الجزر الأوروبية تمنحك عطلة مميزة وتشعرك بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضغوط الحياة
آخر تحديث GMT 23:30:32
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

تقدم تجارب لا تنسى لجميع زائريها ممن يبحثون عن وجهة شاطئية مثالية

الجزر الأوروبية تمنحك عطلة مميزة وتشعرك بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضغوط الحياة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزر الأوروبية تمنحك عطلة مميزة وتشعرك بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضغوط الحياة

الجزر الأوروبية تمنحك عطلة مميزة
لندن - فلسطين اليوم

مع قرب دخول فصل الصيف يحتاج كل منا بشدة لقضاء عطلة مميزة ينعم فيها بالهدوء والاسترخاء بعيدا عن ضغوط الحياة وروتينها وتعد الجزر خير مكان لقضاء مثل هذه العطلة والاستمتاع بالهواء ونسيم البحر وتأتي الجزر الأوروبية على رأس هذه الجزر التي تقدم  تجارب لا تنسى لجميع زائريها ممن يبحثون عن وجهة شاطئية مثالية للسفر فإن كنت تبحث عزيزي الرجل عن فرصة في عام 2019 للاستمتاع بالليالي الصيفية النابضة بالحياة، والأيام المشمسة ما بين الشواطئ الخلابة والمناظر الأخاذة والثقافة الجميلة، نقدم لك فيما يلي قائمة بأجمل الجُزر الأوروبية في العالم:

كريت

وتعد من أشهر الجزر اليونانية وأكبرها، وهي وجهة مثالية نظرا لتنوع شواطئها التي تمتد على ساحل الجزيرة، وبعض هذه الشواطئ يتميز بالانعزال، وهي ميزة يبحث عنها الكثير من السائحين الزائرين لها.
إقرأ أيضـــا: أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019

سردينيا

وهي جزيرة إيطالية تقع غرب إيطاليا، في البحر الأبيض المتوسط وتشتهر بشواطئها الرائعة مع خطوط ساحلية تكاد تنافس منطقة البحر الكاريبي برمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية واضحة، كما تتميز هذه الجزيرة أيضا بمناطق صخرية خلابة لمحبي الطبيعية.

مالطا

وهي تقع في وسط البحر الأبيض المتوسط، إلى الجنوب من إيطاليا وإلى الشمال من ليبيا، وهي ضمن القارة الإفريقية فعلياً، إلا أنّها من الجزر التابعة للاتحاد الأوروبي وتتميز هذه الدولة الجزرية الصغيرة بتاريخها الغني وهندستها المذهلة، مع معابد ما قبل التاريخ ومدن القرون الوسطى المسورة.

فويرتيفنتورا

وهي ثاني أكبر جزر الكناري في إسبانيا، وتم اختيارها من أفضل 500 وجهة سياحية على مستوى العالم؛ نظرا لما تتمتع به من النسيم المنعش اللطيف، والشواطئ الجميلة، والألوان الطبيعية المبهجة، فضلا عن أشعة الشمس على مدار السنة.

براك

وتقع في كرواتيا وهي تعد المكان المثالي الذي عادة ما يتوجه إليه الزائرون لقضاء عطلة رائعة؛ نظرا لما تقدمه من أماكن وشواطئ ساحرة مع عدد من المدن والقرى الجميلة، فضلا عن الكثير من التجارب السياحية الممتعة بداية من التجديف وحتى السير لمسافات طويلة.

ماديرا

وهي تقع في البرتغال قبالة الساحل المغربي، وتُعرف باسم جزيرة الربيع الأبدية، إذ تعد خيارًا رائعًا لقضاء عطلات بأسعار معقولة في أي وقت من السنة، مع فرص الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الصخرية مع المنحدرات الشديدة الانحدار التي تشكل لوحات فنية تستحق الاكتشاف.

على بحيرة لويز.. هنا أجمل منتجع للتزلج في كندا

نيس أوير

وهي تقع في أيرلندا وتعد أصغر جزر آران وتشتهر بقريتها الهادئة ومشاهدها الخلابة وطبيعتها الغنية جنبا إلى جنب مع الهدوء والطبيعة والعزلة بعيدا عن الازدحام.

سكاي

وهي تقع في أقصى شمال هبريدس الأسكتلندية وتعد واحدة من الجزر الأكثر شهرة في العالم نظرا لروعة المناظر الطبيعية الوعرة والجداول المتدرجة، مع الكثير من فرص الترفيه للقيام بها، بداية من زيارة واحدة من القلاع القديمة في العصور الوسطى إلى اكتشاف العاصمة الخلابة والمعروفة باسم بورتري.
قد يهمــــك أيضـــا: الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند

تعرف على كل ما تحتاج إليه قبل رحلتك إلى بلد العجائب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزر الأوروبية تمنحك عطلة مميزة وتشعرك بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضغوط الحياة الجزر الأوروبية تمنحك عطلة مميزة وتشعرك بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضغوط الحياة



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday