باونس تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض
آخر تحديث GMT 15:03:50
 فلسطين اليوم -

بعد الجهود المتواصلة والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه

"باونس" تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باونس" تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض

افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض
الرياض ـ سعيد الغامدي

أعلنت باونس الشرق الأوسط عن افتتاح أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، وذلك بعد الجهود المتواصلة لفريق العمل والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وستقدم صالة باونس الروضة للسيدات والأطفال تحت العشر سنوات صالة مبتكرة لممارسة رياضة القفز الحر والشعور بالحماسة والنشاط والمتعة في نفس الوقت، بالإضافة إلى المحافظة على نمط حياة صحية وتوفير مساحة يمكن استخدامها في العديد من الرياضات المبتكرة والجديدة.

تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة، تقاطع طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض، وتمتد الصالة على مساحة 3500 متر مربع. وتضم صالة باونس الجديدة أكثر من 80 ترامبولين متصلة، ومنطقة "سلام دانك" الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول"، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات "إكس بارك" الشهيرة، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.

وتعليقاً على مناسبة افتتاح أول صالة للقفز مخصصة للسيدات في العالم، صرحت مشاعل عطية، الشريك الإداري لصالات باونس في المملكة العربية السعودية: "نحن سعداء جداً بإطلاق أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم هنا في العاصمة الرياض، والتي يأتي إطلاقها تتويجاً للنجاح الساحق الذي حققه افتتاح صالة باونس جدة."

وأضافت بقولها: "حققت صالة باونس في جدة استجابة هائلة من حيث معدل الزائرين وشهدت إقبالاً واسعاً وإشادة كبيرة من قبل الجمهور من العائلات والأصدقاء ليستمتعوا بالألعاب الترفيهية والأنشطة الرياضية الجديدة من نوعها لسكان المملكة. واليوم تحتفي الرياض بإطلاق هذه التجربة الرياضية لتكون صالة باونس متاحة على مدار الأسبوع خصيصاً للسيدات من هواة القفز وخوض المغامرات المشوقة في العاصمة"

وتشير الدراسات التي أجراها العاملين في وكالة ناسا الأمريكية للفضاء بأن رياضة القفز الحر أو الارتداد تعد من أكثر أشكال التمارين الرياضية كفاءة وفعالية. وأن ممارسة القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق يساهم في حرق سعرات حرارية تعادل ممارسة 30 دقيقة من رياضة الجري، وتعد تمريناً منخفض التأثير أو الخطورة على الجسم مع العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تعزيز تناسق الجهاز العضلي لجسم الإنسان وزيادة اللياقة البدنية والإحساس بالتوازن.

وبدوره صرح دوران دافيس، الرئيس التنفيذي لشركة باونس الشرق الأوسط: "نحرص على جلب تجارب ترفيهية إلى منطقة الشرق الأوسط تجمع بين الفائدة الصحية للجسم والمتعة في نفس الوقت. وتوفر صالات باونس كافة المتطلبات العائلية في إطار من المرح والتشويق، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في الصالة الجديدة المخصصة للسيدات."

وأضاف: "من خلال افتتاح صالة باونس الرياض، سوف تحظى السيدات من مختلف الأعمار والمستويات بمتعة القفز بمطلق الحرية والاستمتاع بالاختيارات الترفيهية الرياضية المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، بالإضافة إلى فرصة التدرب على ممارسة مجموعة من الرياضات المفيدة. ونحن بغاية السعادة في هذه المناسبة التي ستتيح لنا فرصة بناء علاقات متينة مع المجتمع المحلي، وتوفير البيئة المناسبة للقاء الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بالكم الهائل من الألعاب الترفيهية تحت سقف واحد."

تحتضن صالة باونس الروضة في الرياض مساحة مخصصة كمقهى لمن يرغب بالجلوس وتناول وجبة خفيفة أو لانتظار أطفاله أو العائلة، وتستقبل الصالة حفلات أعياد الميلاد وتضم 3 غرف خاصة بالمناسبات الخاصة مع باقات للمناسبات.

تدير باونس إنك، 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك "باونس الشرق الأوسط" أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة. تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة، إذ يمكن لهواة هذه الرياضة القفز والتحليق في الهواء لملامسة الحائط والارتداد مرة أخرى، ما يمنح إحساساً بقدر كبير من الترفيه والمتعة. وتوفر الصالة أيضاً مكاناً للجري الحر، وأكاديمية للطيران، ولعبة بيغ باغ، وذا وول (الحائط)، كما أن الترامبولين تناسب كافة هواة هذه الرياضة على اختلاف أعمارهم وقدراتهم البدنية من المبتدئين وإلى المحترفين.

قد يهمك ايضا : 4 أماكن سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء

أغرب 6 منازل في العالم جمعوا بين الخيال وبراعة التصميم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باونس تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض باونس تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 00:42 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أم كورية ترد هدية زرع قلب لابنها بالتبرع بأعضائها

GMT 08:19 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم "اكس فاكتور"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday