فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات
آخر تحديث GMT 01:36:37
 فلسطين اليوم -

دفء الاستقبال والخدمة تجعلك تتمنى ألا تغادرها

فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات

أهم الأسباب التي تجعل سريلانكا بلدًا سياحيًا من الطراز الأول
كولمبو - جاد منصور

هناك سبب أكيد وراء تفضيل معظم السياح في العالم لسريلانكا لتكون وجهتهم للعطلة المقبلة، الممتلئة بعدد لا يحصى من المعابد الهندوسية، إلى الشواطيء المليئة بالنخيل والمتنزهات الوطنية الجميلة بشكل مذهل، والحيوانات الغريبة.

البلد حارة بشكل ما، مما يضعف من طاقتك إلى جانب سماع صافرات التوك توك في الشوارع المزدحمة بشكل مستمر، مما يجعله مكانا محيرا نوعا ما.

فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات

وتتميز المدينة بأكلاتها البحرية الرائعة من السرطان للسلطعون لكل أكلات السمك المطهوة ببراعة، هذا غير الفنادق ذات الغرف الفسيحة المطلة على المدينة وريتشموند هيل، والتي يمكن أن تتمتع بالراحة في حوض الاستحمام بجانب النوافذ الضخمة. إلى جانب مجموعة سخية من الشاي المحلي المجاني، ومجموعة شهية من الكوكتيلات الغريبة التي تتناولها أثناء مشاهدتك للغروب.


كاندي هي المدينة الثانية في البلاد ذات الشوارع المتربة وأكشاك السوق المفتوحة التي تتكدس بشكل عشوائي مع الناس وحركة المرور والصيحات، كما أنها موطن لأهم ضريح ديني في سريلانكا، ومعبد Tooth، والحدائق النباتية بيرادنيا.

ومن كاندي إلى سيجيريا، التي تجد بها حديقة التوابل التي أعطت فكرة رائعة للأعشاب والتوابل المستخدمة في المطبخ السريلانكي، كما أنها تشتهر بالمعابد داخل الكهوف، جميع المعابد الخمسة هي فريدة من نوعها في بطريقتها الخاصة، كل منها مزين بمودة مع الجداريات الجميلة.

أما سيجيريا، فهي مدينة ساحلية تتمتع بالعديد من الفنادق المطلة على الشاطيء والتي تقع في ظل القلعة الصخرية التاريخية، احد تلك الفنادق صديقة للبيئة مع إلهام كبير من التقاليد المحلية الريفية. ويعيش الضيوف به في أكواخ من القش الفردية على غرار المساكن السنهالية، مع مغطس خاص بها.

هذا الفندق الرائع هو المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بالأصوات المهدئة الصادرة من خارج الحجرات: النقيق الرخيم من الطيور، والشرب حتى الثمالة.

فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات

المرافق في فندق جتوينغ تتضمن سبا، تصل إليه عبر ممر من الأخشاب فوق بحيرة، وحمام السباحة الرطب.

يتم تقديم وجبة الإفطار والعشاء في منطقة لتناول الطعام مفتوحة جميلة تطل على حمام السباحة والبحيرة والمناظر الطبيعية المحيطة، ويمكنك اختيار الأسماك الطازجة من قائمة الطعام.

إن سريلانكا هي جنة ساحرة من المناظر الطبيعية الخلابة، والمعابد التي تبث إليك الطمأنينة، هذا غير العادات التقليدية للسكان المحليين والتي تفصلك عن العالم الحديث المزعج. هذا بخلاف الفنادق ذات الدفء في الاستقبال والخدمة والتي تجعلك ترغب في ألا تغادرها أبدا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات فنادق ومعابد وشواطيء سريلانكا تدعو لقضاء أجمل العطلات



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday