استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكنك ممارسة التزلج الهوائي والحصول على تدليك صحي

استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية

الاستمتاع بقضاء عطلة ساحرة في منتجع شانغري لا فيغي
نيويورك رولا عيسى

يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلة ساحرة في منتجع شانغري لا فيغي والمنتجع الصحي الموجود على جزيرة يانوكا حيث تستطيع أن تترك أثرًا منك في هذه المكان وذلك من خلال المشاركة في الحفاظ على الشعاب المرجانية وبنائها.

استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية
 
تعاونت أثناء إقامتي في الفندق ذي الـ5 نجوم مع علماء الأحياء البحرية لصنع "قلعة صغيرة" خاصة بي باستخدام الشعاب المرجانية المكسورة والصخور جنبًا إلى جنب مع الرمال السوداء والإسمنت وبعد تزيين قلعتي تركتها على الشاطئ لتجف لتكون من بين 500 قلعة أخرى قيل لي أنها ستشكل "قرية" على الشعاب المرجانية.

استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية

استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية

ويمكنك استكشاف المكان من خلال عمل جولة غطس بمرافقة دليل أو استخدام نظام تحديد المواقع "جي بي إس"، ويتم تشجيع الزوار على العودة مرة أخرى إلى هذا الفندق الفخم لرؤية أنواع الأسماك التي اتخذت من هذا المكان موطنًا لها في القلاع التي صنعوها تحت المياه النقية، وبالنسبة إلى الزوار الذين يريدون المساعدة تُقدم فرصة لا مثيل لها للمشاركة في على الحفاظ على نمو النظام البيئي الهش للشعاب المرجانية في جزيرة الفردوس.

ويوجد على هذه الجزيرة الخاصة منتجع كورال كوست وهو متصل بالبر الرئيسي من خلال جسر ما يعني أنه على بعد 45 دقيقة من مطار نادي الدولي، وعلى الرغم من وجود هذا الجسر إلا أننا وصلنا على متن طائرة مائية، وهذا يعطينا صورة جوية مذهلة للحدائق الإستوائية المترامية الأطراف وملعب الغولف والشواطئ الرملية البيضاء المليئة بالنخيل والمياه النقية مع حياة الشعاب.

وخلال رحلتنا تلقينا ترحيبًا حارًا من الفندق فور دخولنا مطلقين صيحات "بولا بولا"، ويغطي المنتجع مساحة شاسعة تصل إلى 109 فدانًا وتوجهنا إلى غرفنا عن طريق استقلال عربة غولف ولا أجد ما أصف به الغرفة التي كانت تطل على المحيط، وكانت غرفة مزدوجة واسعة ومصممة بشكل جميل مع بعض لمسات الفيغية التقليدية، وكانت الشرفة الخاصة تطل على منظر لا ينسى من جنوب المحيط الهادئ، وسرعان ما ارتدينا أوراب الفندق البيضاء ونعال مريحة واستمتعنا بزجاجة من الشمبانيا والشوكولاتة التي تركت لنا كنوع من الترحيب من الفندق.

وتعد الغرفة التي أقمنا فيها واحدة من بين 442 غرفة في الفندق وهي تقع في زاوية هادئة من المنتجع بالقرب من حمام السباحة "تاكالي" المخصص للكبار، ولم يستغرق الأمر سوى نزهة صغيرة إلى حمام السباحة لالتقاط أنفاسنا مع إطلالة على الشعاب المرجانية البدائية وكان حمام السباحة "كورال بول" بمثابة البقعة الهادئة للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الخلاب.

استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية

وإذا كنت تبحث عما يزيد عن الاسترخاء في حمام السباحة فستجد نفسك أمام خيارات واسعة من بين مجموعة أنشطة مثل التزلج الهوائي والغطس ولعبة صيد السمك، ويضم المنتجع أيضًا نحو 9 حفر للغولف وملاعب للتنس مضاءة وملعب للأطفال ونادي للأطفال أيضًا لترفيه الأطفال لساعات، وقررت بعد أخذ جولة حول المنتجع أن أحصل على جلسة تدليك علاجية في المنتجع الصحي الشهير "تشي سبا".

وسرعان ما توجهت إلى منطقة الاسترخاء حيث خيم علي شعور حقيقي من الهدوء وجلست على مقعدٍ مريحٍ ورائعٍ أستمتع بالأجواء الهادئة بينما أحتسي كوبًا من الشاي الأخضر المنعش ثم ذهبت بعدها إلى غرفة خاصة لها إطلالة خلابة على المحيط وحصلت على جلسة تدليك وتقشير علاجية، واستمعت إلى صوت الأمواج بينما تقوم المعالجة الماهرة بمواصلة أساليب العلاج الطبيعي الأصيلة وكانت تجربة تبعث على الهدوء، وشعرت بعد كل هذا أنني استعدت كامل نشاطي ثم مشيت إلى الوراء لأستمتع بغروب الشمس.

وبعد ذلك كنت قادرة على تناول بعض العينات الخفيفة في المساء في المطعم الشهير "غولدن كاوري" في المنتجع حيث يقدم أطباقًا إيطالية مع إطلالة بانورامية على البحيرة، ويعد هذا المطعم واحدًا من بين 4 اختيارات رائعة لا تصدق في المنتجع لتناول الطعام، أما "بيتش بار آند غريل" فهو يطل على البحيرة الرائعة وتراس لتناول الطعام طوال اليوم.

وعلى الرغم من سعة المنتجع واستقبال الموظفين الدافئ إلا أنني أشعر وكأنه مجتمع مترابط، كما أن هذا الفندق مصدر فخر بتعاونه مع البيئة الطبيعية المذهلة التي تجعل الضيوف يرغبون في تكرار الزيارة عام بعد عام، ولا أتوق الانتظار للعودة مرة أخرى للاطمئنان على نمو قلعتي الصغيرة.
    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية استمتع بالإقامة في منتجع شانغري وساهم في حماية الشعاب المرجانية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday