رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة
آخر تحديث GMT 07:22:21
 فلسطين اليوم -

بدأ من العاصمة الثقافية كيوتو واستضافته "توايلايت إكسبريس ميزوكار"

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

أفخم قطار لاستكشاف عوالم اليابان
طوكيو ـ علي صيام

استضافت "توايلايت إكسبريس ميزوكاز"، التي تستوعب 30 راكبا فقط من خلال عرباتها العشرة على طراز فن الآرت ديكو، أحدث قطار فخم في اليابان تم إطلاقه مع وعد بأن ركابها سيكونون قادرين على "اكتشاف جاذبية اليابان الجميلة. يقدم القطار خمسة مسارات مختلفة تبدأ من العاصمة الثقافية للبلاد كيوتو محطتها، والتي تستكشف بعض من المدن والمناظر الطبيعية الأكثر جمالا في غرب اليابان. على طول الطريق، هناك خدمة فندقية يقدمها القطار من خلال المطبخ الياباني، خدمة خمس نجوم والديكورات الداخلية غير التقليدية التي ينبغي أن تميز على الفور العربة باعتبارها واحدة من أفخم القطارات في العالم.

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

ويسافر الضيوف في رحلات لمدة يومين أو ثلاثة أيام، كما سيزورون أوساكا وبحر اليابان و سوف ينزلون أيضا لمشاهدة واحدة من معالم المدينة كل يوم، والتي قد تكون جولة في موقع تراث ضريح إتسوكوشيما ذلك الموقع الذي يديره الكاهن ؛ وتشمل الاحتمالات الأخرى زيارة متحف أوهارا للفن في كوراشيكي. واستكشاف كثبان توتوري الرملية الضخمة، وهي محمية جيولوجية عالمية تابعة لليونسكو.

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

مع مفهوم التصميم الذي وصفه بأنه "الحنين للحداثة"، حيث يمتزج القطار الكلاسيكي مع التكنولوجيا. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من منصات العرض الخارجية التي تقع داخل سيارات المراقبة الموضوعة في طرفي القطار. فإن هناك عربة توفر مساحة مريحة للمسافرين للاسترخاء. كما يوجد عربة تناول الطعام التي تقوم بتوفر أجواء أنيقة للاستمتاع بالوجبات اليابانية التي ابتكرها يوشيهيرو موراتا الحاصل على نجمة ميشلان، وهي واحدة من أشهر الطهاة في البلاد.

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

أما بالنسبة للإقامة، والغرف فسيحة والمجهزة بذكاء – فهناك حالة من التوائم الحاصل بين الأسرة القابلة للسحب والتي يمكن ضغطها في الجلوس خلال النهار لخلق مساحة إضافية - ولكن هذا في جناح القطارات الانفرادي الذي يعتبر سكن متميز. تلك الغرفة التي تحتل عربة كاملة، ويتميز بشرفة خاصة وسرير مزدوج وحمام واسع مع حمام قائما بذاته. من المرجح أن تكون واحدة من أكثر المساحات الباهظة المتاحة على أفخم القطارات في العالم، ذلك القطار الذي يضيف مصداقية كبيرة لمشغل السكك الحديد، ذلك القطار الذي سيكون أقرب إلى "فندق متداول".

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة

ويمكن أن يكون ذلك القطار الفخم واحدًا من الأماكن التي يلجأ إليها غير اليابانيين لقضاء العطلات، حيث يكونون قادرين على التمتع بتجربة على متن ذلك القطار. حتى الآن، التذاكر غير متوفرة للشراء في الخارج، ومع القطار الذي يقدم مثل هذه القدرة المحدودة، لا يوجد في الواقع أي ضمان أنها ستكون متاحة بسهولة في السوق الدولية. 

وعلى الرغم من ذلك، ينبغي على منظمي الرحلات السياحية المتخصصين في اليابان أن يكونوا قادرين على الحصول عليها نيابة عن الزوار الأجانب. ومن المتوقع أن تجرى الرحلات فقط من خلال اليابانية والانغماس الكامل في الجولات سيكون من المستحيل بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون اللغة.

ويأتي إطلاق القطار بعد فترة وجيزة من إطلاق جناح شيكي-شيما الذي يقدم نوعا مماثلا من تجربة العطلات ولكن من خلال شرق اليابان. هذا القطار يستوعب 34 راكبا في 10 كبائن، وهو مرة أخرى معرضا للتصميم والحرفية اليابانية، جناح رئيس الوزراء يحتل طابقين. وتشمل الميزات صالة على غرار الغابات اليابانية الهادئة. تكلفة الرحلات لمدة يومين 320000 ين ياباني (300 2 جنيه استرليني) للشخص الواحد؛ يتم تسعير رحلات لمدة أربعة أيام مقابل 750000 ين ياباني (5400 جنيه استرليني).

وتأتي هاتان العمليتان الجديدتان اللتان انطلقتا للمرة الأولى في عام 2014 من طراز كيوشو سيفين ستارز، أول قطار فاخر في اليابان، فضلا عن سلسلة من القطارات الفاخرة الجديدة في جميع أنحاء العالم. بدأ بيلموند غراند هيبرنيان تقديم جولات القطار الفاخرة في أيرلندا في أواخر عام 2016، في حين بدأ بلموند أندان إكسبلورر الخدمة كأول قطار نائم فاخر في أميركا الجنوبية في وقت سابق من هذا الصيف. وهو يجتاز بعض المناطق النائية والمذهلة في بيرو.

ومن أهم التطورات التي شهدها القطار الفخم لعام 2018، إطلاق ثلاثة أجنحة استثنائية جديدة على متن البلموند فينيس سيمبلون-أورينت إكسبريس. اسمه البندقية، اسطنبول وباريس وتكلف 5500 جنيه استرليني في الليلة، وسيتم تزيين الأجنحة الثلاثة بالأخشاب محفورة باليد، والجلود والوسائد المطرزة. والأهم من ذلك، أنها سوف توفر أيضا عددًا محدود جدا من الركاب - دائما من بينهم شهر العسل واحتفالات الأزواج بالذكرى السنوية المهمة - سرير مزدوج ليلا ومرافق الاستحمام. وعلى الرغم من سمعة القطار المذهلة، إلا أن هذه المرافق لم تكن موجودة حتى الآن. والرحلة على متن اكسبرس ميزوكاز يبدأ من 1900 جنيه استرليني للشخص الواحد في جولة لليلة واحدة. الإقامة على متن جناح القطار الأعلى يبدأ من 750 ألف ين ياباني (5275 جنيه إسترليني) في جولة لليلة واحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة رحلة لمدة 3 أيام على متن أفخم قطار لاستكشاف العوالم اليابانية المذهلة



 فلسطين اليوم -

تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 09:00 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا

GMT 07:09 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 فلسطين اليوم - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات

GMT 06:22 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 07:14 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الرئيس الأميركي يكشف كواليس عن محاكمته أمام مجلس الشيوخ
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي يكشف كواليس عن محاكمته أمام مجلس الشيوخ

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة

GMT 16:51 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أحدث العطور النسائية في 2019

GMT 11:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جيرارد بيكيه يوجه رسالة قاسية لعثمان ديمبلى

GMT 09:47 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تميز 50 شاطئ في العالم بالمناظر الطبيعية

GMT 23:25 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم "أرابيسك" في الجزائر وجهتك المثالية لقضاء وقت ممتع

GMT 12:08 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يوضح بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday