممتدة من الأرض حتى السقف، ويضم الجناح حمامًا وغرفة نوم في الطابق الثانوي، وغرفة جلوس على مساحة مفتوحة في الطابق السفلي، وتعد النوافذ الضخمة ميّزة بالجناح، حيث تسمح بمرور الكثير من الضوء داخل الغرفة.

كما يطلّ الجناح على حديقة صغيرة خاصة، لها مقاعد، كما أن الأثاث الداخليّ للجناح يحتوي على أرائك من الجلد اللطيف يغلب عليه اللون الأبيض، بالإضافة إلى مزهريات، والحمام مغطى بالرخام الجميل مع أعمق حوض، قد أكون رأيته منذ وقت طويل، ومقصورة  دش، وتتراوح الغرف الأخرى ما بين غرف ديلوكس زوجية أو بيت رئيسيّ وحتى الفيلات الواسعة التي تضمّ حمامات سباحة خاصّة.

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة

وتبدأ تكلفة الغرف المزدوجة في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت، الذي يقع على إيزولا ديلي روز في لاجونا دي سان ماركو في البندقية في إيطاليا (marriott.co.uk ، 00390418521300) من 431 يورو شاملة الإفطار، ويغلق الفندق أبوابه في فصل الشتاء في 20 تشرين الثاني/ نوفمبر، على أن يعيد فتح أبوابه مرة أخرى أمام السياح في 16 آذار/ مارس من العام المقبل 2017.

كما يوفّر "الواي فاي" وهي خدمة متاحة مجانًا في الأماكن العامة، لكن تكلفتها في الغرف 20 يورو في اليوم، فيما يوجد ثماني غرف للكراسي المتحركة، يسهل الوصول إليها بالزوارق، ومع هذا فإن الفندق يحذّر من صعوبة الحصول على كراسي كهربائيّة على متن الطائرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة جي دبليو ماريوت فندق يتميّز بالأطباق الإيطاليّة المطهيّة ببراعة



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليكِ طُرق تنسيق موديلات " السروال " على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد ـ فلسطين اليوم
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 01:52 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 02:56 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المصمم ماجد سومان يصرّح أنه بدأ عمله بلمسة الصالون المغربي

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 00:43 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة شابة تعيش بأورام كبيرة في وجهها تخفي عينيها وأنفها

GMT 20:52 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية دار الكلمة تستقبل المخرج السينمائي مجدي العمري

GMT 14:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أبرز الديكورات للفصل بين غرف منزلك

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 05:12 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

معرض "فن القرآن" يتضمن 60 مخطوطة مزخرفة في واشنطن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday