مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يحتوي على مزلج مياه مدمج فيه ومحاط بالمساحات الخضراء

مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار

مبنى رويال هاوايان
واشنطن ـ رولا عيسى

توفر الفنادق والمنتجعات الكثير من وسائل الترفيه والاسترخاء، ويمكن للمرء استئجار فيلا وأن يحصل على حمام سباحة بأكمله لنفسه، حيث يمكن للأطفال الاستماع بحرية، ولا تحتاج للقتال للحصول على كرسي تحت أشعة الشمس. وبالتعاون مع موقع " TripAdvisor Rentals " نقدم لك في هذا التقرير نتائج البحث عن أفضل حمامات سباحة خاصة على الإطلاق من جميع أنحاء العالم، وبعضها بأسعار معقولة بشكل مدهش.

مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار

 مبنى رويال هاوايان في ولاية هاواي الأميركية:
يحتوي حمام السباحة في هذا المنزل على مزلج مياه مدمج فيه وشلال حمم صخور، وليس هناك شك في أن هذه الحمام قد يكون متعارض مع كل من الأطفال والآباء على حد سواء! وهناك الكثير من كراسي الشمس وكذلك المساحات الخضراء المحيطة بالماء، ناهيك عن مساحة في الهواء الطلق تُقدم بعض المناظر الخلابة. وهناك أيضًا حوض استحمام ساخن، وبارات في الهواء الطلق وأدوات للشواء.

 فيلا سوبرفيو..اليونان:
لا عجب أن تسمى الفيلا بفيلا "بالمنظر الفائق" إذ يُمكنك السباحة في حوض السباحة اللامتناهي، كما يوجد أيضًا بعض المناظر البانورامية المُطلة على المحيط، فضلاً عن المناظر الطبيعية الجميلة في مدينة ميكونوس اليونانية.  وعن بركة السباحة، هناك الكثير من كراسي الشمس والمزيد من مساحات الجلوس في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة عندما ترتفع درجات الحرارة اليونانية في ساعات الذروة. وفي الوقت نفسه، هناك أيضًا مكان مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة.

مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار

 فيلا بيبا في جزيرة بالي الإندونيسية :
تجعلك تشعر أنك في واحة حديقة خاصة جدًا حيث يمكنك الاسترخاء بجوار حمام السباحة في هذه الفيلا، والتي تُحيط به الزهور الملونة والخضرة الفاتنة. وهناك الكثير من كراسي التشمس على السطح الخشبي المحيط، والأبواب الزجاجية الكبيرة التي توفر لك الوصول المباشر إلى غرفة المعيشة. وتكفى الفيلا لنحو ستة أشخاص في ثلاث غرف نوم، ويمكن الاختيار بين الحصول على خدمات فاخرة إضافية بما في ذلك تناول الطعام في الفيلا.

فيلا المناظر الخيالية في كاليفورنيا:
يتميز هذا المنزل بأنه يوجد على شاطئ البحر مع بركة سباحة لا متناهية، توفر إطلالات خلابة على الرمال الذهبية لشاطئ برود في ماليبو والمياه الزرقاء البلورية في المحيط الهادئ. وفي الواقع، فإن معظم الفيلا لديها تصاميم لا مثيل لها من الخزف، ناهيك عن التصاميم الداخلية المدهشة. وتوجد بها سينما شخصية ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي حيث يمكنك الاسترخاء بعد يوم طويل.

مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار

ماليبوهاوس في كاليفورنيا:
استعد للترف اللا متناهي في هذا العقار مع بركة المياه العذبة، حيث غرف النوم المبهرة، ونافورة التي تعود للقرن 18، والمواقد الفرنسية، وغرفة السينما الخفية، والمساحة الخارجية المذهلة مع أكثر من 200 شجيرة روز.

فيلا إليسيوم في إيطاليا:
على بعد مسافة صغيرة من وسط مدينة بوسيتانو يوجد هذا العقار المذهل والذي يحتوي مناظر رائعة على المحيط. ويمكنك من حوض السباحة أيضا رؤية الشاطئ الرئيسي، فضلًا عن المناظر البانورمية الخلابة. وعند الخروج من الماء، هناك حديقة خاصة مظللة بأشجار الزيتون، فضلًا عن اثنين من المدرجات التي يمكن الاستفادة القصوى منها  في الهواء الطلق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار مبنى رويال هاوايان يشمل على حمام سباحة مميز يصلح للصغار والكبار



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 23:12 2015 الإثنين ,18 أيار / مايو

نهلة سلامة تواصل تصوير دورها في "أرض النعام"

GMT 03:05 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الفرنسية تيلان بلوندو تُتوج بلقب أجمل فتاة في العالم لعام 2018

GMT 23:19 2015 الأربعاء ,21 كانون الثاني / يناير

النحت على رمال البحر يوثق حجم الإبداع في غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday