دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم
آخر تحديث GMT 01:56:40
 فلسطين اليوم -

يقف على جزيرة اصطناعية شيدت خصيصًا من أجله

دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية "جميرا النسيم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية "جميرا النسيم"

ديكور فندق جميرا من الداخل
دبي ـ سعيد المهيري

لا تزال أعمال التطوير جارية في أكثر فنادق الإمارات رفاهية، وهو جميرا النسيم، الذي يقف على جزيرة اصطناعية شيدت من أجله خصيصا، ومن المتوقع أن يكون علامة في أماكن الإمارات السياحية عند افتتاحه في حزيران/يونيو المقبل, وصمم ديكور الفندق الداخل على الطراز العربي، ويحتوي على 430 غرفة نوم وأجنحة مجمعة على شكل M، في دبي، ويقدم أنشطة مستوحاة من الكثبان الرملية، الغوص بحثا عن اللؤلؤ والتقاليد البدوية, أما الجدران والمفروشات فهي بألوان الوردي الشاحب والكريمي، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مزودة بزخات المطر وشرفات خاصة في الهواء الطلق.

ويشمل الفندق مرافق كافية لتلبية احتياجات الأسرة الذين سيشكلون حتما غالبية الضيوف هنا، أيضا، إلى جانب ثلاثة حمامات سباحة، واحدا مخصصا فقط للبالغين، كما سيكون هناك بحيرة من شأنها أن تكون بمثابة موطن السلاحف التي يجري حاليا مراقبتها من قبل مشروع إعادة تأهيل السلاحف في دبي، ونادي للأطفال.

دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم

وسيوفر المنتجع إمكانية الوصول المباشر إلى امتداد كيلومترين من الشاطئ الخاص الذي يخدم مدينة جميرا وبرج العرب، فضلا عن السوق، ومنتجع صحي، وحديقة مائية والممرات المائية، التي تخدمها قوارب العبرات الخشبية التقليدية، والتي تربط الفندق بمرافقه.

وسيكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام أيضا، مع ما مجموعه 14 مطعما في الموقع تقدم العديد من الأكلات المستقدمة من مختلف دول العالم، هذا غير المأكولات البحرية والأكل الشرقي التقليدي, ولكن في أي حال الضيوف ليس من المرجح أن يدفعوا الكثير من الاهتمام للاعتبارات وراء مفاهيم الطعام، نظرا لأنهم سوف يضطرون إلى استكشاف الحانات والمطاعم الأخرى المنتشرة في أراضي المدينة بأكملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم دبي تُجهّز لإفتتاح أكبر وأرقى فنادق الإمارات رفاهية جميرا النسيم



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday