تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016
آخر تحديث GMT 11:12:42
 فلسطين اليوم -

لنجاحها في التعافي من آثار زلزال شباط الماضي

تايوان فخورة بالحصول على جائزة "نيو فرونتيرز" لمعرض سوق السفر العربي 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايوان فخورة بالحصول على جائزة "نيو فرونتيرز" لمعرض سوق السفر العربي 2016

تايوان تفوز بجائزة "نيو فرونتيرز"
تايبيه ـ عادل سلامة

فازت تايوان بجائزة "نيو فرونتيرز" لعام 2016 التي يمنحها سنوياً معرض سوق السفر العربي "الملتقى"، الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السفر والسياحة، منذ عام 2005 لتكريم الوجهات السياحية التي تتميز بنجاحها في التعافي من الكوارث وتطوير قطاعها السياحي على الرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهها.وقالت ناديج نوبليت-سيجر: "لقد واجهنا صعوبةً في اختيار الدولة الفائزة بهذه الجائزة، ولكننا اليوم سعداء بذهاب الجائزة إلى تايوان بفضل جهودها المتميزة في التعافي وإعادة الإعمار، وتعامل الدولة بصورة متفائلة مع قدرتها على بناء الحركة السياحية وتنميتها، واستقطاب السياح بشكل خاص من الشرق الأوسط".

من جانبه قال أرثر هيش، مدير مكتب السياحة التايواني فرع سنغافورة: "نحن فخورون بتكريمنا بهذه الجائزة التي تؤكد تعافينا السريع من آثار الزلزال الذي ضرب البلاد بفضل قوة بنيتنا التحتية. والآن نجحنا في إعادة إصلاح الأضرار وفتح أبواب السياحة مجدداً والترويج الواسع لتايوان كوجهة سياحية متميزة".

وأضاف: "نريد من السياح في الشرق الأوسط أن يتعرفوا على تايوان كوجهة جذابة تضم منتزهات وطنية متعددة، ولوحات خضراء غنائة مليئة بالزهور وأشجار الفاكهة والمناظر الخضراء الخلابة. كما أن تايوان تضم تنوعاً جغرافياً رائعاً تتيح لزوارها الاستمتاع برؤية الشواطئ والجبال في نفس اليوم عبر السفر من الشمال إلى الجنوب خلال 90 دقيقة عبر القطار الرصاصة البالغة سرعته 300 كيلومتر في الساعة".

 وكانت تايوان التي كانت دوماً أحد الوجهات السياحية الشهيرة قد تعرضت لزلزال بقوة 6.4 على مقياس ريختر خلال شهر فبراير الماضي مسبباً أكبر خسائر بشرية تتعرض لها البلاد منذ عام 1999. ونجحت الحكومة التايلاندية في تخصيص مليار دولار أمريكي للمساعدة في التعامل مع إشكاليات مثل سلامة المباني وانزلاقات الأراضي الزراعية والطينية. كما تم تحديث وتأهيل حوالي 2000 مدرسة لمواجهة الزلازل.

وضمت القائمة النهائية للدول المرشحة للفوز بجائزة "نيو فرونتيرز" لهذا العام إلى جانب تايوان كل من نيبال والفلبين، اللتان تعرضتا أيضاً لكوارث طبيعية مدمرة تسببت في خسائر بشرية واقتصادية كبيرة خلال الأشهر الإثني عشر الماضية، حيث تعرض نيبال لزلزال مدمر بقوة 7.8 على مقياس ريختر في أبريل من العام الماضي أدى لتدمير مناطق واسعة من العاصمة كاتماندو وأنحاء متفرقة في البلاد. بينما ضرب الفلبين إعصار قوي في أكتوبر الماضي أدى لتشريد حوالي نصف مليون شخص، وأثر بشكل مباشر على 1.24 مليون فلبيني.

يذكر أن الدولة الفائزة بجائزة "نيو فرونتيرز" تحصل على فرصة استثنائية تتمثل في تخصيص مساحة عرض بقيمة 10 آلاف دولار أميركي في المعرض لتسويق نفسها والترويج لمنتجاتها ومعالمها السياحية. وتضم قائمة الدول التي فازت بالجائزة في السنوات السابقة كل من نيبال، وتايلند، والمكسيك، والصين، وباكستان، والفلبين، والهند الشرقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016 تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday