مواقع سياحية لا يجب تفويتها عند زيارة نابولي بعد الحجر المنزلي
آخر تحديث GMT 11:42:29
 فلسطين اليوم -

تعتبر أكثر نبضَا بالحياة كما أنها تستقطب العديد من للسياح

مواقع سياحية لا يجب تفويتها عند زيارة نابولي بعد الحجر المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواقع سياحية لا يجب تفويتها عند زيارة نابولي بعد الحجر المنزلي

أجمل الشواطئ
روماـ فلسطين اليوم

تعتبر نابولي من اجمل المدن في إيطاليا واكثر نبضَا بالحياة كما انها من اكثر المدن استقطابًا للسياح حيث تتمنع بمعالم رائعة تتراوح بين التاريخ العريق والحاضر الممتع والمشهد الفني والثقافي والمطبخي اللذيذ وغيرها الكثير... تعرفوا معنا اليوم الى افضل النشاطات التي عليكم القيام بها الآن خلال زيارتكم نابولي! تابعوا قائمتنا واستعدوا لرحلة من الاحلام.

اكتشف جبل فيسوف Vesuvios

يسيطر الجبل على المشهد الافقي المحيط بنابولي وهو الجبل البركاني الشهير الذي ثار سنة 79 وادى الى تدمير مدينة بومبيي ومدينة هيركولانوم... يعتبر البركان الوحيد في أوروبا الذي ثار خلال 100 عام ويعتبر خطرًا بسبب وجود تجمعات سكنية في مناطق من المفترض الا تكون موجودة فيها. لكن بالنسبة للسياحة يمكن القيام بجولات آمنة لرؤية هذا المعالم المميز وتستغرق الرحلة بعد الوصول زمنًا يتراوح بين 20 و30 دقيقة على الاقدام. يستمتع الزوار باطلالات مذهلة على المنطقة كما يستكشفون تفاصيل عن البركان ونشاطه وغيرها من المعلومات الشيقة.

المتحف الاثري الوطني في نابولي

يقع المتحف الرائع الذي يعتبر من الاجمل في إيطاليا في مبنى يعود الى عام 1750 وكان سابقًا مركزًا عسكريًا قبل ان يتحول الى متحف. يقع المتحف شمال مرفأ نابولي ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر محطة المترو القريبة منه. يضم المتحف تشكيلة رائعة من الاعمال الفنية الرومانية واليونانية الى جانب آثار من مدينتي بومبيي وهيركولانوم اللتين اختفتا عن الوجود. من اجمل الاعمال الموجودة تماثيل رخامية تمثل حقبات من الميثولوجيا القديمة وموزاييك من آثار بومبيي الى جانب أغراض قيّمة من مصر القديمة بما في ذلك بقايا محنّطة واقنعة الموت القديمة.

سراديب سان جينارو San Gennaro

هل اردت يومًا ما ان تستكشف عالمًا سريًا تحت الأرض يضم تفاصيل هائلة وسراديب؟ هذا ما ستحصل اذا اردت زيارة هذا الموقع الذي يقع قرب كاتدرائية dell’Incoronata في القسم الشمالي من نابولي. تحت الأرض ستجد شبكة من الانفاق التي تجد على طولها مدافن تعود للتاريخ القديم. في الجزء السلفي يوجد اكثر من 300 من هذه المواقع اما في الطابق العلوي فتوجد العديد من التفاصيل الفنية. ينصح بجولة مع دليل سياحي في السراديب للتعمق اكثر بتاريخ نابولي والحصول على معلومات قيمة.

سباكانابولي Spaccanapoli

واحد من الشوارع الشهيرة في نابولي الذي يقع في الجزء التاريخي من المدينة موفرًا للزوار فرصة للاطلاع على آثار ونقاط جذب نابولي. يمثل الشارع 27 قرنًا من التاريخ والحضارات المتعاقبة على هذه المنطقة وفيه الكثير من الكاتدرائيات والساحات النابضة بالحياة والمقاهي التي تقع في الهواء الطلق والمتاجر الفريدة من نوعها.

قصر dell’Ovo (قصر البيضة)

انه اقدم قصر في نابولي ويتميز بقصة اسطورية منحته شهرة واسعة حيث تروي ان الشاعر فيرجيل Virgil وضع بيضة تحت اساسات القلعة ستحميه من أي كارثة طالما ان البيضة لم يتم المس بها! ومنذ القرن الثاني عشر يكتسب القصر شهرة ليس فقط بسبب قصته انما أيضا لما يوفره من مشاهد رائعة تطل على نحاء عدة من نابولي. القصر يضم كذلك متحف Ethno-Prehistory أي إثنيات ما قبل التاريخ ويحوي على اعمال فنية واغراض قديمة جدًا تعود الى بدايات تاريخ نابولي. كما ان الدخول الى القصر والمتحف مجاني.

مسرح سان كارلو Real Teatro di San Carlo

تحتفظ دار اوبرا ميلانو المعروفة بمسرح سان كارلو بلقب فريد وهو اقدم دار اوبرا ما زالت تقدم عروضَا في أوروبا. وقد بنيت في عهد الملك شارل بوربون في 1737. كما ان الدار عرفت تحديثات كلفت ملايين الدولارات عام 2010 ويمكن زيارتها ان كان في جولات سياحية او لحضور عرض فني يخطف الانفاس.

قد يهمك أيضا :      

متعة السفر إلى إنترلاكن الشهيرة ببحيراتها

تعرف على أفضل 8 وجهات سياحية في العالم للاحتفال بالكريسماس منها دبلن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواقع سياحية لا يجب تفويتها عند زيارة نابولي بعد الحجر المنزلي مواقع سياحية لا يجب تفويتها عند زيارة نابولي بعد الحجر المنزلي



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين

GMT 20:10 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

"البوت" ذو الأربطة يتربع على عرش موضة شتاء 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday