رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدأ من العاصمة الثقافية كيوتو واستضافته "توايلايت إكسبريس ميزوكار"

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

أفخم قطار لاستكشاف عوالم اليابان
طوكيو ـ علي صيام

استضافت "توايلايت إكسبريس ميزوكاز"، التي تستوعب 30 راكبا فقط من خلال عرباتها العشرة على طراز فن الآرت ديكو، أحدث قطار فخم في اليابان تم إطلاقه مع وعد بأن ركابها سيكونون قادرين على "اكتشاف جاذبية اليابان الجميلة. يقدم القطار خمسة مسارات مختلفة تبدأ من العاصمة الثقافية للبلاد كيوتو محطتها، والتي تستكشف بعض من المدن والمناظر الطبيعية الأكثر جمالا في غرب اليابان. على طول الطريق، هناك خدمة فندقية يقدمها القطار من خلال المطبخ الياباني، خدمة خمس نجوم والديكورات الداخلية غير التقليدية التي ينبغي أن تميز على الفور العربة باعتبارها واحدة من أفخم القطارات في العالم.

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

ويسافر الضيوف في رحلات لمدة يومين أو ثلاثة أيام، كما سيزورون أوساكا وبحر اليابان و سوف ينزلون أيضا لمشاهدة واحدة من معالم المدينة كل يوم، والتي قد تكون جولة في موقع تراث ضريح إتسوكوشيما ذلك الموقع الذي يديره الكاهن ؛ وتشمل الاحتمالات الأخرى زيارة متحف أوهارا للفن في كوراشيكي. واستكشاف كثبان توتوري الرملية الضخمة، وهي محمية جيولوجية عالمية تابعة لليونسكو.

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

مع مفهوم التصميم الذي وصفه بأنه "الحنين للحداثة"، حيث يمتزج القطار الكلاسيكي مع التكنولوجيا. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من منصات العرض الخارجية التي تقع داخل سيارات المراقبة الموضوعة في طرفي القطار. فإن هناك عربة توفر مساحة مريحة للمسافرين للاسترخاء. كما يوجد عربة تناول الطعام التي تقوم بتوفر أجواء أنيقة للاستمتاع بالوجبات اليابانية التي ابتكرها يوشيهيرو موراتا الحاصل على نجمة ميشلان، وهي واحدة من أشهر الطهاة في البلاد.

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

أما بالنسبة للإقامة، والغرف فسيحة والمجهزة بذكاء – فهناك حالة من التوائم الحاصل بين الأسرة القابلة للسحب والتي يمكن ضغطها في الجلوس خلال النهار لخلق مساحة إضافية - ولكن هذا في جناح القطارات الانفرادي الذي يعتبر سكن متميز. تلك الغرفة التي تحتل عربة كاملة، ويتميز بشرفة خاصة وسرير مزدوج وحمام واسع مع حمام قائما بذاته. من المرجح أن تكون واحدة من أكثر المساحات الباهظة المتاحة على أفخم القطارات في العالم، ذلك القطار الذي يضيف مصداقية كبيرة لمشغل السكك الحديد، ذلك القطار الذي سيكون أقرب إلى "فندق متداول".

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

ويمكن أن يكون ذلك القطار الفخم واحدًا من الأماكن التي يلجأ إليها غير اليابانيين لقضاء العطلات، حيث يكونون قادرين على التمتع بتجربة على متن ذلك القطار. حتى الآن، التذاكر غير متوفرة للشراء في الخارج، ومع القطار الذي يقدم مثل هذه القدرة المحدودة، لا يوجد في الواقع أي ضمان أنها ستكون متاحة بسهولة في السوق الدولية. 

وعلى الرغم من ذلك، ينبغي على منظمي الرحلات السياحية المتخصصين في اليابان أن يكونوا قادرين على الحصول عليها نيابة عن الزوار الأجانب. ومن المتوقع أن تجرى الرحلات فقط من خلال اليابانية والانغماس الكامل في الجولات سيكون من المستحيل بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون اللغة.

ويأتي إطلاق القطار بعد فترة وجيزة من إطلاق جناح شيكي-شيما الذي يقدم نوعا مماثلا من تجربة العطلات ولكن من خلال شرق اليابان. هذا القطار يستوعب 34 راكبا في 10 كبائن، وهو مرة أخرى معرضا للتصميم والحرفية اليابانية، جناح رئيس الوزراء يحتل طابقين. وتشمل الميزات صالة على غرار الغابات اليابانية الهادئة. تكلفة الرحلات لمدة يومين 320000 ين ياباني (300 2 جنيه استرليني) للشخص الواحد؛ يتم تسعير رحلات لمدة أربعة أيام مقابل 750000 ين ياباني (5400 جنيه استرليني).

وتأتي هاتان العمليتان الجديدتان اللتان انطلقتا للمرة الأولى في عام 2014 من طراز كيوشو سيفين ستارز، أول قطار فاخر في اليابان، فضلا عن سلسلة من القطارات الفاخرة الجديدة في جميع أنحاء العالم. بدأ بيلموند غراند هيبرنيان تقديم جولات القطار الفاخرة في أيرلندا في أواخر عام 2016، في حين بدأ بلموند أندان إكسبلورر الخدمة كأول قطار نائم فاخر في أميركا الجنوبية في وقت سابق من هذا الصيف. وهو يجتاز بعض المناطق النائية والمذهلة في بيرو.

ومن أهم التطورات التي شهدها القطار الفخم لعام 2018، إطلاق ثلاثة أجنحة استثنائية جديدة على متن البلموند فينيس سيمبلون-أورينت إكسبريس. اسمه البندقية، اسطنبول وباريس وتكلف 5500 جنيه استرليني في الليلة، وسيتم تزيين الأجنحة الثلاثة بالأخشاب محفورة باليد، والجلود والوسائد المطرزة. والأهم من ذلك، أنها سوف توفر أيضا عددًا محدود جدا من الركاب - دائما من بينهم شهر العسل واحتفالات الأزواج بالذكرى السنوية المهمة - سرير مزدوج ليلا ومرافق الاستحمام. وعلى الرغم من سمعة القطار المذهلة، إلا أن هذه المرافق لم تكن موجودة حتى الآن. والرحلة على متن اكسبرس ميزوكاز يبدأ من 1900 جنيه استرليني للشخص الواحد في جولة لليلة واحدة. الإقامة على متن جناح القطار الأعلى يبدأ من 750 ألف ين ياباني (5275 جنيه إسترليني) في جولة لليلة واحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday