سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضم أفضل المنتجعات منها أندرمات وفيربير ودافوس

سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم

منتجعات التزلج
جنيف ـ عادل سلامه

تتمتع فرنسا والنمسا بنقاط قوة خاصة بها، ولكن من الصعب في العديد من النواحي أن يتجاوزا سويسرا ، حيث أن سويسرا لديها نصيب غير عادلة من المناظر الجبلية الأكثر دراماتيكية، والقرى الجبلية القديمة الخالية من حركة المرور والأكثر إثارة في العالم، وكذلك أفضل المطاعم الجبلية، وبعض من أكثر مسارات التزلج الأكثر إثارة للإعجاب ومما يؤسف له أن سويسرا، بفعل أسعار الصرف السيئة في الأعوام الأخيرة ، أصبحت أيضًا مكلفة للغاية ، حتى في أرخص المنتجعات السويسرية من المرجح أن تدفع أكثر مما كانت قد تدفعه في منتجع متوسط ​​في بلدان منطقة اليورو في النمسا وفرنسا وإيطاليا في هذا التقرير لدينا اختيار من بين أفضل المنتجعات السويسرية التي تستحق الزيارة.

سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم

منتجع إندرمات
يقع منتجع "أندرمات" في وضع جيد لجمع الثلج ، في منطقة التقاء الوديان على مقربة من الجانب الشمالي من جبال الألب ، وله ارتفاع مفيد أيضًا ، على الجبل الرئيسية، ويصل ارتفاع معظم المنحدرات ما بين ألفين متر وثلاثة ألاف متر ، وغالبًا ما يكون هناك ثلوج جيدة، ويعتبر من أهم منتجعات سويسرا الرئيسية والمتوسطة وعلى الرغم من أنه لا يملك واحد أو اثنين من المسارات الوسيطة، فإن جبل جيمستوك هو حقًا جبل الخبراء ، ويصل ارتفاع الوجه الرئيسي نحو  900 ljv  رأسي ، و"أندرمات" الأصلية هي بلدة صغيرة،  لم تشهد الكثير من تقريبًا في الأعوام الـ 30 الماضية ، ولا تزال علامة أندرمات 2.0 مبنية على ضواحي المدينة.

منتجع فيربير
قد تتطابق بعض المنتجعات السويسرية مع منتجع "فيربير"، حيث الشاليهات الفاخرة والفنادق النابضة بالحياة، ولكن يشابه روعته، وهذا إلى حد كبير لأن لا شيء يمكن أن ينافس التضاريس الموجودة على الارتفاعات العالية والتي تمثل تحديًا ، أي شخص يستطيع التعامل مع مسارات الرحلة في منتجع فيربير وتعتبر المسارات التي على الرغم من وضع علامة فضفاضة، ليست محكمة ، حيث يقضي العديد من الخبراء وقتهم، ومعاملتهم مثل المدرجات ، ومن أبرز المعالم الملحمية مسار 900 متر عمودي من كول ديس جنتيانيس إلى تورتين، و فالون دي أربي الرأسية لمسافة 1000 متر وصولا إلى لا تزوماز على حافة منطقة التزلج.

سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم

ومن مونت جيليه "3،025 متر" هناك مسارات أكثر انحدارًا وطرق خطيرة خارج أمكان التزلج ، في حين أن الجزء العلوي من مونت فورت "3،330م" يقدم المدى الأسود على الجبهة والمغامرات خارج منطقة التزلج ، والمنتجع به امتداد رائع من الشاليهات والفنادق والشقق، وعدد قليل منها التزلج على الجليد. وتدور حياة المنتجع حول مركز أبريس المركزي.

منتجع دافوس
لدى منتجع دافوس شبكة واسعة من المحاور المتوسطة المرتبطة لتقديمها في ستة قطاعات منفصلة من المنحدرات، يتقاسمها مع  منتجع كلوستيرس ، ويعتبر بارسين، القطاع الرئيسي الذي يربط بين المنتجعين ، وله منحدرات واسعة ومفتوحة فوق تريلين، وكلها تقريبا خطيرة وتنقسم مدينة دافوس إلى قسمين، ويتم الوصول إلى بارسين عن طريق السكك الحديدية المعلقة في بارسين من دافوس دورف.  ومن دافوس بلاتس هناك مصعد إلى منطقة شتازالب الصغيرة، المنفصلة. وعلى الجانب الآخر من الوادي توجد ثلاثة قطاعات للتزلج.

سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم

وتبدو المدينة منخفضة، مع الكثير من الفنادق الذكية والمطاعم والمحلات التجارية ، ولكنه يوفر مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ذات الجودة العالية، وخاصة حلبات التزلج وحمامات السباحة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم سويسرا تحتوي على أفضل منتجعات التزلج في العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday