مجموعة سياحية أميركية تزور تدمر الأثرية وتُوثّق حجم اعتداءات تنظيم داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زارت مجموعة سياحية يحمل أعضاؤها الجنسية الأميركية

مجموعة سياحية أميركية تزور تدمر الأثرية وتُوثّق حجم اعتداءات تنظيم "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة سياحية أميركية تزور تدمر الأثرية وتُوثّق حجم اعتداءات تنظيم "داعش"

مجموعة سياحية أميركية
تدمر -فلسطين اليوم

زارت مجموعة سياحية يحمل أعضاؤها الجنسية الأميركية مدينة تدمر الأثرية واطلعوا على معالمها وآثار الدمار الذي خلفه تنظيم "داعش" قبل اندحاره من المنطقة بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحيات بواسله.

وزارت المجموعة السياحية التي يناصر أعضاؤها قضايا الشعوب الوطنية ونضالها ضد الاستعمار وقوى الاحتلال لا سيما الشعبين السوري والفلسطيني، متحف تدمر الوطني ومعبد بل الشهير وشارع الأعمدة والمسرح الأثري ومقر مجلسي الشيوخ والشعب التدمريين ووثقوا الدمار الذي تعرضت له أبرز المعالم التاريخية جراء اعتداءات تنظيم "داعش" الظلامي قبل اندحاره.

وقالت السائحة دونا نصور طبيبة اختصاصية في الطب النفسي وهي من أصل سوري، إن زيارتي هذه هي الثانية إلى سورية حيث زرتها قبل عدة أعوام، ولفت نظري الآن أن الأوضاع في سورية تحسنت كثيراً بعد اندحار التطرف وعودة قسم كبير من المهجرين إلى مناطقهم بعد أن أصبحت المدن والقرى آمنة معبرة عن سعادتها الغامرة بمشاهدة تاريخ وحضارة تدمر، لكنها أبدت حزنها على الدمار الذي طال بعض المواقع الأثرية بالمدينة المسجلة على لائحة التراث العالمي من قبل أعداء الثقافة والحضارة الإنسانية.

وأبدت السائحة نصور حماسها الشديد لاستقدام مجموعات سياحية إلى سورية عامة وتدمر بشكل خاص للاطلاع على حضارة سورية، لافتة إلى أنها تعمل مع مجموعتها لمناصرة ودعم سورية في أميركا والمحافل الدولية.

أقرأ ايضــــــــاً :

أسرار مُثيرة عن "النهر المسحور" الغامض في جزيرة مينداناو الفلبينية

وقال الأديب والكاتب هنري: “عملت على شد الرحال إلى سورية مهد الحضارة والتاريخ الإنساني حتى أعتذر للشعب السوري عما جنته أميركا في دعمها ومساندتها للأيدي الآثمة التي عبثت في هذا البلد العريق”، مؤكداً “أنه على ثقة بأن سورية ستنتصر في الحرب الظالمة التي تشن عليها” ومبيناً أن “تدمر تستحق أكثر من زيارة”، داعياً المنظمات الدولية إلى المساهمة بإعادة إعمار صروحها الأثرية التي خربها المتطرفون

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة سياحية أميركية تزور تدمر الأثرية وتُوثّق حجم اعتداءات تنظيم داعش مجموعة سياحية أميركية تزور تدمر الأثرية وتُوثّق حجم اعتداءات تنظيم داعش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday