11 كوخًا يطلون على شواطئ بريطانيا يشاركون في مسابقة جمال
آخر تحديث GMT 22:57:16
 فلسطين اليوم -

يتسلّم صاحبه جائزة قدرها ألف إسترليني وتأمين مجاني

11 كوخًا يطلون على شواطئ بريطانيا يشاركون في مسابقة جمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 11 كوخًا يطلون على شواطئ بريطانيا يشاركون في مسابقة جمال

الأكواخ المقامة على الشواطئ في بريطانيا
لندن - ماريا طبراني

تشارك الأكواخ المقامة على الشواطئ في بريطانيا وبخاصة التي تتواجد على الشواطئ من برايتون و بورنموث حتى منستر وملفورد والتي تتمتع بإطلالة رائعة هذا العام في مسابقة لإختيار الأجمل منها، إذ باتت هذه الأكواخ علامة مميزة نظرًا لما تتمتع به من ألوان زاهية ومريحة وتحمل ذكريات لأصحابها وتميز كل شاطئ عن الآخر.

وجاءت تسمية بعضها نسبة للأقارب التي رحلت عن الدنيا مثل ذلك الواقع في "ساوث كليف بارادي" والذي حمل إسم دايزي وهي إبنة آنا بروك التي توفيت في سن السابعة متأثرة بمرض سرطان المخ. كما كان هناك أيضًا واحدة من هذه الأكواخ التي صممت خصيصًا لأحد مرضى السرطان، فيما كانت هناك أكواخ أخرى استضافت التجمعات العائلية والمشاهير وحتى استقبال حفلات الزفاف، فهذه الأكواخ توفر بيئة هادئة ومكانًا مناسبًا لقضاء العطلات حيث الإبتعاد قليلًا عن صخب المدن والإستمتاع بأشعة الشمس.

وأدرج تاورجيت للتأمين 11 كوخًا ضمن قائمة نهائية لإختيار الأجمل منها بعدما تقدم المئات في المملكة المتحدة للمشاركة في المسابقة، وفي إحدي هذه الأكواخ التي تقع في ويست بروم، كولشستر، إسيكس والتي إنجرفت بسبب الفيضانات فقد عكفت الأسرة التي تمتلك ذلك الكوخ علي إعادة بناؤه وقضت العديد من عطلات نهاية الأسبوع من أجل الإنتهاء منه وعملت على إضفاء اللون الوردي عليه مع خطوط طولية باللون الأبيض.

وسيخضع الكوخ الفائز في المسابقة، للتقييم من قبل لجنة حكام من بين أعضائها مقدم البرامج على شاشة القناة الرابعة فيل سبنسر، ولكن بإمكان الجمهور المشاركة في التصويت على الكوخ المفضل لديهم عبر الإنترنت. وسيتم إعلان الفائز في السابع من آب/أغسطس وسيتسلم صاحبه جائزة قدرها 1,000 جنيه إسترليني إضافة إلى تأمين مجاني لمدة عام وشهادة تعلق على الجدار.

وأشادت إيما واتسون من قسم الترفيه في تاورجيت، بالأكواخ المشاركة في المسابقة هذا العام والتي جاء بعضها متميزًا، مضيفة أن العديد من مالكي هذه الأكواخ يقضون الكثير من الوقت وينفقون الكثير من المال من أجل خروج الكوخ الخاص بهم في أجمل صورة وجعله محلًا آخر للإستمتاع ببعض الوقت بعيدًا عن المنزل، وفي بعض المواقع تأتي قيمة بيع الأكواخ عشرات الآلاف من الجنيهات، فيما تم بيع إحداها عام 2013 والذي يقع في "مودفورد" بالقرب من كرايستشيرش، دورست بمبلغ قدره 180,000 جنيه إسترليني، بينما الأكواخ التي تأتي صغيرة الحجم بقيمة 6,000 جنيه إسترليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

11 كوخًا يطلون على شواطئ بريطانيا يشاركون في مسابقة جمال 11 كوخًا يطلون على شواطئ بريطانيا يشاركون في مسابقة جمال



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday