سلك زيب ورلد فيلوستي يقذف الإنسان إلى الطيران بسرعة 100مس
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

فوق حفرة كانت حتى الخمسينات أكبر حفرة من صنع الإنسان

سلك زيب ورلد فيلوستي يقذف الإنسان إلى الطيران بسرعة 100م/س

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلك زيب ورلد فيلوستي يقذف الإنسان إلى الطيران بسرعة 100م/س

سلك زيب ورولد غيلوستي لتجربة القفز بالمظلات
لندن ـ سليم كرم

يرتفع السلك زيب ورلد فيلوستي الفردي مسافة 1800 قدم عن سطح الأرض، فوق حفرة كانت حتى الخمسينات أكبر حفرة من صنع الإنسان على هذا الكوكب، وهذا السلك هو الأطول في أوروبا والأسرع في العالم، ويمكن الإنسان لدى استخدامه كأنه يطير مثل سوبر مان، ويسير بسرعة بين 75 ميل/الساعة و100 ميل/الساعة.

وتبدأ الرحلة في قاعدة بنريان الحجرية، التي كانت أكبر منجم  حجري في العالم والتي ما تزال توظف حوالي 300 شخص، وما تزال تنتج أفضل حجر على الارض، وبمجرد أن يتعلق الانسان في السلك بالشكل الصحيح ويثبت اعدادات الامان يكون على استعداد لبدء المغامرة بالتحليق مثبتين بسرعة على طول السلك، التي تكون أقرب الى القفز بالمظلات دون القفز من الطائرة، فيما الأرض تندفع من تحته على بعد امتار قليل يجد تتغير الارض من تحته لتظهر المسطحات المائية للبحيرة المجاورة ذات اللون الازرق الجميل والتي تبدو مثل قلم الحبر، وعندها تبدأ السرعة بالتباطؤ كي يستطيع الشخص التمتع بالمناظر الطبيعية للساحل شمال ويلز وجزيرة مان وجبال سنودونيا الى اليمين قبل أن يصل الى النهاية.

ويقع في مكان قريب سلك زيب ورلد آخر في بلايناو فيستينيوغ لتجربة مماثلة وهو سلك بطول 8000 متر، وهو الأطول في أوروبا، والأسهل على المبتدئين، فهو أبطأ ويحمل مجموعة مكونة من أربع أشخاص.

ويقدم موقع كول بلاس نصائح لأفضل الأماكن للزيارة وتناول الطعام والشراب والتسوق في بريطانيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلك زيب ورلد فيلوستي يقذف الإنسان إلى الطيران بسرعة 100مس سلك زيب ورلد فيلوستي يقذف الإنسان إلى الطيران بسرعة 100مس



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday