مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا
آخر تحديث GMT 15:09:29
 فلسطين اليوم -

ابتعدواعن صخب البطولة الأوروبية والاشكالات مع الروس والشرطة

مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا

شواطئ فرنسا
باريس مارينا منصف

على الرغم من الضجة التي أثيرت حول سلوك بعض المشجعين البريطانيين خلال مباريات يورو 2016، والتي جذبت نفس القدر من الانتباه للمباريات تقريبا، استطاعت مجموعة من البريطانيين على فصل أنفسهم عن الهوس بكرة القدم خلال استراحة اللحظة الأخيرة ليورو 2016، لتتوجه إلى مكان خاص لتمضية العطلات هو الأكثر فخامة في فرنسا.

مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا

على شاطئ الريفييرا الفرنسي (حوالي 40 دقيقة بالسيارة من سان تروبيه) والذي يصل عمره إلى أكثر من قرن من الزمان، توجد فيلا "لو بوفالون" المتاحة الآن للتأجير. ويصل عدد غرفها إلى 42 غرفة نوم، وبعد تجديدات واسعة النطاق للملكية الأصلية، صارت لو بوفالون الآن واحدة من الوجهات البارزة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة وغيرها من مناسبة التمجع في المنطقة.

وقد جذب الفندق المصمم على الطراز التقليدي في السابق مشاهير من أمثال سكوت فيتزجيرالد وسيدة تشرشل، فيما جاءت التجديدات الأخيرة تجسيدا للديكور الداخلي الكلاسيكي. وقد يصاب بعض الضيوف بخيبة أمل لرؤية أدلة تذكر بالميزات الأصلية أو الأثاث القديم، لكن يمكن للعملاء الذين يقدرون الحداثة أن يرتقي الفندق إلى مستوى توقعاتهم مع اللون الأبيض الغالب على المكان، مع البقع المتكررة من الألوان الوردية الزاهية والزنابق.
وقد اهتم المطورون بالنظر في العناصر التقليدية التي تميز المبنى الأصلي، فعندما تمت إعادة تطوير الملكية، استشار أصحابها خبراء من سنغافورة لضمان الأناقة للمبنى الحديث، وتحت تعليمات غراند ماستر تان، أزالوا العناصر التي تخل بعراقة لو بوفالون، وخلق بعض التوازن بين العراقة والحداثة.

وفضلا عن الاستمتاع بالجو العام، الـ90 نزيلا أو أقل من الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يبقون هناك سوف يكون لديهم قائمة واسعة من الأنشطة والمرافق تحت تصرفهم، فحينما تسوء الأحوال الجوية قد يرغبون في الانضمام لرقصة روتينية في استوديو للرقص، وتناول كوكتيل في القاعة أو مشاهدة فيلم في السينما في أماكن المغلقة، وعندما يسود الجو الدافئ، يمكنهم بدلا من ذلك مشاهدة هذا الفيلم، أو مباراة لكرة القدم أو السينما في الهواء الطلق، أو السير في الهواء الطلق أو النزول لنادي الشاطئ.

مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا

وينفصل نادي الشاطئ عن بقية الممتلكات من خلال الطريق العام، ويعد نقطة التجمع الأكثر جاذبية خلال ذروة الصيف، حيث يحيط به كراسي للتشمس واثنين جاكوزي وحمام سباحة طوله 25 مترا، كما يمكن للضيوف أيضا استخدام منطقة السبا إذا رغبوا في الحصول على العلاج في المكان بدلا من العودة إلى المنزل. أما المطبخ فهو عنصر متميز في الفيلا، حيث يقدم لك الموظفون الوجبات الخفيفة الى جانب حمام السباحة، وشاطئ خاص بقوارب حتى إذا رغب النزلاء في استكشاف المنطقة المحيطة، أو الحصول على نزهة لموناكو وكان وسان تروبيه في شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا مشجعون بريطانيون يقضون إجازة بعيدًا عن يورو 2016 للتمتع بشواطئ فرنسا



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday