ألبوفيرا واحدة مِن الوجهات الطبيعية الرائعة في البرتغال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميَّز بطرازها الشاطئي وشوارعها الضيَّقة العتيقة

ألبوفيرا واحدة مِن الوجهات الطبيعية الرائعة في البرتغال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألبوفيرا واحدة مِن الوجهات الطبيعية الرائعة في البرتغال

ألبوفيرا واحدة مِن الوجهات الطبيعية
لشبونة - فلسطين اليوم

تتألّق مدينة ألبوفيرا الساحرة كواحدة من الوجهات الطبيعية والشاطئية الرائعة في البرتغال، وتحولت المدينة من قرية صغيرة إلى وجهة سياحية مهمة للاستجمام، وتعود تسمية المدينة إلى فترة حكم العرب حيث لقبت بالبحيرة ومنها تم اشتقاق اسم ألبوفيرا.

وتنعم ألبوفيرا بتراث تاريخي يعود إلى مرور حضارات عدة في المدينة مثل الحضارة الرومانية والحضارة المغربية، ويبرز ذلك في طابع المدينة التقليدي الحافل بالجمال.

وتتميز ألبوفيرا بطرازها الشاطئي وشوارعها الضيقة العتيقة ذات المنازل الصغيرة، كما تتألق بشواطئ خلابة ووجهات ترفيهية ومناطق للتسوق.
إقرأ أيضــــا:  6 أسباب تجعل مِن تركيا فرصة ذهبية للسفر خلال الشتاء

وتزدحم المدينة بالزوار في فصل الصيف للاستجمام في شواطئها الجميلة بينما يمكن زيارتها قبل موسم الذروة لعشاق الهدوء والاسترخاء، واليوم نتعرف على أهم المعالم والوجهات السياحية في مدينة ألبوفيرا البرتغالية.

شوارع ألبوفيرا
تعدّ شوارع مدينة ألبوفيرا من أجمل المتع للسائحين فهي تحاكي أروع مدن البحر المتوسط بشوارع متدرجة نحو البحر ومنازل بيضاء اللون على الطراز المغربي، كما يمكن أثناء التجول استكشاف المعالم التاريخية التي خلفتها الحضارة الحضارة الرومانية والاستمتاع بزيارة المقاهي والمطاعم.

شواطئ ألبوفيرا
تتألق مدينة ألبوفيرا بالعديد من الشواطئ الرائعة التي يصل عددها إلى 20 شاطئا تقدم فرص الاستجمام وممارسة الرياضات المائية مثل السباحة والغوص، كما يمكن على شواطئ ألبوفيرا ذات الرمال الناعمة والمياه الشفافة الاستمتاع بأروع المنتجعات والمقاهي والمطاعم في مشاهد من الطبيعة الخلابة.

المتحف الأثري
متحف ألبوفيرا من أجمل المعالم السياحية في المدينة فهو يضم مقتنيات أثرية لمختلف العصور مثل عصر ما قبل التاريخ والعصر الروماني والعصور الوسطى والحضارة الاسلامية، وتشمل المقتنيات الأواني والخزفيات والعملات والأسلحة وجداريات الفسيفساء وغيرها.

حديقة المغامرات
حديقة أدفنتشر بارك منتزه ترفيهي في ألبوفيرا من الوجهات الممتعة للعائلات حيث يمكن ممارسة العديد من الألعاب والمغامرات الرائعة بمشاركة العديد من اللاعبين.

حديقة حيوانات
من الوجهات العائلية أيضاً في ألبوفيرا منتزه وحديقة حيوان كريزي وورلد التي يسعد بأجوائها الأطفال وتضم مختلف فصائل الحيوانات التي يمكن إطعامها كما تضم منطقة ملاهي ومساحات للعب.

الحديقة المائية
حديقة زومارين منتزه مائي في ألبوفيرا يقدم الترفيه بألعاب مائية وحمامات سباحة ومنزلقات متنوعة بالإضافة إلى عروض الأسماك والدلافين وحديقة للكائنات البحرية وحديقة للطيور وسينما ومناطق للعب الأطفال.

قلعة باديرن
أنشئت قلعة باديرن في القرن الـ12 خلال فترة الحكم المغربي وبرغم تهدم بعض أجزائها فإنها لا تزال تقاوم الزمن بصمود وتعد من أهم معالم المدينة بإطلالتها البانورامية وما يحيط بها من مساحات خضراء.

مارينا ألبوفيرا
ميناء ألبوفيرا من المناطق الرائعة في المدينة حيث يقدم متعة الاستجمام أمام البحر في المقاهي والمطاعم كما يمكن الإبحار بالقوارب في رحلات ممتعة.

كنيسة ساوسيباستياو
أنشئت كنيسة ساو سيباستياو في القرن الـ18 وتتألق بطراز العصور الوسطى مع زخارف باروكية أضيفت لاحقاً وتتميز بتكوينها الداخلي المميز في المذبح والصحن.
قد يهمـــــك أيضـــــا: 

أفضل وأشهر الفنادق والوجهات السياحية في العاصمة الفرنسية

أجمل الوجهات السياحية لقضاء أفضل شهر عسل في توسكانا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبوفيرا واحدة مِن الوجهات الطبيعية الرائعة في البرتغال ألبوفيرا واحدة مِن الوجهات الطبيعية الرائعة في البرتغال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday