أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية
آخر تحديث GMT 23:30:32
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

تتميَّز بمبانيها التاريخية وتراثها الثقافي الغني

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار
باريس - فلسطين اليوم

تصنّف مدينة كولمار كأحد أجمل وجهات السياحة في فرنسا، إذ تتميز بمبانيها التاريخية المميزة ومعالمها التاريخية العديدة، وتراثها الثقافي والمعماري الغني ومحيطها الطبيعي الجميل، فليس من المستغرب أن يقصدها الزائرون من كل حدب وصوب للاستمتاع بروعة القنوات المائية والهندسة المعمارية الرائعة، مع قضاء بعض الوقت في التجول بين الشوارع الساحرة والأزقة التي لا تقارن.

تمثل المدينة القديمة منطقة المشاة الرئيسية في كولمار، فضلا عن كونها نبض الحياة المحلية في المدينة، حيث توجد بها المعالم السياحية، فضلا عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الرائعة، ولذا فإن فرصة السير عبر شوارعها المرصوفة بالحصى مع المنازل نصف الخشبية والساحات الساحرة التي تخفي مفاجآت جميلة، ستضيف بالفعل إلى رحلتك الكثير من الذكريات الجميلة، وستمنحك الفرصة لاكتشاف روعة المدينة ما بين الأماكن السياحية الأكثر شهرة، كما سيكون بإمكانك أيضا خلال رحلتك بالمدينة القديمة، زيارة متحف أونترليندن، حيث يعد هذا المتحف المرموق من أكثر المتاحف زيارة في فرنسا، حيث يحتوي على مجموعة من اللوحات والمنحوتات من العصور الوسطى وحتى عصر النهضة.

إقرأ أيضــــا:  تعرف علي أفضل المعالم السياحية في العاصمة النرويجية أوسلو

تعد منطقة ليل فينيسا الخلابة القريبة من شارع تورينه في مدينة كولمار، واحدة من أكثر الأماكن جمالا ورومانسية في المدينة، وهناك ستستمتع كثيرا بروعة رحلات القوارب الممتعة على القنوات الجميلة، والتي تتيح لك الاستمتاع بهدوء وسحر المدينة، مع الإعجاب بمشاهد المنازل ذات الأسقف الخشبية التي تبدو وكأنها ترحب بالزائرين في هدوء.

يقع هذا المنتزه في قلب مدينة كولمار، ويعد ملاذا هادئا للاستمتاع والتنزه مع عائلتك أو أصدقائك على مدار العام، لا سيما في فصل الشتاء، حيث يتم إنشاء حلبة للتزحلق على الجليد هناك، بالإضافة إلى إقامة أسواق العام الجديد الرائعة، والتي تحظى بشعبية بين الزائرين.

فريديريك أوغست بارتولدي هو أحد أكثر سكان كولمار الأكثر شهرة، لأنه كان أحد أنجح النحاتين في القرن التاسع عشر، فقد قام بتصميم تمثال الحرية في نيويورك، وإن كنت تود التعرف على المزيد من المعلومات عن هذا النحات العالمي، ستجد له العديد من المنحوتات في جميع أنحاء المدينة، كما يمكنك زيارة المتحف الذي يحمل اسمه، والذي يعرض العديد من الأعمال والمنحوتات.

تقع كولمار بالقرب من الحدود الألمانية والسويسرية، بين مدينتي ستراسبورغ ومولوز في الألزاس، والألزاس هي منطقة ثقافية وتاريخية في شرق فرنسا على الحدود مع ألمانيا وسويسرا، وهي منطقة ساحرة مع مزيج من الهندسة المعمارية والثقافة الغنية، وخلال رحلتك بكولمار، يمكنك اكتشاف العديد من المدن القريبة.

تتمتع مدينة كولمار أيضا بالعديد من المسارات الساحرة القريبة للسير على الأقدام، بين أجمل المشاهد الطبيعية والمباني المذهلة في كل مكان، وتعد بالفعل كمتحف في الهواء الطلق، حيث سترى العديد من عوامل الجذب التي تتوزع بشكل جيد.

يعد فندق إيبيس بادجيت أحد أفضل فنادق كولمار، ويقع بالقرب من وسط المدينة في كولمار، ويوفر مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار مقابل تكلفة إضافية، مع خدمات ومرافق لراحة الزائرين.
قد يهـــمك أيضــــا: جزيرة "Sheephead" تُعرض للبيع مقابل 8 ملايين دولار

المعالم السياحية الأكثر شهرة في العالم " مخيبة للآمال"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday