تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016
آخر تحديث GMT 10:45:08
 فلسطين اليوم -

لنجاحها في التعافي من آثار زلزال شباط الماضي

تايوان فخورة بالحصول على جائزة "نيو فرونتيرز" لمعرض سوق السفر العربي 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايوان فخورة بالحصول على جائزة "نيو فرونتيرز" لمعرض سوق السفر العربي 2016

تايوان تفوز بجائزة "نيو فرونتيرز"
تايبيه ـ عادل سلامة

فازت تايوان بجائزة "نيو فرونتيرز" لعام 2016 التي يمنحها سنوياً معرض سوق السفر العربي "الملتقى"، الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السفر والسياحة، منذ عام 2005 لتكريم الوجهات السياحية التي تتميز بنجاحها في التعافي من الكوارث وتطوير قطاعها السياحي على الرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهها.وقالت ناديج نوبليت-سيجر: "لقد واجهنا صعوبةً في اختيار الدولة الفائزة بهذه الجائزة، ولكننا اليوم سعداء بذهاب الجائزة إلى تايوان بفضل جهودها المتميزة في التعافي وإعادة الإعمار، وتعامل الدولة بصورة متفائلة مع قدرتها على بناء الحركة السياحية وتنميتها، واستقطاب السياح بشكل خاص من الشرق الأوسط".

من جانبه قال أرثر هيش، مدير مكتب السياحة التايواني فرع سنغافورة: "نحن فخورون بتكريمنا بهذه الجائزة التي تؤكد تعافينا السريع من آثار الزلزال الذي ضرب البلاد بفضل قوة بنيتنا التحتية. والآن نجحنا في إعادة إصلاح الأضرار وفتح أبواب السياحة مجدداً والترويج الواسع لتايوان كوجهة سياحية متميزة".

وأضاف: "نريد من السياح في الشرق الأوسط أن يتعرفوا على تايوان كوجهة جذابة تضم منتزهات وطنية متعددة، ولوحات خضراء غنائة مليئة بالزهور وأشجار الفاكهة والمناظر الخضراء الخلابة. كما أن تايوان تضم تنوعاً جغرافياً رائعاً تتيح لزوارها الاستمتاع برؤية الشواطئ والجبال في نفس اليوم عبر السفر من الشمال إلى الجنوب خلال 90 دقيقة عبر القطار الرصاصة البالغة سرعته 300 كيلومتر في الساعة".

 وكانت تايوان التي كانت دوماً أحد الوجهات السياحية الشهيرة قد تعرضت لزلزال بقوة 6.4 على مقياس ريختر خلال شهر فبراير الماضي مسبباً أكبر خسائر بشرية تتعرض لها البلاد منذ عام 1999. ونجحت الحكومة التايلاندية في تخصيص مليار دولار أمريكي للمساعدة في التعامل مع إشكاليات مثل سلامة المباني وانزلاقات الأراضي الزراعية والطينية. كما تم تحديث وتأهيل حوالي 2000 مدرسة لمواجهة الزلازل.

وضمت القائمة النهائية للدول المرشحة للفوز بجائزة "نيو فرونتيرز" لهذا العام إلى جانب تايوان كل من نيبال والفلبين، اللتان تعرضتا أيضاً لكوارث طبيعية مدمرة تسببت في خسائر بشرية واقتصادية كبيرة خلال الأشهر الإثني عشر الماضية، حيث تعرض نيبال لزلزال مدمر بقوة 7.8 على مقياس ريختر في أبريل من العام الماضي أدى لتدمير مناطق واسعة من العاصمة كاتماندو وأنحاء متفرقة في البلاد. بينما ضرب الفلبين إعصار قوي في أكتوبر الماضي أدى لتشريد حوالي نصف مليون شخص، وأثر بشكل مباشر على 1.24 مليون فلبيني.

يذكر أن الدولة الفائزة بجائزة "نيو فرونتيرز" تحصل على فرصة استثنائية تتمثل في تخصيص مساحة عرض بقيمة 10 آلاف دولار أميركي في المعرض لتسويق نفسها والترويج لمنتجاتها ومعالمها السياحية. وتضم قائمة الدول التي فازت بالجائزة في السنوات السابقة كل من نيبال، وتايلند، والمكسيك، والصين، وباكستان، والفلبين، والهند الشرقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016 تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday