إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة هايتي الساحرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُقدم مجموعة من أروع المأكولات التي يمكن تناولها

إليك أفضل وأرقى 6 مطاعم في جزيرة "هايتي" الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة "هايتي" الساحرة

مدينة هايتي
واشنطن - فلسطين اليوم

لقد مرت هايتي بأوقات عصيبة في الماضي، إلا أن الأحوال قد شهدت تحسنا كبيرا لهذه الجزيرة الجميلة، خاصة بعد أن شهد قطاع السياحية في هايتي ازدهارا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، أولئك الذين يزورون هايتي لن يجدوا فقط مجموعة من بين أفضل الشواطئ السياحية التي يمكن زيارتها في منطقة الكاريبي، إلى جانب فنادق ومنتجعات سياحية رائعة، وإنما سيجدون أيضا مطاعم رائعة تقدم مجموعة من أفضل المأكولات التي يمكنك تناولها في منطقة البحر الكاريبي، إلى جانب مقاهي مميزة لا تزال تحتفظ بطابعها الفرنسي الذي يشهد على التراث الثقافي الفريد والتنوع الثقافي المميز لجزيرة هايتي.
فيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في هايتي:

فندق ومطعم " Lakou Lakay":
يوصف هذا المطعم الذي يعني اسمه باللغة الكريولية الهايتية "بيتنا" بأنه ليس مجرد مطعم، وإنما أقرب لمركز ثقافي مميز، حيث يوفر هذا المطعم الذي يشرف على إدارته موريس إتيان (Maurice Etienne) وعائلته، مجموعة رائعة من الأنشطة لزواره تشمل ورش عمل للموسيقى والرقص للأطفال والشباب، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الكاريبية الأسيوية والنباتية، المطعم يتمتع أيضا بموقع مميز للغاية حيث يوجد في مركز بلدة Milot في شمال الجزيرة، وهو ليس بعيدا عن أنقاض قصر Sans-Souci التاريخي الشهير الذي أصبح حاليا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو مقر الإقامة السابق للملك هنري كريستوف (King Henri Christophe).

مطعم " Fior di Latte":
وهو مطعم إيطالي يوجد في حي راقي في مدينة بيتيونفيل في هايتي، ويعد خيار مثالي لمن يرغبون في تناول أطعمة شهية أخرى بخلاف الأطعمة المحلية الشهيرة في هايتي، ويشتهر المطعم بتقديمه مجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية تتضمن أنواع مختلفة من البيتزا منزلية الصنع، وأطباق الباستا والمقبلات الإيطالية، كما يشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق الحلويات.

مطعم " Papaye":
مطعم يوجد في مدينة بيتيونفيل في هايتي ويعد خيار مفضل لدى السائحين والسكان المحليين والمقيمين في مدينة بورت-أو-برنس، عاصمة هايتي، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية، الكاريبية، والأسيوية والنباتية إلى جانب مجموعة مميزة من الأطعمة الخفيفة والمأكولات السريعة.

مطعم " La Kay":
يوجد في بلدة كاب هايتيان على الساحل الشمالي لهايتي ويشتهر بموقعه المميز بالقرب من الشاطئ ومن موقع قلعة Citadelle Laferrière التاريخية وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، ويوصف هذا المطعم بأنه واحد من أفضل مطاعم هايتي، وبأنه وجهة مثالية لمن يرغبون في تجربة تناول الأطعمة الكاريبية والأطعمة المحلية الشهيرة في هايتي للمرة الأولى، قائمة الطعام المقدمة في المطعم تعتمد بشكل كبير على المأكولات البحرية المصنوعة على طريقة هايتي إلى جانب مجموعة من الأطباق التقليدية الشهيرة مثل لحم الماعز المطهو في صلصة الكريول وبويلون دو بوف.

مطعم " La Plantation":
وهو مطعم رائع تحيط به حديقة جميلة، ويوصف بأنه واحد من أفضل المطاعم الفرنسية في عاصمة هايتي، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفرنسية يتضمن طبق اللحم بالخضراوات والتوابل والبيض (steak tartare)، وأطباق القواقع، وحساء السمك، ولحم الضأن على الطريقة الفرنسية.

مطعم وفندق " Hôtel-Restaurant Cyvadier Plage":
يوجد هذا المطعم على بعد أميال قليلة من واحدة أشهر الوجهات السياحية في هايتي وهي بلدة جاكميل، ويوصف بأنه واحد من أفضل أماكن تناول الطعام في أو بالقرب من جاكميل، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الوجبات الخفيفة وأطعمة الإفطار الغداء المبكر والتي تتضمن معجنات محلية طازجة تقدم مع الفواكه الطازجة والقهوة المحلية، علاوة على ذلك، فإن المطعم يقدم مجموعة رائعة من أطباق الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
وزير الطاقة الدومينيكاني يستقبل سفير قطر خميس بطي
إشتكى على جمهورية الدومينيكان لأن السماء أمطرت خلال إجازته

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة هايتي الساحرة إليك أفضل وأرقى  6 مطاعم في جزيرة هايتي الساحرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday