الإعلان عن نمو أعداد الزوار 4 خلال أول يومين من سوق السفر العربي في دبي
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

توقعات باستقبال اكثر من 26,000 زائر خلال فترته التي تستمر أربعة أيام

الإعلان عن نمو أعداد الزوار 4% خلال أول يومين من سوق السفر العربي في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلان عن نمو أعداد الزوار 4% خلال أول يومين من سوق السفر العربي في دبي

جانب من معرض معرض سوق السفر العربي
دبي - فلسطين اليوم

يشهد معرض سوق السفر العربي (الملتقى) 2016 نموًا صحيًا في أعداد الزوار بارتفاع نسبته 4% من الزوار عبر الابواب خلال اليومين الأول والثاني من المعرض مقارنة في دورة العام 2015, ويتجه الحدث السياحي الذي يقام بين 25 و 28 نيسان/ابريل الحالي في مركز دبي التجاري العالمي نحو الترحيب بأكثر من 26,000 زائر خلال أيامه الأربعة فيما جاء الزوار المسجلين مسبقا من 158 دولة, ويحتل سوق السفر العربي المنعقد في دورته الـ23 حاليًا قاعة اضافية هذا العام بمشاركة 423 شركة في اجنحة رئيسية تمثل 86 دولة و64 جناحًا وطنيًا واكثر من 100 عارض جديد يشاركون للمرة الأولى.
 
وافتتح المعرض رسميًا ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه رئيس هيئة الطيران المدني في دبي والرئيس الاعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم و مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي هلال سعيد المري.
 
ويعتبر سوق السفر العربي هذا العام مسرح الملتقى العالمي وهو مسرح يستع لأكثر من 200 شخص لحضور جلسات النقاش بمشاركة كبار الخبراء والمتحدثين لتداول اكثر القضايا اهمية في القطاع السياحي والتي انطلقت بندورة "مستقبل الامارات العربية المتحدة كمركز سياحي عالمي" التي عقت في 25 نيسان/ابريل التي ركزت على حاجة الدولة بإماراتها السبع العمل سويا لترويج الدولة كةجهة سياحية اولى مع الحفاظ على تفرد كل واحدة منها. اما الموضوع الرئيسي لسوق السفر العربي هذا العام فهو سياحة السوق الوسطى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن نمو أعداد الزوار 4 خلال أول يومين من سوق السفر العربي في دبي الإعلان عن نمو أعداد الزوار 4 خلال أول يومين من سوق السفر العربي في دبي



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday