إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة هايتي الساحرة
آخر تحديث GMT 20:28:00
 فلسطين اليوم -

تُقدم مجموعة من أروع المأكولات التي يمكن تناولها

إليك أفضل وأرقى 6 مطاعم في جزيرة "هايتي" الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة "هايتي" الساحرة

مدينة هايتي
واشنطن - فلسطين اليوم

لقد مرت هايتي بأوقات عصيبة في الماضي، إلا أن الأحوال قد شهدت تحسنا كبيرا لهذه الجزيرة الجميلة، خاصة بعد أن شهد قطاع السياحية في هايتي ازدهارا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، أولئك الذين يزورون هايتي لن يجدوا فقط مجموعة من بين أفضل الشواطئ السياحية التي يمكن زيارتها في منطقة الكاريبي، إلى جانب فنادق ومنتجعات سياحية رائعة، وإنما سيجدون أيضا مطاعم رائعة تقدم مجموعة من أفضل المأكولات التي يمكنك تناولها في منطقة البحر الكاريبي، إلى جانب مقاهي مميزة لا تزال تحتفظ بطابعها الفرنسي الذي يشهد على التراث الثقافي الفريد والتنوع الثقافي المميز لجزيرة هايتي.
فيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في هايتي:

فندق ومطعم " Lakou Lakay":
يوصف هذا المطعم الذي يعني اسمه باللغة الكريولية الهايتية "بيتنا" بأنه ليس مجرد مطعم، وإنما أقرب لمركز ثقافي مميز، حيث يوفر هذا المطعم الذي يشرف على إدارته موريس إتيان (Maurice Etienne) وعائلته، مجموعة رائعة من الأنشطة لزواره تشمل ورش عمل للموسيقى والرقص للأطفال والشباب، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الكاريبية الأسيوية والنباتية، المطعم يتمتع أيضا بموقع مميز للغاية حيث يوجد في مركز بلدة Milot في شمال الجزيرة، وهو ليس بعيدا عن أنقاض قصر Sans-Souci التاريخي الشهير الذي أصبح حاليا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو مقر الإقامة السابق للملك هنري كريستوف (King Henri Christophe).

مطعم " Fior di Latte":
وهو مطعم إيطالي يوجد في حي راقي في مدينة بيتيونفيل في هايتي، ويعد خيار مثالي لمن يرغبون في تناول أطعمة شهية أخرى بخلاف الأطعمة المحلية الشهيرة في هايتي، ويشتهر المطعم بتقديمه مجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية تتضمن أنواع مختلفة من البيتزا منزلية الصنع، وأطباق الباستا والمقبلات الإيطالية، كما يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق الحلويات.

مطعم " Papaye":
مطعم يوجد في مدينة بيتيونفيل في هايتي ويعد خيار مفضل لدى السائحين والسكان المحليين والمقيمين في مدينة بورت-أو-برنس، عاصمة هايتي، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية، الكاريبية، والأسيوية والنباتية إلى جانب مجموعة مميزة من الأطعمة الخفيفة والمأكولات السريعة.

مطعم " La Kay":
يوجد في بلدة كاب هايتيان على الساحل الشمالي لهايتي ويشتهر بموقعه المميز بالقرب من الشاطئ ومن موقع قلعة Citadelle Laferrière التاريخية وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، ويوصف هذا المطعم بأنه واحد من أفضل مطاعم هايتي، وبأنه وجهة مثالية لمن يرغبون في تجربة تناول الأطعمة الكاريبية والأطعمة المحلية الشهيرة في هايتي للمرة الأولى، قائمة الطعام المقدمة في المطعم تعتمد بشكل كبير على المأكولات البحرية المصنوعة على طريقة هايتي إلى جانب مجموعة من الأطباق التقليدية الشهيرة مثل لحم الماعز المطهو في صلصة الكريول وبويلون دو بوف.

مطعم " La Plantation":
وهو مطعم رائع تحيط به حديقة جميلة، ويوصف بأنه واحد من أفضل المطاعم الفرنسية في عاصمة هايتي، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية يتضمن طبق اللحم بالخضراوات والتوابل والبيض (steak tartare)، وأطباق القواقع، وحساء السمك، ولحم الضأن على الطريقة الفرنسية.

مطعم وفندق " Hôtel-Restaurant Cyvadier Plage":
يوجد هذا المطعم على بعد أميال قليلة من واحدة أشهر الوجهات السياحية في هايتي وهي بلدة جاكميل، ويوصف بأنه واحد من أفضل أماكن تناول الطعام في أو بالقرب من جاكميل، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الوجبات الخفيفة وأطعمة الإفطار الغداء المبكر والتي تتضمن معجنات محلية طازجة تقدم مع الفواكه الطازجة والقهوة المحلية، علاوة على ذلك، فإن المطعم يقدم مجموعة رائعة من أطباق الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
وزير الطاقة الدومينيكاني يستقبل سفير قطر خميس بطي
إشتكى على جمهورية الدومينيكان لأن السماء أمطرت خلال إجازته

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة هايتي الساحرة إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة هايتي الساحرة



ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تختار اللون البطيخي لملابسها وكمامتها في أحدث ظهور

بروكسل ـ فلسطين اليوم
تُعدّ الملكات والأميرات حول العالم مثالًا يُقتدى بهن عندما يتعلّق الأمرُ بالأزياء والموضة، وذلك لأنّ أزياءهنّ تكون مثالية من ناحية أجود أنواع الأقمشة المُستخدمة، ومُصممة بطريقة راقية بأسلوبٍ بسيطٍ وكلاسيكي، وفي الوقت نفسه تكون إطلالاتهن مُطابقة لآخر صيحات الموضة، ولهذه الأسباب، عادةً ما تُلاحق عدسات الصّحافة والباباراتزي نساء العائلات المالكة في مهامهنّ الرّسمية وغير الرسمية، من أجل إلقاءِ نظرة على إطلالاتهن التي تسطر عناوين الصحف والمجلات العالمية، ويُستنسخ منها ستايلات مُختلفة. وفي صباح اليوم الخميس، طلّت ملكة بلجيكا "ماتيلدا" البالغة من العُمر 46 عامًا في مهمّة ملكية جديدة، زارت من خلالها جيدفلورا، أوستنيوكيكري حيث التقت بالعاملين في قطاع زراعة الزهور لمناقشة تأثير فيروس كورونا على أعمالهم.وفي هذه المهمّة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 01:47 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday