تجديد فورسيزون في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده
آخر تحديث GMT 19:54:14
 فلسطين اليوم -

قبيل إعادة افتتاحه في شباط بعد التطوير بـ5 أشهر

تجديد "فورسيزون" في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجديد "فورسيزون" في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده

منطقة أحواض السباحة في فندق فور سيزون لجزيرة ليناي Lanai
واشنطن - عادل سلامة

حظى فندق فورسيزون في هاوي بتغييرات كبيرة بات معها منتجع متحول أكثر إشراقًا، وشهد توسعاتٍ جديدة تسهل من إيجاد المكان الخاص من دون الشعور بكونه مترامي الأطراف أو مجهول، وذلك قبيل إعادة افتتاحه في شباط / فبراير بعد 5 أشهرٍ من التجديد.

تجديد فورسيزون في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده

 وراعى التجديد عدم الشعور بالازدحام في ظل إمكانية الاستمتاع بأحواض السباحة المحاطة بالصخور، إحداها للكبار فقط يتميز بوجود شلال مائي يخفي مغارة اصطناعية، وذلك عند انشغال كراسي الشمس بكامل طاقتها. ورغم أن أحواض السباحة كبيرة لكنها ضحلة وتستخدم بغرض التهدئة والاسترخاء أكثر من السباحة، ويرجع ذلك إلى مساعي القائمين على المنتجع إلى ترشيد استخدام المياه. ومع كون البحار متلاطمة الأمواج هناك وغير ملائمة دائمًا لممارسة السباحة، فإن شاطئ فندق فورسيزون الذي يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام مرورًا بالمواقع الأثرية يمنح مجددًا الشعور بالانفراد عن بقية المنتجع، لكن الأمواج الصناعية ليست أفضل في التزلج.

تجديد فورسيزون في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده

 وشمل التجديد للمنتجع نفسه إضفاء تغيير كبيرعلي البهو واستخدام الخشب مزدوج الارتفاع والزجاج المكعب المزود بالقطع الأثرية المحلية، إضافةً إلي اثنين من المطاعم المجاورة له. وفي مواجهة الطقس المتغير أحيانًا، فقد عززت كمية الغطاء مع الإبقاء على أجواء السرور الداخلية والخارجية لنحو 140 مطعمًا يوفر المأكولات البحرية وكذلك اللحوم، مع التركيز بشكلٍ خاص على لحم الغزال الذي تشتهر به الجزيرة ويفوق في أعداده سكان البشر. ولم تشهد المطاعم تغييرات كبيرة في الخدمة مقارنةً ببقية المنتجع، وتعد قائمة مأكولات مطعم نوبو Nobu مألوفة مع سمك القد الأسود في الصدارة، بجانب الطريقة المميزة في إعداد السوشي من جانب مطعم نوبو.

تجديد فورسيزون في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده

 وعلى صعيد الأجنحة الكبيرة التي جرى تحديثها، فإن الوصول إليها يكون من خلال الممرات المغطاة، مع تسخين أرضية البلاط الحجرية في الحمامات. وتضم الحجرات أعمالًا فنية على الجدران، فضلًا عن إمكانية التحكم في إضاءة الغرفة بشكلٍ رائع وبسيط. ومن بين التجديدات الأخري أيضًا التي شهدتها الأجنحة في المنتجع وضع شاشات بحجم 75 بوصة من نوع إل جي LG؛ لتكون هي الشاشات الأكبر مقارنةً بأي غرفة فندقية أخري في العالم. وتضم الأجنحة نظاما صوتيا مميزا يمتد إلى غرف النوم والمرحاض. لكن الغرف التي تمنح الراحة الكاملة ربما يكون من الصعب معها إقناع الزائرين الأوروبيين بقطع هذه المسافة إلى هاواي كمقصد في حد ذاته؛ لأن البريطانيين يفضلون البقاء لفترة أطول في كاليفورنيا، أو الذهاب في جولة حول جزر هاواي.

 ويقدم منتجع فورسيزون حاليًا نشاطات بما فيها التزلج وركوب الخيل و ألعاب المياه، مع التخطيط بتوفير سيارات بسائق للزائرين المسافرين من هونولولو Honolulu لنقلهم من المطار إلى الجزيرة الصغيرة بما يمنح المسافرين شعورًا بالأمان لقطع كل هذه المسافة. وتبدأ أسعار الإقامة بالغرف في فندق فورسيزون من 1219 دولارا ( 850 جنيه إسترليني تقريبًا )، في حين أسعار الأجنحة الصغيرة تبدأ من 2438 دولارا ( أي نحو 1695 جنيه إسترليني تقريبًا ). أما الأجنحة الكبيرة فتبدأ تكلفة الإقامة فيها من 3204 دولارات ( أي 2230 جنيه إسترليني تقريبًا ) وتشمل هذه الأسعار الضرائب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد فورسيزون في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده تجديد فورسيزون في هاواي وحدوث توسعات كبيرة به تسهل وجوده



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday