زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يعيشان على مشاريع التصوير الفوتوغرافي المستقلة

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

رحلة الزوجان جو نيهيسل وإميلي جونسون
لندن - سليم كرم

يحلم معظم الأشخاص بالقيام برحلة في طريق لا ينتهي، إلا أن الأمر لا يمكن تحقيقه، ولكن ليس لهذين الزوجين، حيث يستيقظ جو نيهيسل وإميلي جونسون اللذان يبلغان من العمر 46 عاما، كل صباح على مناظر خلابة لبعض الحدائق الوطنية الأميركية الأكثر جمالا، وكل ما يحتاجانه هو فتح أبواب سيارتهما.

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

تخلى الزوجان عن أعلى مناصب عملهما في مجال التسويق والتمويل لمتابعة حلمهما في العيش على الطريق في رحلة لا تنتهي، حيث انطلقا من سينسيناتي، أوهايو، مع كلبهما في سيارة مرسيدس "سبرينتر 144" ذاتية القيادة في يوم عيد الميلاد عام 2016، والآن استغرق الزوجان ما يقارب من عام في مغامرتهما الكبيرة، وقد ذهبا إلى العديد من الوجهات مثل كاليفورنيا، كولورادو، يوتا، ولاية أوريغون، ايداهو وواشنطن، مع عدم وجود خطط للعودة إلى العمل حتى الآن.

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

قالت إميلي: "إننا نتبع الشمس ونمارس الرياضة، معظم أيامنا نستيقظ في الغابات الوطنية لنأكل وجبة فطور جيدة، والتمتع بفنجان القهوة، والتأكد من أن كلبنا استمتع بالقليل من المرح، ثم نذهب لرحلة الدراجة الجبلية أو التزلج، ودائما  نطهي وجبات طعامنا بنفسنا، وغالبا ما نبقى على الأراضي العامة.

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي
 
وأضافت: " كنا ننام في الشاحنة أو في الخيمة كل ليلة هذا العام، باستثناء ليلة واحدة عندما كان يتم إصلاح السيارة وليلة أخرى اخترنا أن نبقى في فندق لأننا كنا مريضين"، مشيرة إلى أن سيارتهما مزودة بكافة الاحتياجات، قائلة:" إنها مريحة للغاية فلدينا كل شيء نحتاجه وفي جميع الأوقات".

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

يقول جو إن "رحلة الطريق الدائمة" هي بمثابة تحقيق حلم طويل الأمد للزوجين اللذين يتمتعان دائما بأنشطة في الهواء الطلق معا.وقد اختارا سيارتهما في يونيو/حزيران 2016، وبمساعدة من الأصدقاء قاما بتحويلها إلى منزلهما الجديد.وبعد التخلي عن حياتهما المهنية في المدينة، أصبحا يعيشان الآن على مشاريع التصوير الفوتوغرافي المستقلة واختبار وتوزيع المنتجات على الطريق.

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

ويوضح جو: "بقدر ما أردت أن أقوم بهذه المغامرة، كان من الصعب جدا أن نتجاوز الحياة المألوفة التي قمنا بإنشائها، ولكن في النهاية أدركت أنني لم أكن سعيدا في المدينة، أو في حياتي المهنية، وأن شيئا جعلني أكثر سعادة. هذا ما ألهمني للتخلي أخيرا عن هذه الحياة العادية بحياة غير عادية، على الرغم من ذلك هناك الكثير من المتاعب، ولكن هذه التجربة تستحق حقا كل هذا العناء فقد  تعلمت الكثير، حيث ألتقي العديد  من الناس المختلفين، وأرى الكثير من الأماكن الجميلة، وقد أصبحت شخصا أفضل بلا حدود."

الزوجان اللذان امتدت علاقتهما 13 عاما يؤكدان أن هذه التجربة عملت على تقوية علاقتهما، وتعلما التكيف مع كافة الظروف.فقالت إيميلي:"لقد تعلمنا أشياء مختلفة في حين كنا نعتقد أننا فعلنا كل شيء معا، لا يوجد مقارنة للعيش حياة كاملة في سيارة"."إنه لأمر مدهش أن تستطيع السيطرة على وقتك وإبطاء وتيرته إذا أردت، لذلك يمكنك التمتع بالحياة أكثر والاستمتاع بكل تجربة على أكمل وجه".

ولفت جو: "لم أكن أبدا متحمسا كثيرا لتلك الفكرة فلا أعرف ما يجب التركيز عليه. كنا قلقين بشأن تغطية التكاليف. وإذا لم ينجح العمل، تساءلنا عما إذا كنا سنتمكن من الحصول على وظائف جيدة مرة أخرى، والآن نحن ننظر إلى هذه المخاوف ونضحك. ما هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث؟ ستنكسر ولكن يجب أن تبدأ من جديد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز

GMT 02:19 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:32 2015 الأحد ,25 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 01:39 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

فنادق ومنتجعات كونستانس تطرح عروضًا مميزة في جزر المالديف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday