أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قواعد مهمة للتزلج في عطلة لمدة أسبوع

أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا

منتجعات الرياضات الشتوية
جنيف ـ عادل سلامه

لا يشعر الجميع بسعادة غامرة لفكرة الذهاب في عطلة لمدة أسبوع للتزلج، على الجليد بدون أي أنشطة أخرى، وفي هذا المقال قواعد للتزلج مع مجموعة كاملة، من متعة الشتاء ولكن بأقل من الأسعار في المنحدرات السويسرية.

أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا

وقد بدأت فكرة عطلة الرياضات الشتوية في سويسرا في سبتمبر/أيلول 1864، عندما أقنع أحد العاملين في مدينة سانت موريتز مجموعة من الزوار البريطانيين، بأنهم إذا عادوا في فصل الشتاء ولم يجدوا الشمس مشرقة أكثر مما كانت في الصيف، سيدفع فاتورتهم، وبالطبع كان على أرضية آمنة، إذ عادوا، والباقي من التاريخ.

أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا

يقدم سانت موريتز كل شيء من الغولف والكريكيت، إلى سباق الخيل على البحيرة المجمدة، وهنا 5 وجهات أقل شهرة تقدم أكثر من مجرد التزلج.

ليفينو، إيطاليا
أصبح فندق ليفينو أول نزل في المنتجع عند افتتاحه في عام 1912، ومنح إعفاء من الرسوم الجمركية في الحقبة النابليونية، ويضم حاليًا مركز للمحلات تجارية حيث يوجد محلات ملابس المصممين بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى التزلج على الجليد بالزلاجات التي تجرها الكلاب، والتزلج بالأحذية، وركوب الأحصنة، كما أن منتجع أكواغراندا الصحي في المدينة يستحق الزيارة.
• تبدأ الأسعار في فندق ليفينو من 749جنيه استرليني لمدة سبع ليال، مع وجبتي طعام بما في ذلك الرحلات والانتقالات، inghams.co.uk

جاسنا، سلوفاكيا

يوفر فندق جاسنا نيزك تاتري في جبال لو تاتراس التزلج بزلاجات تجرها الكلاب، وجلسات اليوغا والينابيع الحرارية الطبيعية والتزلج بالأحذية، فضلا عن 50 كم من مسارات التزلج، يفتح شاليه دراغونز لير أبوابه في ديسمبر، ويسع حتى 19 شخصا في خمس غرف نوم مع حمام داخلي،و يمكنك الاختيار بين المبيت والإفطار أو الإقامة مع وجبتي طعام، تتوفر خدمة نقل خاصة إلى منحدرات التزلج وحوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق والساونا ومنطقة للياقة البدنية، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن بلدة  Liptovský Mikuláš، حيث الحانات والمطاعم والسينما وحمام السباحة وحلبة التزحلق على الجليد.

 • تبدأ الأسعار من 610 جنيه إسترليني لمدة 7 ليال من المبيت والإفطار، بما في ذلك تذاكر المصعد لمدة ستة أيام والانتقال من المطار. jasnaadventures.co.uk


باكويرا-بيريت، إسبانيا

هذا المنتجع المبني في جبال البرانس، ليس ذو جمال عظيم، ولكنه حديث وفعال، يوفر  مسارات تزلج رائعة وبأسعار معقولة، بالإضافة إلى رحلات السفاري الثلجية والمشي لمسافات طويلة، بينما توجد مناطق الجذب الأخرى في مدينتي فيلها و أرتيز القديمتين، مع كنائسها الرومانسكية والقوطية وشوارعها المرصوفة بالحصى، وتكثر المطاعم المميزة والحانات النابضة بالحياة.

• تبدأ الأسعار من 592 جنيه إسترليني لمدة سبع ليال في شاليه، مع وجبتين في اليوم، متضمنة الطيران والانتقالات skimiquelholidays.co.uk
لي مينويرس، فرنسا

يقع فندق ليس مينويرس في الطرف الأكثر تقليدية في منطقة تزلج لي ترويس فاليس الضخمة، ويقدم أسعار ممتازة بالنسبة لمنتجع فرنسي رئيسي، يمكنك التزلج بأحذية الثلوج للذهاب لتناول الغداء في المطعم الصغير رفيوج لو ترايت دي ونيون، وهو كوخ للتزلج على الجليد يقدم أطباق تقليدية، ويمكنك ركوب الدراجات الثلجية، ويحتوي حمام السباحة ليس بروييرز على معدات المساج وبركة تجديف ضخمة مع ألعاب مائية للأطفال، ويُفتتح في ديسمبر فندقho36 ، وهو بيت ذكي من "الجيل الجديد" يحتوي على غرف مشتركة تسع من 4 إلى 6 أشخاص، وغرف عائلية تسع ستة أشخاص.
• تبدأ أسرة النوم في الغرف المشتركة في ho36 من 35 € في الليلة.

لا كلوساز، فرنسا

هو واحد من أقرب منتجعات التزلج على الجليد إلى مطار جنيف، ينبض بالحيوية الناتجة عن وجوده في مجتمع لديه حياة على مدار السنة، يمكنك الاختيار من التزلج على الثلج، أو القيادة على الجليد، أو أن تركب على زلاجات يجرها حصان على الجليد، أو ركوب الدراجات على الجليد، وبدلا من ذلك، يمكنك الاسترخاء في المنتجع الصحي الكبير الجديد في فندق ريسيدنس بريستيج أوداليس مندي ألد، وتقع بلدة أنيسي على ضفاف البحيرة على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

• تبدأ الأسعار من 402 جنيه استرليني لمدة سبع ليال في شقق لا ريزيدنس (يتقاسمها أربعة أشخاص)، وتتضمن تذاكر المصعد لمدة ستة أيام والرحلات الجوية. crystalski.co.uk

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا أرقى المنتجعات الرياضية الشتوية في قارة أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday